الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LamiaIb
    الطلاب اللي مقدمين طب ايرلندا تواصلوا معهم الوزارة
    علی اساس "مقابلة مع وفد من الكلية الملكية للجراحين" وليس ملتقی لايرلندا او شي لان مافيه ملتقيات دول

من اسبوع تقريبا كان الاتصال
    طيب كيف تمت طريقة التواصل هل هاتفياً أو رسالة
    أنا مقدمة طب ايرلندا والحمدلله مستوفية كل الشروط بس ماجاني اتصال بخصوص هذا الموضوع
    على أي أساس تم التواصل مع البقية وهل الخبر موثوق و أكيد 100%
    7 "
  2. السلام عليكم
    طلاب وطالبات إلي مقدمين مرحلة الباكلريوس طب في إيرلندا
    عندكم خبر عن الوفد إلي راح تتم مقابلته وهل تواصلت معكم الوزارة بخصوص هذا الشيء
    ياريت أحد يفيدني لأن أنا الوزارة ماتواصلت معاي وما دريت إلا هنا من الموقع من البعض يتكلم في الموضوع
    ويقال انه تم التواصل مع الطلبة من إسبوع تقريبا
    ياريت أحد يطمني ويشرح لي الوضع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimah95
    طيب كيف تمت طريقة التواصل هل هاتفياً أو رسالة
    أنا مقدمة طب ايرلندا والحمدلله مستوفية كل الشروط بس ماجاني اتصال بخصوص هذا الموضوع
    على أي أساس تم التواصل مع البقية وهل الخبر موثوق و أكيد 100%
    الأغلب يقولوا انهم فاضلوا على درجه الايلتس هل مستوفية شرط الايلتس ؟ و كم درجتك فيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LamiaIb
    لا .. في الملتقيات اكدوا انهم ماراح يغيرون التخصص الا ضمن التخصصات المتاحة في العاشرة "والتغيير في حالة عدم الحصول علی قبول في هذا التخصص"

هذا قبل ذهاب لدولة الإبتعاث
    لكن بعد ماتبتعث على تخصص معين كل شغلك بيكون عند الملحقية .
    إما الوزارة سمحت لك تغيير التخصص قبل الإبتعاث ولكن بشروط عدم التكدس غيره وهذا الكلام من الفوزان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose_
    الأغلب يقولوا انهم فاضلوا على درجه الايلتس هل مستوفية شرط الايلتس ؟ و كم درجتك فيه
    إي الحمدلله مستوفية الشرط وعندي الدرجة إلي طالبينها
    بس وقت التقديم كانت الدرجة لسى ما طلعت ورفعت لهم ورقة بهذا الشيء بس وقت التدقيق كانت موجودة والحمدلله الأمور ماشية وماحد قال لي شي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimah95
    إي الحمدلله مستوفية الشرط وعندي الدرجة إلي طالبينها
    بس وقت التقديم كانت الدرجة لسى ما طلعت ورفعت لهم ورقة بهذا الشيء بس وقت التدقيق كانت موجودة والحمدلله الأمور ماشية وماحد قال لي شي
    ايي يمكن تكون هذي المشكلة لأنو نفس ما قلت لك التواصل كان قبل التدقيق يعني شافوا الدرجة اللي تم رفعها وقت التسجيل
    7 "
181 من 275 صفحة 181 من 275 ... 131176180181182186231 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.