الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMZA HANI
    يعني اعتبر مقبول بمجرد اني مستوفي هذه الشروط :
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	KAS10Adv.JPG
المشاهدات:	254
الحجـــم:	1.75 ميجابايت
الرقم:	36231
    وباقي بس يوم يعلنو عن مواعيد التدقيق في منطقتي اسحب الملف ؟
    وكيف اعرف ماهي الدوله الي تم قبولي عليها ؟ علما بان ترتيبي كان امريكا ثم كندا ثم سنغافوره
    اهلاً اخوي هاني،
    تقريباً أغلب الي محققين الشروط انقبلوا

والي محققين بس ما انقبلوا كان فيه فتره يستطيعوا من خلالها رفع طلب اعتراض و ان شاء الله يتم قبولهم ..

أما الناس اللي ما استوفوا الشروط ارسلوا لهم رفض ..

وذلك من خلال موقع الوزاره تدخل على مراجعه الطلب ثم تشوف حالة الطلب اذا هو "الرجاء استكمال مطابقه الوثائق" يعني ان شاء الله مقبول و ادا نعتذر لا سمح الله يعني رفض ..

اذا طلع لك قبول يُفضل تسحب ملفك من الجامعه و تتفرغ في البحث عن جامعات في المكان المراد الدراسه فيه و تجمع معلومات عشان بعدين ما تتحير و تتشتت
    الدولة ان شاء الله بعد تدقيق الوثائق بيخبروك أي بلد ترشحت فيه، بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalalshmrani
    اي بالله ي اخ HAMZA HANI مدري وش وضع التحويل انا ابغى هندسه كهربائية ومابغى اي تخصص طبي الله ييسر بس
    لو تعرف احد مبتعث الله يخليك وتقدر تخليني علي تواصل معاه او تستفسر منه لازم اعرف هل بامكاني احول ولا طلعتي حتكون بلا فايده ،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي المهنا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... اخواني انا لسى م طابقت اوراقي بس جاني قبول مبدئي ابغا اسحب من الجامعه بكرا بس خايف يجيني رفض لا قدر الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اذا الشروط كلها منطبقه عليك توكل ع ربك واسحبه .
    مقبول باذن الله لا تقلق .
    7 "
157 من 275 صفحة 157 من 275 ... 107152156157158162207 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.