الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم القليطي
    قريتها من وزارة التعليم العالي انا ع العموم بقدم ًوبعد ماأتأكد بلغي قبولي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن موسى
    مين اللي قلك من شروط الابتعاث انه لازم ما يجيك قبول نهائي وين قريتها
    انا مسجل في الجامعة وجاني رقم جامعي ومع ذلك اذا انقبلت مبدئي في الابتعاث بروح اسحب ملفي من الجامعة
    ارجوو اني افدتك
    """

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا كنت في جامعة الملك سعود واختبرت ميد تيرم وعادي سحبت ملفي يعني نقعد عاطلين في انتظار البعثه مو منطق ؟ ولله الحمد حظرت التدقيق والملتقى والامور في السمبتيك ماينقصها غير دعائكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DelalMoh
    لو سمحتو احد يقولي ايش الفرق بين الملتقيات والمحاضرات ومتى موعد المحاضرات في جده قبل او بعد الملتقيات ؟
    الملتقى يتكلمون فيه عن معلومات عامة نصايح واجراءات للابتعاث لجميع الدول

المحاضرات تكون للدولة اللي انت مختارها ويكون فيها اجراءات التقديم والفيزا وانظمة الدولة وكذا يعني تكون خاصة عن دولتك

اما المواعيد فالوزارة لسه مانزلت شي بس اذا كان مثل الرياض فبتكون بعد الملتقيات .

دعواتك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DelalMoh
    لو سمحتو احد يقولي ايش الفرق بين الملتقيات والمحاضرات ومتى موعد المحاضرات في جده قبل او بعد الملتقيات ؟

الملتقى هو الي يكون فيه المحاضرات وبنسبة لملتقى جدة بيكون في فندق ميرديان من 16 صفر الى 19 صفر وقبله بيوم تحجز الموعد عن طريق الموقع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalalshmrani
    محدثك ملفه عند حقين البعثه..وحظرت التدقيق والملتقيات ولله الحمد اموري ماشيه لاتشيلي هم بس
    يعنتي انتا لسى ماسويت اخلاء طرف وحضرت الملتقيات ؟
    الظاهر اني حسوي زيك XD
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jwahir
    اللي عندو فكرة يجماعة ان هل عادي اطابق اوراقي وانا ماعملت اخلاء طرف من الجامعة مع توفر شهادة الثانوي الاصل عندي يقلنا

لا اختي موعادي لازم اخلاء الطرف
    في المطابقة بياخذو اصل الشهادة وصورة من الاخلاء .! . ولا تخافي اذا اوراقك كاملة ومطابقة للشروط ف انتي مقبولة .
    اذا اكتشفوا انك ماعملتي اخلاء بيسقط حقك من الترشيح .

بالتوفيق،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. F
    عندي استفسار ، اللي ماأخذوا منه الآيلتس بالتدقيق بحجة انه جايب أقل من خمسة ٤.٥ ،، كيف يرفق درجته ؟؟
    - مع ان تغيرت الحالة بعد للحضور للملتقى ..
    - صارت لأحد الصديقات
    واحد في محاضره ايرلندا يقول انه جايب ٤ و نص و مع هذا منادينه ل مقابله وفد الكليه الملكيه و الله غريب كيف كل احد من الوزاره يتصرف بكيفه !
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose_
    واحد في محاضره ايرلندا يقول انه جايب ٤ و نص و مع هذا منادينه ل مقابله وفد الكليه الملكيه و الله غريب كيف كل احد من الوزاره يتصرف بكيفه !
    انا كمان استقعدت لي انه ٤.٥
    وكيف اصلا قبلن النظام .....الخ
    بالقوة حطتها ليا بعد نقاش طوووويل
    وقسم بالله فالسيارة تذكرت انه معد انتبهت حطت نسخة بالملف او لا :/
    7 "
186 من 275 صفحة 186 من 275 ... 136181185186187191236 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.