الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalalshmrani
    انا ارسلت طلب تغيير تخصص وللحين تحت الاجراء.. 😊لاتنسوني من دعائكم كون التخصص خارج تخصصات المرحله الله ييسرها
    حتى أنا مثلك 😁

الله يجيب إلي فيه الخير

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

استغفر الله العظيم وأتوب إليه عن المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

اللهم صل على سيدنا محمد

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalalshmrani
    طيب ي غالي بالنسبة لمعاهد امريكا..ماحصلت قائمة لها كل الموجود في موقع الوزارة تبع التاسعه..وبالنسبة للفحص الطبي والأدلة الجنائية اسويها اللحين؟؟

ي عزيزي ، طلاب أمريكا فقط اللي وضع لهم قوائم الجامعات والمعاهد ..

وغيرهم آكلين ترآب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalalshmrani
    انا ارسلت طلب تغيير تخصص وللحين تحت الاجراء.. ��لاتنسوني من دعائكم كون التخصص خارج تخصصات المرحله الله ييسرها
    بالله اذا ردو عليك تعلمنا و لو ترسلي رسالة يكون اكون ممتن فعلا اخاف ادور ردك و ما احصله
    انا ابغا تخصص خارج تخصصات المرحلة برضو
    7 "
  4. انا حالتي اصعب
    عندي سؤال المحرم حقي اللي حطيته بالاستماره موجود ببريطانيا واختي كانت بالمرحله التاسعه ووافق الوزيرالعام الماضي بتحويل اختي للسبب ده وانا ابغى اروح لهم ياترى يوافقو لي وكيف الطريقه ابوي تعب العام الماضي ويالله بالموت وافقو
    وين اروح هل للوزير الجديد ام لمدير البرنامج

حتى الوالد متحير والشيء الجيد ان الوالد عنده قرار ابتعاث اختي للدولة المغلقه دي

ايش رايكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleedy10
    انا حالتي اصعب
    عندي سؤال المحرم حقي اللي حطيته بالاستماره موجود ببريطانيا واختي كانت بالمرحله التاسعه ووافق الوزيرالعام الماضي بتحويل اختي للسبب ده وانا ابغى اروح لهم ياترى يوافقو لي وكيف الطريقه ابوي تعب العام الماضي ويالله بالموت وافقو
    وين اروح هل للوزير الجديد ام لمدير البرنامج

حتى الوالد متحير والشيء الجيد ان الوالد عنده قرار ابتعاث اختي للدولة المغلقه دي

ايش رايكم
    اخاف نرفع الطلب بالخدمات الالكترونية وينرفض طلبنا لانهم حاطين تعهد بالالتزام بقرار اللجنة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or
    اللي في موقع الملحقيه كلها معاهد تجاريه، وانا ابغى قبول مشروط يعني معهد تبع الجامعه :/
    انا شفت المعاهد الي صفحة الملحقية الكندية و كان في معاهد أكاديمية زي McGill و Concordia
    فتأكدي تاني
    7 "
214 من 275 صفحة 214 من 275 ... 164209213214215219264 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.