الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط إفادة التخـرج - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط إفادة التخـرج - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheraf
    جمييييل 😍😍 انتي نفس جامعتي (جامعة الملك عبدالعزيز)

متى راجعتي ومين بالضبط الله يسعدك حبيبتي ساعديني لأني مرا تايهة..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    راجعتهم في رمضان عشان اخدها وكدا قالولي خلصي كل موادك وتعالي خديها
    انا عندي اختبار الاسبوع الجاي واول ماتنزل الدرجة حرروح اخدها ان شاء الله
    وممكن لو سمحتي لو رحتي تقوليلي اش صار معاكي ؟
    مافي طريقة اتواصل معاكي بيها لاني مره ضايعة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )[/QUOTE]

خلاص من عيوني حردلك خبر باذن الله... وبالنسبة للتواصل ارسليلي رقمك خاص اكلمك فون الين الاقي شريحتي الضايعة واضيفك واتس اب وكمان نتواصل في قروب الموضوع😭💔💔

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esraa_21
    انا عندي اخر اختبار يوم ١٦ و ١٨ ما عندي اي مجال اخذ افاده دحين مدري ايش الحل 😭

ان شاءالله فيه لاتيأسي

خلصي اختباراتك واطلبي من الدكتورات يرصدولك الدرجة واتوجهي لعمادة القبول وحدة الوثايق والخريجين وتفاهمي معاهم على انهم يعطوكي الإفادة واقعديلهم..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona alsalim
    راجعتهم في رمضان عشان اخدها وكدا قالولي خلصي كل موادك وتعالي خديها
    انا عندي اختبار الاسبوع الجاي واول ماتنزل الدرجة حرروح اخدها ان شاء الله
    وممكن لو سمحتي لو رحتي تقوليلي اش صار معاكي ؟
    مافي طريقة اتواصل معاكي بيها لاني مره ضايعة

خلاص من عيوني حردلك خبر باذن الله... وبالنسبة للتواصل ارسليلي رقمك خاص اكلمك فون الين الاقي شريحتي الضايعة واضيفك واتس اب وكمان نتواصل في قروب الموضوع😭💔💔

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )[/QUOTE]

المشكله مااقدر ارسل خاص مشاركاتي ماتسمح
    اكتبيلي بس هنا في الموضوع لمن تروحي اش صار الين الله يفرجها

7 "
  4. Sheraf

عند مين رحتي في الجامعة؟؟؟

كلمتي دكتورة مين وفين مكتبها؟

كمان كنت بسألك انا انرصدت الدرجة بدون نزول المعدل النهائي ينفع رغم هذا يطلعولي إفادة بالمعدل النهائي؟

^^^مادري لو سألتيهم سوال زي كذا؟؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona alsalim
    Sheraf

عند مين رحتي في الجامعة؟؟؟

كلمتي دكتورة مين وفين مكتبها؟

كمان كنت بسألك انا انرصدت الدرجة بدون نزول المعدل النهائي ينفع رغم هذا يطلعولي إفادة بالمعدل النهائي؟

^^^مادري لو سألتيهم سوال زي كذا؟؟

مارحت لاحد معين رحت لكونترات تسليم وثائق التخرج وقلتلهم على مشكلتي قالتلي مانقدر الا لمن تخلصي كل المواد وتنزلك الدرجات فنعطيكي الوثيقة المؤقتة تمشي نفسك بيها لانو وثيقة التخرج الرسمية تتاخر شويه
    واتوقع قصدها الدرجة النهائية عشان يترصدلك المعدل واذا لسه مانزلتلك كلمي الدكتورة اكيد حتتعاون معاكي وتنزلها انا سويت كدا في مادة اليوم وان شاء الله خير

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sheraf
    مارحت لاحد معين رحت لكونترات تسليم وثائق التخرج وقلتلهم على مشكلتي قالتلي مانقدر الا لمن تخلصي كل المواد وتنزلك الدرجات فنعطيكي الوثيقة المؤقتة تمشي نفسك بيها لانو وثيقة التخرج الرسمية تتاخر شويه
    واتوقع قصدها الدرجة النهائية عشان يترصدلك المعدل واذا لسه مانزلتلك كلمي الدكتورة اكيد حتتعاون معاكي وتنزلها انا سويت كدا في مادة اليوم وان شاء الله خير

ماعندي مشكلة في الدرجات حتنزل ان شاءالله بدري متفقة مع دكتورتي... بس انا قصدي ع المعدل النهائي ،هل لازم ينزل المعدل النهائي في الـ odus عشان يصدرولي وثيقة مؤقتة؟؟ لأن لو الوثيقة ماتعطى الا بنزول المعدل فهذه مشكلة يالطيف مادري كيف نحلها😩

كمان بسألك بخصوص مادة اليوم خلاص نزلتلك درجتها في الأودس ولا حتنزلها لك الدكتورة بعدين؟؟؟

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona alsalim
    ماعندي مشكلة في الدرجات حتنزل ان شاءالله بدري متفقة مع دكتورتي... بس انا قصدي ع المعدل النهائي ،هل لازم ينزل المعدل النهائي في الـ odus عشان يصدرولي وثيقة مؤقتة؟؟ لأن لو الوثيقة ماتعطى الا بنزول المعدل فهذه مشكلة يالطيف مادري كيف نحلها😩

كمان بسألك بخصوص مادة اليوم خلاص نزلتلك درجتها في الأودس ولا حتنزلها لك الدكتورة بعدين؟؟؟

لا تخوفيني بس انا اقول اذا كان معدلك مستوفي الشروط عادي حتى لو اصدرولك وثيقة التخرج بيه ، احس كل شويه تطلعلي مشكلة استغفرالله

الدكتوره ماترد عليا ولا هيا راضيه تتعاون معايا يمكن بكره اروح اراجعها وانتي اذا درجاتك نزلت على طول تروحي العمادة وربنا يسهل

7 "
  8. انا سجلت ماجستير وحطيت افادة تخرج بدل الوثيقة وحطيت السجل من الي طبعته من الخدمات الالكترونية

وصار عندي رقم طلب ولو رفضوني راح اروح اعترض برقم الطلب اهم شي ياخوان سجلو

وبالنسبة لجامعتا ماتبغ تطبع الوثيقة حتى نهاية شوال قالو لي نحن حطينا تاريخ محدد للكل وما راح تاخدها حت نهاية شوال

مع انه درجة التدريب تبعي راح تنزل يوم ١٧ ولو الجامعة عدلة كان طبعو لي هو ولحقت رفعتها من جديد الوثيقة لكن حسبي الله عليهم هم كده يقولك الوثائق كلها موحدة بتاريخ موحد تطبع وشرحت لهم علشان الابتعاث قالو مالنا صلاح مو لازم تسجل السنة هذي !!!!!!!'
    7 "
27 من 63 صفحة 27 من 63 ... 2226272832 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.