الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات القانون - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات القانون - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Legally Saudi
    السلام عليكم
    طلاب وطالبات القانون اللي يدرسون ماجستير هناك
    هل يستطيعون التدرب في مكتب محاماة خلال وقت الدراسة أو لا Internship
    أو حتى خلال الاجازات الفاصلة
    وشكرا ً
    معقولة ولا احد يعرف؟ ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Legally Saudi
    السلام عليكم
    طلاب وطالبات القانون اللي يدرسون ماجستير هناك
    هل يستطيعون التدرب في مكتب محاماة خلال وقت الدراسة أو لا Internship
    أو حتى خلال الاجازات الفاصلة
    وشكرا ً
    حسب الجامعة ونظامها، بعض الجامعات تطلب منك انترنشيب عشان تتخرج، وبعضهم تحطها كخيار.
    أنا في جامعة بوسطن قسم Banking and financial Law
    وعندنا خيار انترنشيب ترم كامل (١٥ ساعة أسبوعيا)
    بس حطي في بالك شي، إذا كنتي في جامعة نظام الرسوم عندها بالمادة موب بالترم، الملحقية ترفض تدفع رسوم الانترنشيب إذا ما كانت مطلوبة للتخرج. أما إذا نظام الرسوم بالترم ما فيه مشكلة إن شاء الله
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا مرافق لزوجتي وتخصصها قانون وتم اختيار دولة ايرلندا ... وسنقوم بتغيرها لسبب أن أغلب القانونيين اتجهوا إلى أمريكا
    ولكن التجمع هنا نايم مافيه فعالية أكثر ...........

ايش رايكم في دراسة القانون هل الدول الأوربية أو أمريكا وهنا أتحدث عن مستقبل الشهادة بغض النظر مدة الدراسة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز حداد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا مرافق لزوجتي وتخصصها قانون وتم اختيار دولة ايرلندا ... وسنقوم بتغيرها لسبب أن أغلب القانونيين اتجهوا إلى أمريكا

ايش رايكم في دراسة القانون هل الدول الأوربية أو أمريكا وهنا أتحدث عن مستقبل الشهادة بغض النظر مدة الدراسة
    طبعا مستقبل امريكا اقوى خلها تتوكل على الله وتحول

ايوا فيه نوم كثير 😂 بس يمكن لما نبتعث نتفاعل اكثر ان شاء الله
    موفقين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز حداد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد سؤال عدد من المتخصصين وأخذ المشورات منهم توصلت بإجماع منهم إلى أن فرنسا هي الأقوى والأفضل في مجال القانون .. بحكم أن أغلب القوانين السعودية مستقاة من القانون المصري الذي هو مستقى من القانون الفرنسي .. لكن تكمن المشكلة الكبري بالنسبة لي في أن الدراسة في فرنسا تكون باللغة الفرنسية .. وهذا الأمر جعلني في حيرة من أمري وخصوصا بعد ما تبين أن ترشيحي تم بناء على الرغبة الأولى و اللتي كانت فرنسا .. والأرجح أني سأغير الدولة لأمريكا ..
    ....
    بالنسبة للأخوة القانونيين في هذا القسم ترجو منكم التفاعل .. وإذا رغبتم في انشاء مجموعة على الواتس آب نتبادل فيها المعلومات والخبرات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور28
    السلام عليكم القانونين والقانونيات اقدع ناس💆

انا خترت التخصص المطلوب قانون طبعا راح اقدر اغيره ان شاء الله 😕
    وش تنصحون بالتخصصات مطلوبه عندنا فالسعوديه ؟ ولها مستقبل ان شاء الله ؟
    اولا: اذا كنتِ طالبة بكالوريوس مفترض تختارين تخصص ضمن التخصصات اللي حددتها الوزارة..

ثانيا: اذا كنت طالبة ماجستير.. ف مفترض ان يكون التخصص المطلوب دراسته ضمن التخصصات المحددة من الوزارة بالاضافة لكونه امتداد للتخصص السابق ..

اتمنى ان اكون افدتك .. موفقة ..
    7 "
17 من 25 صفحة 17 من 25 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.