الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. استاذ مراحل انا اخاف من مرحلة التدقيق اغير لعلوم طبية وبعد المفاضلة يطلع انو في اماكن شاغرة وتم قبول اللي ماعندهم ايلتس للطب
    مع العلم انا رغبتي الاولى تركيا ومهي من دول أوروبا ومااشوف احد مختارها زي ايرلندا مرا التنافس عليها كبير عشان كدا حقعد على رغبتي طب ف تركيا
    واستنى اللين بعد المفاضلة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MO3HM
    السلام عليكم

كيف الحال ياشباب انا جتني رساله

فيها الطلب تحت الإجراء: يرجى استكمال إجراءات مطابقة الوثائق، وعدم القيام بذلك يعني انسحابك من التقديم

وش طرقتها ووشش الوثايق

باين انك مو مع الناس مضيع 😁
    عموما هذا يعني انك انقبلت مبدئي مبروك لك
    والان بدات مرحلة التدقيق رح تلاقيها لما تدخل متابعة الطلبات تحت حالة الطلب - احجز موعد الان

للان افتتح بس تدقيق لاهل الرياض والقصيم اذا كنت منهم احجز موعد لك وجهز الوثائق اللي بيطلبوها منك عشان التدقيق

موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadeer1995
    استاذ مراحل انا اخاف من مرحلة التدقيق اغير لعلوم طبية وبعد المفاضلة يطلع انو في اماكن شاغرة وتم قبول اللي ماعندهم ايلتس للطب
    مع العلم انا رغبتي الاولى تركيا ومهي من دول أوروبا ومااشوف احد مختارها زي ايرلندا مرا التنافس عليها كبير عشان كدا حقعد على رغبتي طب ف تركيا
    واستنى اللين بعد المفاضلة
    مايحتاج تغيري ولا شيء ، وقت المفاضلة اذا مانقبلتي طب هم بنفسهم يحولونك علوم طبية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CRHCR
    ي جماعة ما يمدينا ننتظر الين تنزل المكافأة وبعدين نسحب الملف من الجامعة ههههههههههههه >> طماع
    أنا تدقيقي في أبها أتوقع احنا بنكون على آخر أسبوع
    هههههههههههههههه ابها بتكون تبع جدة؟ مادري يمكن يمديك بس حيل بعيد باقي اسبوعين عليها
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا انقبلت الحمد لله وجاني حجز الموعد للمطابقه في الرياض وحجزت الأسبوع الجاي يوم الثلاثاء المهم باقي ملفي في الجامعه أروح أسحب الملف وآخذ ورقة إخلاء طرف ولا ايش تنصحوني ؟
    7 "
134 من 275 صفحة 134 من 275 ... 84129133134135139184 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.