الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات القانون - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات القانون - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal1992
    اولا: اذا كنتِ طالبة بكالوريوس مفترض تختارين تخصص ضمن التخصصات اللي حددتها الوزارة..

ثانيا: اذا كنت طالبة ماجستير.. ف مفترض ان يكون التخصص المطلوب دراسته ضمن التخصصات المحددة من الوزارة بالاضافة لكونه امتداد للتخصص السابق ..

اتمنى ان اكون افدتك .. موفقة ..

انا ماستر ايوا انا سألت ايهم افضل المدني او البحري او الجنائي كذا من ناحية المستقبل

ويوفقك يارب
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا تم قبولي ماجستير قانون في امريكا
    بس ضروري ضرووري ابغى اغيير دولة الابتعاث الى استراليا :/
    بسبب وجود 4 من قريباتي هناك راح يساعدوني كثيير ولاسيما في السكن مبدئيآ الى ان اجد سكن مناسب ولغيرها من الظروف
    بس مشكلتي ان استراليا مقفله للقانون
    ايش الحل في نظركم ؟؟؟
    متى اطالب في تغيير دولة الابتعاث ؟؟
    مع العلم انه كل وحده فيهم تراسل جامعتها عشان تجيب لي قبول من جامعه معتمده هناك
    فهل اذا حصلت على قبول استطيع تغيير دولة الابتعاث بالرغم من اغلاقها ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldon24
    السلام عليكم
    انا تم قبولي ماجستير قانون في امريكا
    بس ضروري ضرووري ابغى اغيير دولة الابتعاث الى استراليا :/
    بسبب وجود 4 من قريباتي هناك راح يساعدوني كثيير ولاسيما في السكن مبدئيآ الى ان اجد سكن مناسب ولغيرها من الظروف
    بس مشكلتي ان استراليا مقفله للقانون
    ايش الحل في نظركم ؟؟؟
    متى اطالب في تغيير دولة الابتعاث ؟؟
    مع العلم انه كل وحده فيهم تراسل جامعتها عشان تجيب لي قبول من جامعه معتمده هناك
    فهل اذا حصلت على قبول استطيع تغيير دولة الابتعاث بالرغم من اغلاقها ؟؟
    انتظري تتضح الصوره اكثر
    قبل شوي يقولو استراليا مفتوحه والحين يقولو فيه تحديث
    اذا انفتحت امورك فالتمام غيري الدوله من الايقونه اللي يقولو بيفتحوها بعد الملتقى

لكن اعتقادي انهم مايقبلو لو كانت مغلقه ادعي ييفتحونها

ربي ييسر امورك .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الرشيد
    بعد سؤال عدد من المتخصصين وأخذ المشورات منهم توصلت بإجماع منهم إلى أن فرنسا هي الأقوى والأفضل في مجال القانون .. بحكم أن أغلب القوانين السعودية مستقاة من القانون المصري الذي هو مستقى من القانون الفرنسي .. لكن تكمن المشكلة الكبري بالنسبة لي في أن الدراسة في فرنسا تكون باللغة الفرنسية .. وهذا الأمر جعلني في حيرة من أمري وخصوصا بعد ما تبين أن ترشيحي تم بناء على الرغبة الأولى و اللتي كانت فرنسا .. والأرجح أني سأغير الدولة لأمريكا ..
    ....
    بالنسبة للأخوة القانونيين في هذا القسم ترجو منكم التفاعل .. وإذا رغبتم في انشاء مجموعة على الواتس آب نتبادل فيها المعلومات والخبرات
    نعم المشكلة في اللغة ولن تستفيد إلا بالعمل في السفارة السعودية بفرنسا أو العكس
    ولكن بعد بحثي في عدد من الجامعات كما تعلم دائما وأبدا المطلوب لغة E توكل على الله وحول
    أسأل الله للجميع التوفيق والنجاح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aalhariri
    من وين جاكم خبر ان القانون في استراليا مغلق ؟؟؟؟

موقع التعليم العالي يعتمد القانون في استراليا !!!!
    ماكانت مفتوحه لي اثناء التقديم ممكن مفتوحه لتخصصات ثانيه
    لكن امس حاطين من جامعاتها مع الجامعات المميزه بس رجعو حذفو الايقونه بيحدثون القائمه
    7 "
  6. أعتقد والله أعلم أنه من الممكن اضافة دول اخرى مثل استراليا وأبني اعتقادي لأن الوزارة قامت بتحديد وحصر الجامعات والطلب على أمريكا كبير جدا فربما يتوجهون لإضافة دول اخرى وأيضا حصر الجامعات فيها

بالتوفيق للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور28
    السلام عليكم القانونين والقانونيات اقدع ناس💆

انا خترت التخصص المطلوب قانون طبعا راح اقدر اغيره ان شاء الله 😕
    وش تنصحون بالتخصصات مطلوبه عندنا فالسعوديه ؟ ولها مستقبل ان شاء الله ؟
    قصدك تخصصات القانون نفسه ؟؟

برأيي القانون العام و القانون التجاري
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esraa_21
    ممكن نسوي قروب ونساعد بعض في البحث عن الولايه المناسبه والجامعات اللي تعطي قبول مشروط اللي موافق يرسل رقمه خاص

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    للإفاددة
    يوجد على الفيس بوك قروب خاص بالقانونيين والقانونيات و فيه معلومات عن عدد كبير من الجامعات

بالتوفيق
    7 "
18 من 25 صفحة 18 من 25 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.