الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    يقولوا في التدقيق تقدر تغير التخصص ،،جرب وباذن الله يسمحون لك ويحولون لك

بالتوفيق o:
    إن شاء الله يوافقون لأني سجلت في تخصص مو رغبتي بالمرة بس عشان لا يروح عليي التسجيل بسبب تأخر ظهور نتيجة الآيلتس يومين
    7 "
  2. السلام عليكم عندي اتفسار وياليت تساعدوني لانه ممكن يحدد مصيري انا حابة ادرس طب سواء بشري او صيدله او اسنان كثير من الدول لابد تدرس لغه ثم تحضيري بعدة يفاضلون وصعبة اضيع من عمري سنتين واخر شي ماانقبل انا ابي دولة اقدر ادرس فيها لغه وتحضيري بعدة نتخصص في مجال طبي يعني تكون نفس الجامعة طبيه ابيكم تساعدووني وماراح انساكم من دعواتي انا فكرت في هنغاريا ,المجر , بجامعة بودابست لكن توقفت بسبب تكدس الطلاب وش تنصوني ادرس الطب بالسعودية او فية دولة ممكن تضمن لي مقعد في المسار الطبي اتمنى افادتكم ولكم جزيل الشكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب سهل أمري
    نعم إيرلندا موجودة ضمن الدول

السلام عليكم عندي اتفسار وياليت تساعدوني لانه ممكن يحدد مصيري انا حابة ادرس طب سواء بشري او صيدله او اسنان كثير من الدول لابد تدرس لغه ثم تحضيري بعدة يفاضلون وصعبة اضيع من عمري سنتين واخر شي ماانقبل انا ابي دولة اقدر ادرس فيها لغه وتحضيري بعدة نتخصص في مجال طبي يعني تكون نفس الجامعة طبيه ابيكم تساعدووني وماراح انساكم من دعواتي انا فكرت في هنغاريا ,المجر , بجامعة بودابست لكن توقفت بسبب تكدس الطلاب وش تنصوني ادرس الطب بالسعودية او فية دولة ممكن تضمن لي مقعد في المسار الطبي اتمنى افادتكم ولكم جزيل الشكر
    7 "
137 من 275 صفحة 137 من 275 ... 87132136137138142187 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.