الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط إفادة التخـرج - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط إفادة التخـرج - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    حتى الان محد يعرف موعد التدقيق تحديدا
    لكن لو فترة التدقيق مامعك وثيقة للاسف مايمديك لانه الاعتراض له مده محدده تعلن عنها الوزارة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    طيب في المراحل السابقة ماتدري كم كانت الفترة بين فترة التسجيل وفترة التدقيق !؟

ويعطيكي ألف عافية أختي

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.W.A
    طيب في المراحل السابقة ماتدري كم كانت الفترة بين فترة التسجيل وفترة التدقيق !؟

ويعطيكي ألف عافية أختي

الله يعافيك
    كان سابقا التسجيل يفتح يوم ١ رمضان الى ١٤ رمضان
    والتدقيق يكون اخر شوال واول ذي القعدة

7 "
  3. افنان انا برضووو داك الاخ الي قال التشيك فوري وقت التسجيل ويرفضو سد نفسي وقطع الامل وسيح دمو وبديت من وقتها افكر ايش اسوي لين اقدم للمرحلة الجاية

المهم فترة الاعتراض فين حيعلنو عنها ؟؟؟
    وهل لها اي مواضيع هنا فالمنتدى ترا مانعرف عنها شي

اخت او اخ swa

العام سجلو فرمضان ويقولو تقريبا المطابقة كانت اخر شوال

يعني قولي فيها حول الشهر كدا او شهر واسبوع اسبوعين مستحيل اكثر

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Estrella_fugazz
    افنان انا برضووو داك الاخ الي قال التشيك فوري وقت التسجيل ويرفضو سد نفسي وقطع الامل وسيح دمو وبديت من وقتها افكر ايش اسوي لين اقدم للمرحلة الجاية

المهم فترة الاعتراض فين حيعلنو عنها ؟؟؟
    وهل لها اي مواضيع هنا فالمنتدى ترا مانعرف عنها شي

اخت او اخ swa

العام سجلو فرمضان ويقولو تقريبا المطابقة كانت اخر شوال

يعني قولي فيها حول الشهر كدا او شهر واسبوع اسبوعين مستحيل اكثر

لا لاتشيلي الموضوع من بالك ان شاءالله ينحل الموضوع لأن غير منطقي من الاساس وبعدين الوثائق حتكون معانا باذن الله لو مو فترة التدقيق فترة الاعتراض...

بس لازم نتكاتف ونزعج موقع وزارة التعليم العالي ايميلات واستفسارات عشان يحسوا ان العدد كبير الي ناقصهم الي ناقصهم الوثيقة الرسمية اثناء مرحلة التسجيل.

وبعدين انا مالي خلق استسلم للمرحلة الجاية لأني لاحظت ان الوزارة سنة عن سنة تصير متطلباتها غير منطقية يعني آش تفرق الإفادة مصدقة لفترة وجيزة بدل الوثيقة.. عشان كذا اخلف السنة الجاية يطلعلنا شي من هنا او من هنا يعيقنا عن التسجيل ونكون غير مستوفين الشروط....الانتظار ساعات مو حلو😑

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    الله يعافيك
    كان سابقا التسجيل يفتح يوم ١ رمضان الى ١٤ رمضان
    والتدقيق يكون اخر شوال واول ذي القعدة

الله يقدم اللي فيه الخير للجميع

ويعطيكي العافيه مره ثانيه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Estrella_fugazz
    طب خلًونا نسوي قروب لاني بديت استسلم وعشن من ٧ شوال نتواصل ونتصرررررف ونقرر بسرعه ايش الخطوة الجاية
    الموضوع ماايحتمل اننا نستنى ردود بعض فالمنتدى

هاتي طريقه طيب نتواصل فيها ..

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona alsalim
    لا لاتشيلي الموضوع من بالك ان شاءالله ينحل الموضوع لأن غير منطقي من الاساس وبعدين الوثائق حتكون معانا باذن الله لو مو فترة التدقيق فترة الاعتراض...

بس لازم نتكاتف ونزعج موقع وزارة التعليم العالي ايميلات واستفسارات عشان يحسوا ان العدد كبير الي ناقصهم الي ناقصهم الوثيقة الرسمية اثناء مرحلة التسجيل.

وبعدين انا مالي خلق استسلم للمرحلة الجاية لأني لاحظت ان الوزارة سنة عن سنة تصير متطلباتها غير منطقية يعني آش تفرق الإفادة مصدقة لفترة وجيزة بدل الوثيقة.. عشان كذا اخلف السنة الجاية يطلعلنا شي من هنا او من هنا يعيقنا عن التسجيل ونكون غير مستوفين الشروط....الانتظار ساعات مو حلو😑

مزعجتهم من اول ما خلصت الترم الثاني وانا طول الوقت أرسلهم ع الايميل ليومك ذا ولا ردوا على اي رساله

7 "
  8. ي جماعة الخير انا اعتذر اذا سببت لاحد تعقيد في الموضوع ، لاني شايف الكثير يقول انو متحطم بسبب كلامي ، انا كل اللي صار اني قتلكم ايش صار معاي في اتصالي بالوزاره .. وانا مشكلتي كمان انو درجاتي النهائيه للترم الصيفي ما حتنزل الا بعد ١٦ شوال ، وصحيح انو طول وقتي مهموم وافكر في الموضوع بس املي بالله كبير وان شاء الله تتيسر وتتسهل الامور.

مره ثانيه اعتذر للكل وبالتوفيق للجميع

7 "
14 من 63 صفحة 14 من 63 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.