الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    ايوة حسب ما اذكر انت مختار هولندا
    دام ان مقاعدكم مضمونة كويس والله ،،، فكر فيها تمام وشوف ايش يناسبك بس لا تستعجل .

انا بس بفهم اذا في جامعات تعطي قبول مشروط للطب ولا كلها لازم بعد التحضيري ننافس عالمقاعد
    في اي بلد حتى لو المجر او بولندا و تركيا ،،، لانه شخصيا افضل اطلع ع شي مضمون ما احب اخاطر واضيع وقتي :"(
    انا كمان ابغا اغير دولتي ل هولندا ، بس هل لازم يكون عندي قبول عشان يتم تغيير الدولة؟ وإذا ايوه كيف نوفر القبول انا اختباري الايلتس يوم ١٠ يناير ان شاء الله 😓 وأصير اعطيهم نتيجتي بس ماعرف كيف الخطوات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlam292
    انا كمان ابغا اغير دولتي ل هولندا ، بس هل لازم يكون عندي قبول عشان يتم تغيير الدولة؟ وإذا ايوه كيف نوفر القبول انا اختباري الايلتس يوم ١٠ يناير ان شاء الله �� وأصير اعطيهم نتيجتي بس ماعرف كيف الخطوات
    لأ مو لازم يكون عندك قبول عشان تغيري الدولة، الملحقية تتكفل بجلب القبولات هذا مو شغل الطلاب..
    أنا رغبتي الأولى هولندا ولمن طلبت ضمان مالي رفضوه وقالولي الملحقية تجيبلك قبول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يــاســــر
    لأ مو لازم يكون عندك قبول عشان تغيري الدولة، الملحقية تتكفل بجلب القبولات هذا مو شغل الطلاب..
    أنا رغبتي الأولى هولندا ولمن طلبت ضمان مالي رفضوه وقالولي الملحقية تجيبلك قبول
    يعني اللي مقدم طب ما يحتاج ضمان مالي؟
    7 "
  4. السلام عليكم ..
    عندي استفسار صراحةً شاغل بالي و مضيعني بسبب قوائم الجامعات و المعاهد

انا مقدم لي biomedical engendering

احد عنده نصاائح او اقتراحات لجامعات ؟
    والله احترت و حست

لان ابغی اوفر جهد و اخلي الجامعة حقتي فيها معهد اللغة عشان اوفر لف و دوران

الله يسعدكم عندكم اقتراحات اسامي جامعات و معاهد ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LamiaIb
    طيب متی الرد لطلاب الطب 😐؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amabahhar
    طلاب الطب مسحوب علينا 😕
    ارسلت استفسار تاني سئلتهم متى حيردو علينا وتطلع نتائج المفاضله دي للان مو عارفين وضعنا
    بس والله شكلناا مطوليين لسا مستحيل نروح يناير على وضعهم دا 😑
    7 "
211 من 275 صفحة 211 من 275 ... 161206210211212216261 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.