الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند ..
    مساء الخير

انا جالس اقرا في الردود و شدني شيء وحبيت أستفسر عنه .. اللي هي المفاضلة
    انا سمعت ان في مفاضلة في المرحلة العاشرة، لكن من ردودكم تقولون انها فقط لطلاب الطب، لو انا قدمت على تخصص ثاني غير الطب .. ادخل في هالمفاضلة او لا؟ يعني لو انا مثلا مستوفي كل الشروط و اخترت تخصص علاج تنفسي مثلا، اكون من الطلاب اللي تشملهم المفاضلة او لا؟
    المفاضله على دول الابتعاث
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    السلام عليكم
    اقول في احد الحين سنة تحضيري تخصص طب جراحه زيي انا ؟؟

وضعنا صعب :-( ما ندري نكمل بالجامعة وﻻ نسحب ملفاتنا ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

أنا نفس وضعك .. والله مهزلة الواحد مو عارف يحدد وجهته بسبب تأخيرهم :/
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1996
    مافيه اجابة مؤكدة على سؤالك, لكن انصحك ماتسحب لأنه حتى الابتعاث للطب عليه مفاضلة ولا سمح الله ممكن يصفونك ويضبع منك الاثنين, استخير قبل ماتسوي اي حاجة
    المفاضلة على الدول هذا أولاً
    ثانياً المفاضلة حتكون بعد التدقيق يعني بيكون الواحد وقتها ساحب ملفه ساحبه مافيها كلام يعني بالعربي المخاطرة حتمية @@
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CRHCR
    المفاضلة على الدول هذا أولاً
    ثانياً المفاضلة حتكون بعد التدقيق يعني بيكون الواحد وقتها ساحب ملفه ساحبه مافيها كلام يعني بالعربي المخاطرة حتمية @@
    مو بس الدول التخصص (الطب) بكبره عليه مفاضلة واغلب الطلاب بيفضلون الطب حتى لو في الصومال على اي تخصص طبي آخر في امريكا, لكن لو انت مستوفي الشروط بس مالك مجال في الدول الثلاثة اللي حطيتهم رح يخيرونك بين الدول اللي فيها اماكن شاغرة وغالبا تكون بولندا او كوريا
    و انا نصحته مايسحب عشان سمعت انه فيه ناس مانقبلوا بسبب المفاضلة وفيه ناس علقت نتايجهم في النظام يعني مو مقبولين ولا مرفوضين(هذا صار في المرحلة التاسعة) وحسيتها مخاطرة كبييرة خصوصا انه قطع مشوار :/
    والله يوفقنا جميعا ويبشرنا بالقبول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة أبتعاث
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخواني و أخواتي انا فتحت هذي الصفحه خاصه لمن تخصصهم تخدير
    انا اخترت هذا التخصص ومالقيت عنه المعلومات الكافيه
    ياليت من لديه معلومات يطرحها

وعليكم السلام ورحمة الله

هذا تخصصي

في حال تخرجك منه بكالوريس سيكون المسمى أخصائي تخدير(غير طبيب)

في مجال العمل ستكون مهمتك العناية بالمريض خلال العملية تحديدا ملاحظة علاماته الحيوية العناية بتنفسه تجهيز الادوية المخدرة للمريض حسب وصف الطبيب

وهذا المجال حاليا عليه طلب كثير في المستشفيات

اي سؤال آخر انا في الخدمة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    وعليكم السلام ورحمة الله

هذا تخصصي

في حال تخرجك منه بكالوريس سيكون المسمى أخصائي تخدير(غير طبيب)

في مجال العمل ستكون مهمتك العناية بالمريض خلال العملية تحديدا ملاحظة علاماته الحيوية العناية بتنفسه تجهيز الادوية المخدرة للمريض حسب وصف الطبيب

وهذا المجال حاليا عليه طلب كثير في المستشفيات

اي سؤال آخر انا في الخدمة
    عزيزتي التخدير ادرسه مباشره ولا اقدر ادرس بكالريوس لأي ماده علميه و بعدين اقدم عليه ؟؟
    +
    تعرفين عن العلاج الطبيعي و دراسته بأمريكا ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar Z
    عزيزتي التخدير ادرسه مباشره ولا اقدر ادرس بكالريوس لأي ماده علميه و بعدين اقدم عليه ؟؟
    +
    تعرفين عن العلاج الطبيعي و دراسته بأمريكا ؟
    العلاج الطبيعي خطة دراسته في امريكا

انك بالبداية تدرسين Pre Physical Therapy مدتها أربع سنوات تقريباً تدرس احياء وكيمياء وفيزياء بعدها تدرسين DPT اللي هي Doctor of Physical Therapy لمدة ثلاث سنوات تقريباً تصبحين طبيب علاج طبيعي (مهني) ..بعدها تختبرين اختبار البورد الامريكي للحصول على رخصة لمزاولة المهنة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    العلاج الطبيعي خطة دراسته في امريكا

انك بالبداية تدرسين Pre Physical Therapy مدتها أربع سنوات تقريباً تدرس احياء وكيمياء وفيزياء بعدها تدرسين DPT اللي هي Doctor of Physical Therapy لمدة ثلاث سنوات تقريباً تصبحين طبيب علاج طبيعي (مهني) ..بعدها تختارين اختبار البورد الامريكي للحصول على رخصة لمزاولة المهنة
    شُكراً شُكراً احمد ♥
    شكلوا التخصصات الطبية بأمريكا لازم بكالريوس ف احد المواد العلمية..
    جزاك الله خير
    7 "
101 من 275 صفحة 101 من 275 ... 5196100101102106151 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.