الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAZEN_
    يالغالي أنا معك بكلامك صعبة تروح لدولة ماتعرف عنها شيء بينما الدولة الثانية جلست شهور تقرأ عنها ..

وبالنسبة لكلامك للرغبة الأولى
    طيب ليش الوزارة توجع راسها بالمفاضلة ومعادلات وحسابات وأظن يدخل بالمفاضلة معدلك الثانوي وقدراتك والتحصيلي وأضف على هذا تأخرنا و و و
    كان من بالبداية تقول فلان رغبته الأولى مثلا إيرلندا
    خلاص حطوه بإيرلندا ولا يتعبنا بالمفاضلة :/

الله يوفقكم .. ويحققلكم ما تتمنون
    مقاعد الطب محدوده في الدول و خصوصا ايرلندا عشان كذا مضطرين يفاضلون و يأخذون الأفضل و يحطونهم في رغبتهم الاولى و الباقي يحولونهم على الرغبه الثانية
    7 "
  2. سلام اخي أنا طالبة في الطب في الجزائر سنة الثانية ، حصلت على معدل 17.14/20 في البكالوريا سنة 2011 درست السنة الاولى في الجزائر بعد ذهبت الى كندا درست pharmacologie حصلت على السنة لكن لم تحملت الطقس و من صعب دخول الطب دخلت الى الجزائر , الان ادرس في السنة الثانية و اريد دراسة الطب في ألمانيا ,عندي bac+3 اي 16سنة دراسة الان ادرس اللغة الأمانية يجب Niveau C1 هل عندي فرص دراسة الطب في ألمانيا? ماهي المراحل التي يجب اتباعها ؟ هل يجب ان ادرس سنة préparatoire with studienkolleg ? شكرًا جزيلا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب سهل أمري
    ملف مرفق 37894ملف مرفق 37895
    رجاء خاص اي أحد يفكر يغير تخصصه بعد اللغة يقرأ هالتجربة .!
    والله بديت اخاف واهوجس

ناس تمشي معاهم وناس لا

انا حطيت هندسة طبية ولا ابغاها وابغا اغير هندسة كهربائية.

بس اذا ماقدرت بخليها صيدلة واخاف اغير من هنا واحط صيدلة واروح هناك وما يغيرون لي بحجة انو الصيدلة اعلى من الهندسة.

ياارب عونك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y.S.F
    والله بديت اخاف واهوجس

ناس تمشي معاهم وناس لا

بس اذا ماقدرت بخليها صيدلة واخاف اغير من هنا واحط صيدلة واروح هناك وما يغيرون لي بحجة انو الصيدلة اعلى من الهندسة.

ياارب عونك

لا اخوي الهندسة اعلى من الصيدلة .
    7 "
  5. علشان تدرس الطب بالمانيا
    يجب ان يكون معك شهادة الثانوية
    وتكون درست 13 سنة بالمدرسة
    طبعا السعودية ومعظم الدول العربية والاسيوية
    المدرسة عندهم 12 سنة ولذا يجب ان يدرسوا سنة زيادة اللي هي ماتسمى ب السنة التحضيرية
    في حال حصولك على شهادة سنة تحضيرية من جامعة من الجزائر او غيرها بامكانك معادلتها والتقديم على الطب من غير دراسة سنة تحضيرية المانية
    طبعا بامكان اي شخص التقديم على الطب بشرط حصولة على السنة التحضيرية الطبية m -kurs اي تكون السنة التحضيرية اللي درسها فيها كيمياء وفيزياء ورياضيات واحياء
    والشرط الاخير للتقديم على الطب بالمانيا انك تحمل شهادة c1 باللغة الالمانية
    طبعا اذا دخل احد الطب بالمانيا بامكانه معادلة بعض المواد اللي درسها في دولة ثانية اذا كانت الجامعة معترف فيها بالمانيا
    الطب بالمانيا عليه مفاضلة للطلاب الاجانب 5 بالمية من مقاعد الطب لكل جامعة بالمانيا
    جامعات المانيا رخيصة جدا للدراسة تكاد تكون معدومة التكاليف
    انا الخطوات اللتي اتبعها لدخول الطب علما انني مبتعث من المرحلة التاسعة
    اولا ان يكون لدي شهادة الثانوية بمعدل ممتاز جدا ...ثانيااا ادرس اللغة الالمانية لمدة سنة تقريبا الى ان احصل على شهادة b2 او b1 ...ثالثا ادرس السنة التحضيرية الطبية m-kurs مع مادة اضافية اللي هي اللغة الالمانية ...رابعا احصل على شهادة c1 باللغة ... خامسا اقدم على الجامعات للحصول على مقعد من خلال مواقع الانترنت الخاصة بالجامعات علما ان طريقة حساب الدرجة باغلب الجامعات (50 بالمية على الشهادة الثانوية و50 بالمية على السنة التحضيرية)
    اسف على الاطالة اعتقد هذا كل شي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7ssoon
    لا اخوي الهندسة اعلى من الصيدلة .
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y.S.F
    والله بديت اخاف واهوجس

ناس تمشي معاهم وناس لا

ياارب عونك
    تقدر تغير من تخصص اقل الى اعلى
    بس ما تقدر تغير من اعلى لاقل
    7 "
236 من 275 صفحة 236 من 275 ... 186231235236237241 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.