الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مع احترامي لكن حسب تجربتي هذا الكلام غلط
    اختي لمن جات تقدم عالبعثة ما كان تخصصها موجود خاطبت الوزارة و قالولها "حطي أي تخصص و بعدين هناك تقدري تغيري التخصص"
    و في النهاية طلعت و ضيعت سنتين لغة و آخرتها قالتلها الملحقية ما تقدري تغيري التخصص و رجعت بخفي حنين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majoody35
    مع احترامي لكن حسب تجربتي هذا الكلام غلط
    اختي لمن جات تقدم عالبعثة ما كان تخصصها موجود خاطبت الوزارة و قالولها "حطي أي تخصص و بعدين هناك تقدري تغيري التخصص"
    و في النهاية طلعت و ضيعت سنتين لغة و آخرتها قالتلها الملحقية ما تقدري تغيري التخصص و رجعت بخفي حنين
    حسب اللي قرأته تقدر. تغير تخصصك في مرحلة التدقيق
    و فيه ناس غيروا تخصصهم و هم هناك
    و بالنسبة لكلامك غريب لانه اللغة مدتها سنة و ممكن يمددوها لسنة و نص فقط.
    و فيه موضوع بالمنتدى اذا مو مواضيع لأشخاص غيروا تخصصاتهم
    بس اهم شي ما يكون من تخصص اعلى لتخصص اقل
    7 "
  3. السلام عليكم

امس اعطيت اوراقي مكتب ابتعاث

وطلبت منه يبحث لي قبول في بريطانيا

ولا اعرف شي عن بريطانيا وابي اعرف عن

المعاهدو الجامعات والمعيشه هناك وكم يتكلفني لاني بروح على حسابي الخاص
    وكيف طريقة الالتحاق بالبعثه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalia96
    حسب اللي قرأته تقدر. تغير تخصصك في مرحلة التدقيق
    و فيه ناس غيروا تخصصهم و هم هناك
    و بالنسبة لكلامك غريب لانه اللغة مدتها سنة و ممكن يمددوها لسنة و نص فقط.
    و فيه موضوع بالمنتدى اذا مو مواضيع لأشخاص غيروا تخصصاتهم
    بس اهم شي ما يكون من تخصص اعلى لتخصص اقل
    في مرحلة التدقيق ماتقدري تغيري تخصصك لتخصص غير موجود
    لكن بعد الابتعاث تقدري
    7 "
  5. ياليت لو احد يفيدني بسؤالي او يعطيني اي فكره عن كيفية الانتقال من معهد لجامعه؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Norah93
    السلام عليكم، انا قدمت على بكالوريس هندسة بأمريكا ولسا قاعدة استنى مرحلة التدقيق..

اختبرت التوفل والحمدلله جبت العلامة اللي طالبتها معضم الجامعات هناك بس باقي اختبر كم اختبار (SAT و SAT Subjet tests)

بس جبت قبول من معهد لغة تابع للجامعة اللي انا حابة ادرس فيها مع اني الحمدلله ما احتاج لغة بس عشان تطلعلي بعثة لأن التقديم على الجامعات لسبتمبر 2015 يبدى بنوفمبر2014 وما يطلع القبول الا بمارس يعني تقدم تقريباً قبل ما تدرس بسنة!

انا خايفة ما اجيب العلامة اللي هم طالبينها بال"سات" لأنه هذي اول مره اختبره

عشان كذا سؤالي هو هل اذا درست بالمعهد وعديت الأختبارات اللازمة اقدر على طول انتقل للدراسة بالجامعة بالسنة الدراسية الجديدة؟ والا لازم اقدم قبل بسنة زيي زي اي طالب"انتيرناشونال"؟

الجامعة اللي ابغى ادرس فيها هي UCLA وجبت قبول من معهدها اللي هو UCLA Extention.

اكون جداً شاكرة لأي افادة!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم القليطي
    مااظن في إمكانية احتاج شهر ونص للانتظار ودخول الاختبار والحصول على النتيجة
    وين يالحبيب هذاني أمس سجلت في اختبار ايلتس والاختبار على 23 / 12 وفيه مواعيد قبل في الخبر أظن وان شاء الله يمديني ع التدقيق فيها مخاطرة بس برضو فيه أمل انه يمدي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Norah93
    ياليت لو احد يفيدني بسؤالي او يعطيني اي فكره عن كيفية الانتقال من معهد لجامعه؟؟
    السلام عليكم أتمنى احد يجاوب على استفسار الأخت

انا كمان حلمي ادرس في ucla وانتي ماشاءالله قبلوك المعهد الإنجليزي حقهم بس بغيت اسئلك كم الدرجة الي قبلوك فيها ؟؟

انا جبت 78 في توفل الانترنت و 6 ايلتس
    وشكراً
    7 "
  8. هلا اخوي، انا لمن قدمت على المعهد ما طلبوا مني توفل لأنه معهد لغة فما تحتاجة والقبول طلعلي فأقل من شهر على طول جاني ال اي20 الحمدلله.

وبالنسبة للاختبار اختبرته قريب عشان تقديم الجامعة لأني صراحة مالقيت شي بموقع الجامعة عن الانتقال من المعهد للجامعة بس لقيت عن كيفية التقديم للانتيرناشونال ستدنتس ويبدى التقديم للسنة الدراسية الجديدة بنوفمبر ويسكر بنفس الشهر فقلت اختبر وأضمن نفسي.

وهم طالبين اقل شي ٨٠ في اختبار التوفل الاي بي تي وانا الحمدلله جبت 95، بس الخوف من اختبار السات لأنه ما درستله ولا اعرف شي عنه بس بجرب حظي فيه وهم طالبين درجة عالية جداً لأن الجامعة عليها اتنافس!
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    السلام عليكم أتمنى احد يجاوب على استفسار الأخت

انا كمان حلمي ادرس في ucla وانتي ماشاءالله قبلوك المعهد الإنجليزي حقهم بس بغيت اسئلك كم الدرجة الي قبلوك فيها ؟؟

انا جبت 78 في توفل الانترنت و 6 ايلتس
    وشكراً
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CRHCR
    وين يالحبيب هذاني أمس سجلت في اختبار ايلتس والاختبار على 23 / 12 وفيه مواعيد قبل في الخبر أظن وان شاء الله يمديني ع التدقيق فيها مخاطرة بس برضو فيه أمل انه يمدي

متاكد اخوي ان في مواعيد متاحة للايلتس؟
    7 "
114 من 275 صفحة 114 من 275 ... 64109113114115119164 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.