الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zainab123
    ي ريت والله .. بس قالوا لي انتي ماعندك رقم طلب ، والحين مرحلة مطابقة الوثائق ، قلت انو انا محققة الشروط ومعي كل الاوراق .. وهالسنة انتم مصعبين مسألة التسجيل ، يعني لو كانت نفس السنة الماضية كنت دخلت وعدلت ع المعلومات تبعي .. قالوا انو كنتي جبتي ورقة افادة انك كنتي مختبرة قدرات بما ان النتيجة راح تتأخر .. مافي الا قلت لها بالله مين بيخطر له هالحل ! يعني معقولة ! افادة للقدرات! والله اول مرة اعرف .. يللا الظاهر اللي ماتمشي معهم مشت معهم بالواسطه :") ..
    قالو دحين مرحلة مطابقه الوثائق ؟ اجل احتمال تصريفه ،، سيبك من كلامهم دحين وراسلي الدعم الفني اذا تقدري تعدلي درجة القدرات او ترفقي النتيجة ،، واستني فتره الاعتراض ،، ولاتيأسي..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shorouq1
    قالو دحين مرحلة مطابقه الوثائق ؟ اجل احتمال تصريفه ،، سيبك من كلامهم دحين وراسلي الدعم الفني اذا تقدري تعدلي درجة القدرات او ترفقي النتيجة ،، واستني فتره الاعتراض ،، ولاتيأسي..
    قالت ماعندها رقم طلب < يعني ماهي مسجله نهاىي ... ماخلاها النظام تسجل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MahaAbdullah
    مازلنا "تحت التدقيق"؟
    متى راح يرسلون الرسايل؟ أبي أعرف هل أداوم بالجامعة يوم الأحد ولا أسحب ملفي :/؟
    لا داومي وانتظري الان يرسلون لك رسالة الموعد حق التدقيق وبعدين اسحبي ملفك وجيبي ورقة اخلاء الطرف معاك للتدقيق مع باقي الورق وأنا كمان بأسوي كذا
    7 "
90 من 275 صفحة 90 من 275 ... 408589909195140 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.