الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I.W.D
    الجانب المشرق في الموضوع
    ١ - الوزارة قبلتك لأيرلندا
    ٢ - الجامعة قبلت درجاتك

زي ماتفضل الأخ مدة الايلتس سنتين، فإن شاء الله ماتشيلي هم خصوصًا إن التوتال نفسه، وكون التوتال نفسه فهذا يدل على إن مهاراتك الثانية ارتفعت!
    أما لو كنتي تقصدي إنك محا تعرفي تتكلمي مضبوط فمرررررة لا تشيلي هم، لأنهم
    ١ - متوقعين الشي هذا ومجربين طلاب من قبل وعارفين إنو الطلاب في المقابلات يتوترّوا في الأغلب
    ٢ - يعرفو إنك ح تدرسي إنجليزي لمدة سنة تقريبًا قبل ماتجي جامعتهم
    ٣ - اتفاقهم مع الوزارة يحتم عليهم أخذ عدد معين من الطلاب والله أعلم، وريهم إنك ح تكوني مفيدة لهم ومحا يحاولو يشوفو غيرك!

ألف مبروك والله لأنك انقبلتي في إيرلندا ربنا يكتبلك وييسرلك الخير، وأعتقد وضح نوعًا ما ليش الوزارة متأخرين xD
    ممممممم إذا كان ممكن ياريت تسألي الوزارة لمن تقابليهم: لو ماكنت أبغى الجامعة هذي هل ممكن أختار جامعتي بنفسي؟
    ماتصدق قد ايش كلامك خفف من التوتر اللي فيني، الله يجزاك خير وامين يارب واياك

الله يبارك فيك وعقبالك والجميع
    بس جد موب قادرة افسر اي شي عن الوضع خصوصا فيه كم استسفار من الصدمة ما سألت اقلها عن الجامعة هي ايش !!
    اللي فكرت فيه انه ممكن محددين عدد معين لأهل الرياض والقصيم انهم يطلعون ايرلندا لذلك بعد المطابقة بيبدون المفاضلة بينهم XD

اكيد ممكن بس اخاف لو اسأل عن التغيير يقولون احمدي ربك انهم رشحوك XD!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I.W.D
    يب أنا برضو فهمت إنها ح تقابل وفد من الجامعة، لكني تصورت إن الوزارة ح تكون موجودة ومحا تسيب الوفد يقابل الطلاب بدون ماترسل موظفين. إقتراحك جميل جدًا وبإذن الله ح أراسل الملحقية في أقرب فرصة
    أرسلت للجامعة أوراقي وقالوا ح يردوا عليا نهاية الأسبوع هذا
    و اذا ردوا عليك ان شاء الله بالقبول
    ممكن انك تراسل الملحقية بانه اصلا عندك قبول
    او وقت الملتقيات مثلا توريهم انه عندك قبول في هالجامعة أساسا
    الله يسهل عليك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LamiaIb

بس جد موب قادرة افسر اي شي عن الوضع خصوصا فيه كم استسفار من الصدمة ما سألت اقلها عن الجامعة هي ايش !!
    اللي فكرت فيه انه ممكن محددين عدد معين لأهل الرياض والقصيم انهم يطلعون ايرلندا لذلك بعد المطابقة بيبدون المفاضلة بينهم XD

انا اشوف انه بما انه بيسوا معاك مقابلة انك مقبولة باْذن الله
    لانه مثل ما ذكر البعض انه فيه عدد كبير مقدم على ايرلندا فصعب انهم يقابلوا الجميع!
    لا تشيلي هم بتكون سهلة ان شاء الله
    و يمكن هذا سبب تأخير الوزارة انه يرتبوا مع الجامعات
    الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    ماشاء الله بسم الله عليك الله يحفظك ويوفقك
    مدري انتي اول وحدة اقرا انه جاها اتصال وكذا ....وان شاء الله تكون مقابلتك سهلة وميسرة
    وعقبالنا يارب ع اني ما اخترت ايرلندا لانه ماكن عندي ايلتس فاخترت بلدان تمشي بدون ايلتس والله يستر :/
    يااحبيبتي والله امين شكرا علی دعوتك الطيبة جد محتاجتها ♡
    وامين يارب عقبال الجميع بكل التخصصات والمراحل بلا استثناء الله ييسر امورنا ويبارك لنا فيها

طيب بشري طلعت نتيجتك فوق ال5؟

بييسرها ربي بإذن الله لا تخافين .. والله كنت خلاص متقبله بغير البلد من كثر ما اني موب ضامنة ايرلندا لكن الحمدلله هذا من فضل ربي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LamiaIb

أعتقد كلامك صحيح لأن كان مكتوب في موقع الوزارة ستتم المفاضلة بحسب المناطق و السكان
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب سهل أمري
    أعتقد كلامك صحيح لأن كان مكتوب في موقع الوزارة ستتم المفاضلة بحسب المناطق و السكان
    انا اللي فهمته حسب المناطق والسكان القصد ببلدان الابتعاث ونسبة السعودين فيها ....الخ زي كذا

مو انه المفاضلة حسب المناطق الحالية الي عايشين فيها المرشحين :/
    مدري ايش الصح $:
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zzainab7
    ما شاء الله أختي الله يوفقك ويسهل أمرك

انا مقدمة طب ايرلندا بس لسى مادققت أوراقي

انتي خلصتي إجراءات التدقيق؟
    امييين يارب واياك عقبالك تبشريني انك معاي ♡♡
    ايه انتهيت الحمدلله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CRHCR
    أنا برضو مقدم على إيرلندا بس باقي ما دققت أوراقي .. مقابلة ايش >< الله يسستر
    الله ييسر لكم المطابقة وتخلصون علی خير ..
    اعتقد المقابلة مجرد اجراء روتيني بيسألون ايش اسمك وعمرك وهوايتك واهتماماتك .. ليش اخترت الطب وفي ايرلندا بالذات و و و ......
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    انا اللي فهمته حسب المناطق والسكان القصد ببلدان الابتعاث ونسبة السعودين فيها ....الخ زي كذا

مو انه المفاضلة حسب المناطق الحالية الي عايشين فيها المرشحين :/
    مدري ايش الصح $:
    اي حتى انا فهمت نفسك
    اللي فهمته هو:
    لانه بالنهاية هو على حسب الدرجات
    ف قصدهم حسب المقاعد المتوفرة في الدولة نفسها
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbt3th__
    اي حتى انا فهمت نفسك
    اللي فهمته هو:
    لانه بالنهاية هو على حسب الدرجات
    ف قصدهم حسب المقاعد المتوفرة في الدولة نفسها
    ايوة كذا بالضبط
    في النهاية مالنا غير الصبر والدعاء
    ربي يسهل للجميع باذن الله ويوفقنا اجمعين .
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbt3th__
    و اذا ردوا عليك ان شاء الله بالقبول
    ممكن انك تراسل الملحقية بانه اصلا عندك قبول
    او وقت الملتقيات مثلا توريهم انه عندك قبول في هالجامعة أساسا
    الله يسهل عليك
    بإذن الله، شكرًا لك حبيبنا ربنا يفتح عليك، وبالنسبة لاستفسارك في موضوع هولندا أعتذر لأن معلوماتي عن ماسترخت قليلة لكن يمديك تسأل الطلاب في الفيس، طريقة إنك تحصلهم بسيطة أكتب Suadis in Maastricht وبإذن الله ح تحصل قروبات لهم..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LamiaIb

الحمدلله، مممممم طيب أنا ح أتفلسف وكلامي غير مبني على دليل أو مصدر لكنه توقع:
    أعتقد اللي سار كالآتي:
    1 - الوزارة قبلت الطلاب قبول مبدئي
    2 - الوزارة عملت مفاضلة بينهم قبل التدقيق
    3 - اللي دقق وثبتت إن أوراقه سليمة حطوه في الدولة اللي يبغاها
    وهذا يفسر ليش الوزارة ماهي جالسة تستنى تدقيق باقي المناطق عشان يردوا لك في أي دولة مقبولة، لأنو حتى في حالة إن كل طلاب المناطق الباقية دققوا وطلعت أوراقهم سليمة فأفضلية القبول لك حسب المفاضلة اللي سووها قبل التدقيق.

حضور وفد الجامعة يعطيني مدلولية إن شاء الله تكون صح وهيا إنو موعد تدقيق جدة والخبر قريب جدًا وح يكون قبل الأسبوعين، والسبب إني ما أعتقد إنو الوفد ح يجي للسعودية عشان طلاب الرياض وح يرجع إيرلندا بعدين يجي مرة ثانية لطلاب جدة والخبر. وصح الوزارة غريبة، بس ما أتوقع يوصلوها لإنهم يجلسو الوفد عندنا شهر xD

طبعًا هذا كله "توقعات غير مبنية على دليل"
    7 "
160 من 275 صفحة 160 من 275 ... 110155159160161165210 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.