الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إعلان شروط برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

إعلان شروط برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيكم العافية يااارب والف مبروك للي انبقت عليهم الشروط

واللي مانطبقت عليهم ان شاء الله خيرة لكم

بالنسبة للآيلتس هل هو مطلوب قبل السفر والدراسة في المعهد ؟؟

ولا بعد الدراسة في المعهد؟؟

او دول تطلبه قبل ؟؟ ودول بعد المعهد؟

واذا اختبرنا كم يوم تقريبا وتطلع النتيجه؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عامر96
    يا شباب ,
    موقع الوزارة مافيه الشروط هاذي !
    من فين جات طيب ؟ :
    اذا ودك تتأكد اكثر ادخل على هذا الرابط من موقع الوزارة وشوف اخر جدول مكتوب انطلاق المرحلة العاشرة اضغط عليه ويطلع لك الإعلان عن الشروط
    http://pf.mohe.gov.sa/MohePressFile/default.aspx

( توكلت على الحي الذي لا يموت )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل ولد ناصر
    اول شي ما شاء الله عليك وانا اقول من هاذا المنبر مع انه جتني رسالة مخالفة من مدير الموقع لكن يسمح لي الجميع يمكن يصير لي شي بعد الكلام هاذا الي اسمه حرف انا ما ادري اهو ابو ايش لكن هذا الي اسمه حرف يا بخت المنتدى فيه وذكي ويعرف يتكلم وذيبان مثل ما يقلون وعقله كبير مثل قلبه كبير والكبر والعضمة لله سبحانه وتعالى ... العمر ما عندي مشكلة زين والغيرة متأكد انت منها ما فيه اي مشكلة او قصدك على حسب التخصص يعني عمرك كبير ومعك قبول طب يمكن ما يعطونك الفيزة ... المعدل زين الكلام ..... العلمي والأدبي ما فيه مشكلة بالموافقة والانظمام قد صار معك الكلام يا حرف قد شفت احد كذا راح مثل كذا .... وكلام زين على حسب الجامعة والجامعات ما يردون احد لان هذي دراسة ولو رفضوا احد كذا حطموه لكن النظام الداخلي عندنا عكس الشي ياما حطموا ملايين وهاذا الشي مو زين لان الكرهه شي خطير وهاذا الشي ما يعرفونه ربعنه ... لكن غير الجامعة فيه ناس تتخوف من المعادلة يا حرف تقول بعد ما التخرج ما يعادلون شهادتي واهو كان مبتعث ولكن متخوف وش تنصحه يا حرف بالنسبة لشخص المتخوف من هاذا الموضوع ... ما شاء الله جامعات المانيا كله ما تقبل الادبي بتخصص علمي شي مو معقول .... الانظمام أسهل في امريكا ونيوزيلندا بعد صح كلامك يا غالي ... وفيه بعد كندا بس مشكلة كندا تعقد موضوع الفيزة ... وبسالك عن المواضيع المثبتة في المنتدى انتوا تدرون عنه واذا ثبتت يعني انتو معه وتايدونه ... جزاك الله خير
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوجد ملتقى يطلق عليه اسم ( الدارسين على حسابهم الخاص ) ضع جميع استفساراتك داخل الملتقى المناسب وحاول ترتيب أفكارك وطرح ملخص السؤال بشكل أوضح مناسب

الإنذار الذي وصل اول إنذار اهتم في الاستفادة والطرح الجيد جزاك الله خير حتى لا تتعرض عضويتك للباند النهائي

حرف! او غيره من إداريين الموقع لديهم انشغالات اكبر من التفصيل في كل إجابة ابحث بارك الله فيك في محرك البحث وتجد إجابة كل ماتجهل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasser.ElGuaje.7
    ليش هل كنتي متوقعه تغيير ؟

Necesito Algo Mejor !
    لم تتغير عن الشروط اللي متوقعينها
    يعني هي نفس شروط المراحل السابقة كما توقعنا ^^

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
4 من 17 صفحة 4 من 17 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.