الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ي اخوان سؤالين اللي يعرف يجاوب بليز

دحين لازم اعمل اخلاء طرف من الجامعة ولا يكفي احضار شهادة الثانوي الاصلية , يعني لو ماسويت اخلاء طرف ورحت للمطابقة حيرفضوني ولاكيف ؟
    السوال التاني : ازا سويت اخلاء طرف من الجامعة ووبعد سنة جيت اقدم عليها منجديد يقبلوني عادي ولايأثر ؟

ولكم كل الشكر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jwahir
    ي اخوان سؤالين اللي يعرف يجاوب بليز

دحين لازم اعمل اخلاء طرف من الجامعة ولا يكفي احضار شهادة الثانوي الاصلية , يعني لو ماسويت اخلاء طرف ورحت للمطابقة حيرفضوني ولاكيف ؟
    السوال التاني : ازا سويت اخلاء طرف من الجامعة ووبعد سنة جيت اقدم عليها منجديد يقبلوني عادي ولايأثر
    ولكم كل الشكر
    اخلاء طرف اذا كان فيه ختم ع الشهاده ..
    بالنسبة لسؤالك كل جامعه ونظامها ..الملك سعود مسموح لي ارجع خلال سنتين بعدها اعتبر منسحب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalalshmrani
    اخلاء طرف اذا كان فيه ختم ع الشهاده ..
    بالنسبة لسؤالك كل جامعه ونظامها ..الملك سعود مسموح لي ارجع خلال سنتين بعدها اعتبر منسحب
    كيف يعني اخلاء طرف اذا كان فيه ختم ع الشهاده !!! قصدك اذا شهادة الثانوي مش مختومة ولاكيف ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jwahir
    كيف يعني اخلاء طرف اذا كان فيه ختم ع الشهاده !!! قصدك اذا شهادة الثانوي مش مختومة ولاكيف ؟
    اذا كانت شهادتك مخرمه او مختوم عليها لازم يكون عندك ورقة اخلاء طرف من الجامعه ( شهادتي مخرمه وبس شافها وقت التدقيق قالي عطني اصل ورقة اخلاء طرف من الجامعة )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark960
    اذا كانت شهادتك مخرمه او مختوم عليها لازم يكون عندك ورقة اخلاء طرف من الجامعه ( شهادتي مخرمه وبس شافها وقت التدقيق قالي عطني اصل ورقة اخلاء طرف من الجامعة )
    قصدك مختوم عليها من قبل الجامعة ؟ ولاقصدك ختم وزارة التربية التعليم ؟
    (انا شهادتي اتمام دراسة ثانوي مختومة ختم وزارة التربية و التعليم فقط)
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose_
    ما شاء الله يا حظك انا شايله هم بكرا بقعد هناك الى ٧ 😪💔
    خذي معاك ريكوردر او اشحني جوالك عشان تسجلين المحاضرات .. لو فاتك شي وانت موب مركزه عشان الوقت اللي بتقعدينه طويل يصير مسجل وترجعين له اذا صحصحتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jwahir
    قصدك مختوم عليها من قبل الجامعة ؟ ولاقصدك ختم وزارة التربية التعليم ؟
    (انا شهادتي اتمام دراسة ثانوي مختومة ختم وزارة التربية و التعليم فقط)
    اقصد مختومه من الجامعه او مخرومه بيطلبون ورقه الاخلاء . لكن لو عطيتيهم الشهادة بدون ورقه الاخلاء واكتشفو ان لك مقعد في جامعه يمكن يسقط حقك في الابتعاث !!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark960
    اقصد مختومه من الجامعه او مخرومه بيطلبون ورقه الاخلاء . لكن لو عطيتيهم الشهادة بدون ورقه الاخلاء واكتشفو ان لك مقعد في جامعه يمكن يسقط حقك في الابتعاث !!
    طيب عندك علم اذا هما خلال دي المرحلة حيشيكوا ع اسمائنا ويتاكدوا اذا مسجلين ف الجامعة او لا
    واذا اكتشفوا اني ماسوت اخلاء طرف هل يسقطوني فورا ولا يطلبوا مني اخلي طرف ؟

ولك جزيل الشكر , معليش تعبتك معايا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jwahir
    طيب عندك علم اذا هما خلال دي المرحلة حيشيكوا ع اسمائنا ويتاكدوا اذا مسجلين ف الجامعة او لا
    واذا اكتشفوا اني ماسوت اخلاء طرف هل يسقطوني فورا ولا يطلبوا مني اخلي طرف ؟

ولك جزيل الشكر , معليش تعبتك معايا
    ماعندي علم ان هل يعطونك فرصه ولا يسقط اسمك فورا لكن حسب كلام الاعضاء من بداية المرحلة ان الافضل نسوي اخلاء قبل 😊
    7 "
183 من 275 صفحة 183 من 275 ... 133178182183184188233 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.