الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishofeworld
    لو سمحتو الي كانو مسجلين في جامعه و سجلو بعثه هل تم رفضهم من قبل الابتعاث او لا

ارجو احد يجاوبني ويكون له تجربه
    لا لم يتم رفضهم عملو اخلاء طرف قبل التدقيق والان امورهم في السليم..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulazizhh
    و عليكم السلام و الرحمة

انا عن نفسي رايح عاليابان ان شاء الله و هي فيها اشياء افضل من غيرها و لكن في المقابل بها اشياء لازم تتخلى عنها او تشدد على نفسك فيها

من الاشياء المميزه بها اليابان انك ما بتزهق هناك ابدا كل ما تفضى بتلاقي لك مكان تروح له و تتونس به و ايضا بانك راح تطلع من هناك بعلم كبير باذن الله لان تدريسهم معناه تدريس راح تطلع و انت المنهج في راسك 100% (اذا كنت شاد حيلك معهم طبعا) و ايضا هناك الناس كلهم اساسا من اساسايات الحياة هناك الاحترام التام و المعامله الحسنه و ما نقول انعدام و لكن نقول ندرة الاخلاقيات السلبيه عند الشعب الياباني حتى في لغتهم صيغة احترام و غيرها و ايضاراح تحصل على فرص كبيره لمشاريع و ابحاث و غيرها التي تقدمها جامعاتهم لان جامعاتهم مصنفه في التصنيفات العاليه بعد امريكا و و جامعاتهم يهتمون بالطلاب اهتمام كبير جدا

و اما الاشياء السلبيه انك راح تضطر انك تتعلم اليابانيه و هذا عند الاغلبيه مشكله كبيره اما البعض مثلي الحمد لله انا لي حاليا من نهاية السنه الماضيه و انا ادرس نفسي ياباني و الحمدلله حاليا اتكلم تمام و اكتب نص و نص و ايضا الاسعار هناك غاليه نسبيا لكن الحكومه الله يخليها لنا تخطة هالمشكله بانها ترفع مكافأت المبتعثين لليابان و لكن اذا ما تعرف تحسب و ترتب ميزانياتك راح تاكلها و ايضا هناك شعب عندهم النظام معناه نظام ما تقدر تتخطاه لا بواسطه و لا ما يحزنون (في ناس يشوفون هالشي من منظور شخصي انه راح ينحرم و اذا اخطا راح يتعاقب و المردود الشخصي راح يكون سيء اما انا صراحة اشوفه من منظور عام ان الكل راح يمشون على النظام و ما راح يؤكل حقي ابدا باذن الله هناك و غيرها م الفوائد الكبيره) و ايضا هناك ناس مهتمين بالوقت البيئه اللي احنا عايشين بها مو مهتمه اهتمام كبير بتعلمينا اهمية الوقت فلازم تعلم نفسك قبل لا تروح اهمية الوقت و المحافظة على الدقيقه الواحده حتى و ايضا هناك في صعوبه في الدراسه بحكم انهم مهتمين بالنظام

و لكن بشكل عام اذا انت راح تشد حيلك في الدراسه و تهتم و ترتب وقتك بين الدراسه و اللعب باذن الله راح تطلع نابغه و ناجح في حياتك ادخل هالموقع و شوف عن الدراسه في اليابان معلومات اكثر
    Saudi Culture Japan

اخوك عبدالعزيز اتمنى لك و لي و للجميع التوفيق

مرررررة شكراااا على الرد والايضاح وانا من عشاق اليابان
    وافهم واقدر اتكلم بس لسع باقي لي اتعلم الكثير وكلامك حمسني اكثر ^^
    الله يوفقك ويوفقني والجميع يارب♡
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    ابغا اسالكم وابغا مساعدة بالقبولات جزاكم الله خير
    اولا هل ممكن الطب باي دولة كانت اجيب قبول مشروط ؟! واذا ايوة ايش هي المتطلبات غالبا ؟! يعني يطلوا اختبارات السات الأشياء دي ؟!
    اممم كمان شي تاني هل اقدر اراسل عدة جامعات بدول مختلفة واشوف مين تعطيني قبولوكذا ؟! واذا جا اكثر من قبول هل احتاج بعد ما اختار الافضل الغي البقية ولا هيا بعد فترة تتلغي بنفسها
    اخر شي اصلا مو عارفة كيف اتواصل مع الجامعات اللي ببالي او متئ يفتحوا التقديم
    *انا ارغب بالمانيا او بولندااو كوريا الجنوبية تخصص طب واذا حصلت قبول مشروط في اي مكان منهم مستعدة اطلب تحويل الدولة فياريت اللي يعرف شي يفيدني وماحنساكم من دعائي الله يوفقنا واياكم*
    عالاقل اسم الجامعات اللي تعطي قبول مشروط بذي الدول وانا حشوف الباقي بس لاني ماعرفت كيف اعرف مين الجامعات اللي بتعطي قبول مشروط
    للمعلومية ابا اقدم للبكالوريوس :s
    وعذرا ع طرح الاستفسار باكثر من مكان بس ا لوالد قروشني اجيب له كلام اكيد 100%
    بليز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    ابغا اسالكم وابغا مساعدة بالقبولات جزاكم الله خير
    اولا هل ممكن الطب باي دولة كانت اجيب قبول مشروط ؟! واذا ايوة ايش هي المتطلبات غالبا ؟! يعني يطلوا اختبارات السات الأشياء دي ؟!
    اممم كمان شي تاني هل اقدر اراسل عدة جامعات بدول مختلفة واشوف مين تعطيني قبولوكذا ؟! واذا جا اكثر من قبول هل احتاج بعد ما اختار الافضل الغي البقية ولا هيا بعد فترة تتلغي بنفسها
    اخر شي اصلا مو عارفة كيف اتواصل مع الجامعات اللي ببالي او متئ يفتحوا التقديم
    *انا ارغب بالمانيا او بولندااو كوريا الجنوبية تخصص طب واذا حصلت قبول مشروط في اي مكان منهم مستعدة اطلب تحويل الدولة فياريت اللي يعرف شي يفيدني وماحنساكم من دعائي الله يوفقنا واياكم*
    عالاقل اسم الجامعات اللي تعطي قبول مشروط بذي الدول وانا حشوف الباقي بس لاني ماعرفت كيف اعرف مين الجامعات اللي بتعطي قبول مشروط
    للمعلومية ابا اقدم للبكالوريوس :s
    وعذرا ع طرح الاستفسار باكثر من مكان بس ا لوالد قروشني اجيب له كلام اكيد 100%
    بليز
    و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته. بالنسبه لطلاب الطب ف الوزاره هي اللي تجيب لهم القبولات ب معنى انك لو قدمتي على بعثه و انقبلتي، الوزاره هي اللي تضمن لك القبول بأول ٣ رغبات لك. التنافس يكون على درجه الايلتس كل ما كان الايلتس حقك اعلى كل ما كانت فرصه قبولك ب رغبتك الاولى اقوى. ألمانيا و كوريا تقدرين تنقبلين فيها حتى لو معك ايلتس قليله درجتك لانه الإقبال عليهم مو كثير لانو راح تضطرين تدرسين ب لغه البلد مو الانجليزية. بولندا هولندا و ايرالندا هم اكثر شي يكون مطلوب و يحتاج ايلتس ٥ و فوق. بالنسبه لدول الطب كانوا للمرحله العاشره : ألمانيا، هولندا، ايرلندا ، بولندا ، المجر ( هنقاريا) ، كوريا الجنوبية ، تركيا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose_
    و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته. بالنسبه لطلاب الطب ف الوزاره هي اللي تجيب لهم القبولات ب معنى انك لو قدمتي على بعثه و انقبلتي، الوزاره هي اللي تضمن لك القبول بأول ٣ رغبات لك. التنافس يكون على درجه الايلتس كل ما كان الايلتس حقك اعلى كل ما كانت فرصه قبولك ب رغبتك الاولى اقوى. ألمانيا و كوريا تقدرين تنقبلين فيها حتى لو معك ايلتس قليله درجتك لانه الإقبال عليهم مو كثير لانو راح تضطرين تدرسين ب لغه البلد مو الانجليزية. بولندا هولندا و ايرالندا هم اكثر شي يكون مطلوب و يحتاج ايلتس ٥ و فوق. بالنسبه لدول الطب كانوا للمرحله العاشره : ألمانيا، هولندا، ايرلندا ، بولندا ، المجر ( هنقاريا) ، كوريا الجنوبية ، تركيا.

ايوة انا ذا اللي كان ببالي بس شوفي ردي هنا http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?p=1062709764
    اذا كذا هما ضمنوا ليا بس اني اطلع ادرس لغة والمقعد حنافس عليه ؟؟! مو صح ولا انا فهمته غلط
    واللي فهمته كمان ان منافسة الايلتس من الترشيح هنا فقطوكمان للدول اللي تطلبه فبالتالي هما عاي اساس بيطلعوني المانيا دام ماجابوا قبول مشروط ولا يضمنوه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    ايوة انا ذا اللي كان ببالي بس شوفي ردي هنا http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?p=1062709764
    اذا كذا هما ضمنوا ليا بس اني اطلع ادرس لغة والمقعد حنافس عليه ؟؟! مو صح ولا انا فهمته غلط
    واللي فهمته كمان ان منافسة الايلتس من الترشيح هنا فقطوكمان للدول اللي تطلبه فبالتالي هما عاي اساس بيطلعوني المانيا دام ماجابوا قبول مشروط ولا يضمنوه
    طلاب الطب ما يعطونهم سنه لدراسه اللغه عشان كذا يطلبون منهم ايلتس ٥ و ايلتس ٥ يأهلهم لدراسه السنه التحضيريه. في كل دوله عدد قليل من الأجانب يدرسون الطب و العدد هذا يكون مقسم على دول كثيراً منها السعوديه. حطي في بالك انو الوزاره ماراح تبعثك هناك و تخليك كذا و لو جربتي تدخلين على جامعات مثلا الكليه الملكيه في ايرلندا راح تلاحظين انهم كاتبين انو قبول الطلاب السعوديين يتم من خلال برنامج الملك عبدالله ب معنى اخر انو لو رحتي انتي و قدمتي لهم بنفسك و انتي مستوفية الشروط ماراح يقبلونك لأنو عندهم اتفاقية مع الملحقيه السعوديه هناك.
    7 "
  7. في شي نسيت أضيفه السنه الي فاتت قالوا انو اللي قدموا طب و ما كان معهم ايلتس حولهم علوم طبيه في امريكا. يعني لو كان معك ايلتس اقل من ٥ مالك حق تعترضين. بس لو جبتي ايلتس فوق الخمسه الوزاره ملزومه تجيب لك قبول طب.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shedo-Reno
    مرررررة شكراااا على الرد والايضاح وانا من عشاق اليابان
    وافهم واقدر اتكلم بس لسع باقي لي اتعلم الكثير وكلامك حمسني اكثر ^^
    الله يوفقك ويوفقني والجميع يارب♡

اجمعين يا رب و ان شاء الله نتوفق كلنا و نتقابل على خير هناك و التغيير سهل ان شاء الله و راح يكون في الموقع اول ما يفتحونه و انا باغير التخصص ان شاء الله و ان شاء الله نتقابل في اليابان على خير

و نصيحة انا بحثت كثير عن اليابان لازم تجتهد و افضل الجامعات هناك من ناحية الطب 1- جامعة كيوتا 2- جامعة طوكيو 3- جامعة اوساكا هذي افضل 3 جامعات في الطب هناك بالترتيب و نتقابل على خير ان شاء الله هناك و انا طبعا راح احاول من الاول الى الثالث^_*

اخوك عبدالعزيز العساف
    7 "
  9. السلام عليكم
    أنا مقدمة في المرحلة العاشرة بكالوريوس"تخصص طب القدم"
    ورغبتي الأولى هي الدراسة في امريكا وحضرت الملتقى
    سؤالي هو هل هذا التخصص متاح للدراسة هناك؟
    وهل هو مثل الطب البشري يحتاج الى دراسة سنتين او 3 سنوات علمية؟
    7 "
205 من 275 صفحة 205 من 275 ... 155200204205206210255 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.