الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1996
    ابي اقول حاجة للطلاب اللي بيسحبون من الجامعة قبل التدقيق. ترا التدقيق مو شرط للقبول لأن المفاضلة رح تكون بعد التدقيق يعني ممكن تسحب/ين ملفك وتروح/ين للتدقيق ويسوون مفاضلة ويصفونك. يعني كذا ولا كذا انت/ي رح تجازف/ين سواء سحبت/ي قبل التدقيق او الحين فا اذا انت محقق/ة الشروط ومصمم/ة على البعثة اسحب/ي من الحين وريًح راسك.
    اختي هم ما بيستدعوا احد للتدقيق و هو ما عنده الشروط لانه ما فيه فايدة انه يخلونه يجي و هو بالنهاية غير مستوفي الشروط
    الفرق بس في الطب البشري بيكون فيه مفاضلة لان المقاعد اللي حجزتها الدولة محدودة
    و هم عندهم جميع المعلومات عن الدرجات و البكالوريوس اذا الشخص غير مستوفي الشروط يجيه رفض إلكتروني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalia96
    اختي هم ما بيستدعوا احد للتدقيق و هو ما عنده الشروط لانه ما فيه فايدة انه يخلونه يجي و هو بالنهاية غير مستوفي الشروط
    الفرق بس في الطب البشري بيكون فيه مفاضلة لان المقاعد اللي حجزتها الدولة محدودة
    و هم عندهم جميع المعلومات عن الدرجات و البكالوريوس اذا الشخص غير مستوفي الشروط يجيه رفض إلكتروني
    وبالنهاية كل المستوفين للشروط رح يسوون بينهم مفاضلة وياخذون الافضل يعني لو واحد جاب 80 بالقدرات بس فيه ميتين طالب افضل منه وهم مايبون الا ميتين بياخذونهم وبيخلونه!! و انا اطلعت على خبر الترشيح حق مبتعثين التاسعة ماقبلو الا 567 الظاهر !! معقولة اللي محققين الشروط بس 500 طالب من اصل الاف من الطلاب!!
    الله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1996
    وبالنهاية كل المستوفين للشروط رح يسوون بينهم مفاضلة وياخذون الافضل يعني لو واحد جاب 80 بالقدرات بس فيه ميتين طالب افضل منه وهم مايبون الا ميتين بياخذونهم وبيخلونه!! و انا اطلعت على خبر الترشيح حق مبتعثين التاسعة ماقبلو الا 567 الظاهر !! معقولة اللي محققين الشروط بس 500 طالب من اصل الاف من الطلاب!!
    الله يكتب اللي فيه الخير
    ترا في ناس تسجل ومو هدفها ابتعاث وتسحب ع الملتقياث بالتالي رح ينرفضو وماقد سمعت احد مستوفي رفضوه ونا مكلم السكرتير قال المفاضله ع الطب رجاءً معلوماتك تاكد منها لاتفتي من غير علم 😃
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaziz233
    ترا في ناس تسجل ومو هدفها ابتعاث وتسحب ع الملتقياث بالتالي رح ينرفضو وماقد سمعت احد مستوفي رفضوه ونا مكلم السكرتير قال المفاضله ع الطب رجاءً معلوماتك تاكد منها لاتفتي من غير علم ��
    طيب انا قريت ان عدد المقدمين عالمرحلة التاسعة حول 32 الف والمستوفين الشروط حول 16 الف والمرشحين حوالي 6 آلاف وشوي وعدد طلاب البكالوريوس 567 طالب!! معقولة يعني الباقي من ال16 الف كلهم سحبوا عالابتعاث!!
    انا كل اللي اكتبه استنتجته من قراءتي عن المراحل اللي قبل ومالي مصلحة اخوف الناس اللي هنا و أنا اتمنى ان اللي تقوله صحيح وننقبل كلنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1996
    ابي اقول حاجة للطلاب اللي بيسحبون من الجامعة قبل التدقيق. ترا التدقيق مو شرط للقبول لأن المفاضلة رح تكون بعد التدقيق يعني ممكن تسحب/ين ملفك وتروح/ين للتدقيق ويسوون مفاضلة ويصفونك. يعني كذا ولا كذا انت/ي رح تجازف/ين سواء سحبت/ي قبل التدقيق او الحين فا اذا انت محقق/ة الشروط ومصمم/ة على البعثة اسحب/ي من الحين وريًح راسك.
    انا ماني خايف من المفاضلة لكن هل فيه احتمالية انه بقائنا مسجلين في الجامعات يتسبب في عدم الترشيح !!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MahaAbdullah
    يا جماعة

متى يرسلون لنا إيميلات بموعد التدقيق والملتقى؟
    ليه كل هالتأخير يعني !!
    بعد اسبوعين اعلان النتائج بعدها المطابقه على طول يدخل ويختار موعد المطابقه🌝 يالليل مطولك
    7 "
97 من 275 صفحة 97 من 275 ... 4792969798102147 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.