الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم / أنا خريجة هذا العام من التخصص العلمي الطبيعي / حصلت على قبول من أغلب الجامعات ولكن ليس بالتخصص الصحي ( الطب ) وأنا أطمح للدراسه في الطب وانتظرت البعثات والآن ظهر شرط جديد وهو الأيلتس ولايقل عن 5 ، نتيجتي بعد الاختبار 3.5 هلى سيكون لي حظ ونصيب في البعثات للطب ؟ أو أنه لا أمل في ذلك ؟ لكل الدول ؟

سؤال آخر / بما انو ماحققت الشرط مال الايلتس يصير أروح علوم طبية وبعدين أجيب معدل و أحول طب بشري ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    اها مشكورين على المشاركة
    بس يا ليت
    احد يعلمني اذا هو مسجل طب بشري امريكا و ايش اختار تخصص لمرحلة ما قبل الطب عشان اعرف اذا في ناس كثار طالعين وﻻ ﻻ
    ابغى اتأكد قراري صحيح في بدراسة طب في امريكا .

في ناس كثير اختارو ايرلندا و بعضهم يقول هولندا و ألمانيا لكن امريكا ما سمعت

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    فيه موضوع طب لطلاب البكالوريوس للمرحلة العاشرة اغلبهم رايحين امريكا
    انا عن نفسي لو اني ولد كنت اخترت المانيا وانا مغمضة .. او هولندا
    بس اخترت ايرلندا لأني مرتبطة بمرافقي بيدرس هو بعد صعبة اجبره علی الدراسة بالالماني .. ومامعه ايلتس عشان هولندا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LamiaIb
    فيه موضوع طب لطلاب البكالوريوس للمرحلة العاشرة اغلبهم رايحين امريكا
    انا عن نفسي لو اني ولد كنت اخترت المانيا وانا مغمضة .. او هولندا
    بس اخترت ايرلندا لأني مرتبطة بمرافقي بيدرس هو بعد صعبة اجبره علی الدراسة بالالماني .. ومامعه ايلتس عشان هولندا
    حلوه ايرلندا لغه انجليزي و في جامعة حلوه هناك الجامعة الملكية للجراحين الي لها فرع في البحرين و دبي . لكن ألمانيا مع اني عشت فيها خمس سنوات ما ابغى اروح لها وﻻ انصحك فيها ﻻن لغتهم شوي معقدة و هم نظاميين ل أبعد درجه

و حتى هولندا مهي حلوه لانه الحشيش فيها مسموح و اعرف ناس في أمستردام هناك متضايقين من الشي هذا منتشر بشكل غير طبيعي p:

و امريكا معروف انه نظام بري ميد صعبه . انا ممكن أخلص بكالوريوس من ايرلندا و اروح في مرحلة الإقامة الطبيه ل امريكا في مستشفى اسمه جونز هوبكنز هذا عااااالمي و فترة الإقامة الطبية للجراحه 5 سنين

وفي الأخير هذا رأي شخصي كل واحد له مقاييس و متطلبات تختلف من شخص ل اخر

معليش طولتها انا بس عندي سؤال الحين اقدر ادرس طب في بلد و اقدم الزمالة في بلد ثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi

و حتى هولندا مهي حلوه لانه الحشيش فيها مسموح و اعرف ناس في أمستردام هناك متضايقين من الشي هذا منتشر بشكل غير طبيعي p:

هذا الكلام في أمستردام، بالنسبة للجامعتين اللي البرنامج يرسل الطلاب لهم ح يكونو في ماسترخت وخروننجن وليس أمستردام، وصعب نحكم عن بلد بإنها مو حلوة عشان شي واحد << يدافع عنها عشانه يحبها xD
    في النهاية زي ماتفضلت إنتا ياعاصم الموضوع يفرق من شخص لآخر وأتمنى لك التوفيق ونشوفك طبيب كبير إن شاء الله..

بالنسبة لسؤالك للأسف ما أعرف جواب أكيد له
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    حلوه ايرلندا لغه انجليزي و في جامعة حلوه هناك الجامعة الملكية للجراحين الي لها فرع في البحرين و دبي . لكن ألمانيا مع اني عشت فيها خمس سنوات ما ابغى اروح لها وﻻ انصحك فيها ﻻن لغتهم شوي معقدة و هم نظاميين ل أبعد درجه

و امريكا معروف انه نظام بري ميد صعبه . انا ممكن أخلص بكالوريوس من ايرلندا و اروح في مرحلة الإقامة الطبيه ل امريكا في مستشفى اسمه جونز هوبكنز هذا عااااالمي و فترة الإقامة الطبية للجراحه 5 سنين

وفي الأخير هذا رأي شخصي كل واحد له مقاييس و متطلبات تختلف من شخص ل اخر

معليش طولتها انا بس عندي سؤال الحين اقدر ادرس طب في بلد و اقدم الزمالة في بلد ثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I.W.D
    هذا الكلام في أمستردام، بالنسبة للجامعتين اللي البرنامج يرسل الطلاب لهم ح يكونو في ماسترخت وخروننجن وليس أمستردام، وصعب نحكم عن بلد بإنها مو حلوة عشان شي واحد << يدافع عنها عشانه يحبها xD
    في النهاية زي ماتفضلت إنتا ياعاصم الموضوع يفرق من شخص لآخر وأتمنى لك التوفيق ونشوفك طبيب كبير إن شاء الله..

بالنسبة لسؤالك للأسف ما أعرف جواب أكيد له
    رد عني الاخ I.W.D مشكور
    بعدين لو ماصار فيه حشيش بتلقی سكاری في بلاد ثانية خخخخخخخخخ

احترم وجهة نظرك اكيد .. ومن ناحيتي انا احب اللغات ف ما احس اللغة بتكون عائق لأي شخص حاط في باله يبغی يتعلم
    ولكن زي ماقلت الظروف حكمتني ووقع اختياري علی ايرلندا ومرتاحة لها

ومن ناحية الاقامة مفكرة زيك واعتقد يعني ماراح يمنعون هالشي انك تكملها في بلد ثاني *من راسي ما اعرف شي اكيد* .. لكن السؤال هو علی وقتنا بنقدر نمدد او لازم نرجع خلاص!
    بحكم ان مراحل الابتعاث علی وشك الانتهاء
    7 "
83 من 275 صفحة 83 من 275 ... 337882838488133 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.