الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة randah1990
    قريت واحد كاتب ممكن باقي شهر على رسايل القبول يعني ممكن نداوم بالجامعه ٣ اسابيع او اسبوعين اخاف يخلونا نشتري كتب و بالاخير م استفيد منها 😨
    اما عاد ﻻ ﻻ :-(

رسائل القبول يبغى لها شهر اجل متى مرحلة التدقيق ؟
    ايش ذا المشكلة مهو بس كتب و دوام على الفاضي لكن انا حتى سياره ما اشتريت احسب ان الشغله أسبوعين وانا بالخارج مشكلة الحين كيف نداوم ؟؟؟ :'(

غير كذا انا جامعتي مشي حالك جامعة تبوك مهي سعود وﻻ البترول ....

خلونا نتفائل خير يمكن عشان التقديم صار إلكتروني في امل بتسريع عملية الترشيح و القبول انشالله .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. لاتحاتوا ماراح يأثر صدقوني ، استغفروا كثير

انا زيكم بديت اوسوس هههههههه ، خصوصا اني بكلية يمكن يخلونا نستعير الكتب من اول او ثاني اسبوع ، بس فكرت فيها بأني راح اخبر المسؤؤله ما اقدر ااستعير الان لاني مقدمه على المرحله العاشره. وو..

تفائلوا و لاتحاتوا ، موفقين يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar Z
    لاتحاتوا ماراح يأثر صدقوني ، استغفروا كثير

انا زيكم بديت اوسوس هههههههه ، خصوصا اني بكلية يمكن يخلونا نستعير الكتب من اول او ثاني اسبوع ، بس فكرت فيها بأني راح اخبر المسؤؤله ما اقدر ااستعير الان لاني مقدمه على المرحله العاشره. وو..

تفائلوا و لاتحاتوا ، موفقين يارب
    ان شاء الله خير
    7 "
  4. طيب عندي سؤال بسيط ، هل يتطلب وجود محرمي أو مرافقي في مرحلة التدقيق أو عادي أدقق بنفسي بدونه لأنه غايب عن المنطقه وسالفه يعني أنه يجي يدقق الورق ويروح ! وبعد أنا قدمت على هولندا وخلال التقديم ما طلبوا له درجة الآيلتس وهو أصلا ما عنده وكبير بالسن مستحيل يجيبها بس هو هناك من البدايه مرافق بأختي فهل تتوقعون تمشي أو كيف ؟ وأقدر أجيب خطاب له من الجامعه نفسها هناك فهل تتوقعون تمشي السالفه ؟
    7 "
85 من 275 صفحة 85 من 275 ... 358084858690135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.