الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط إفادة التخـرج - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط إفادة التخـرج - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله مالنا غير الانتظار

ونقول يارب يكون وقت الرفع مافي تشيك في نفس اللحظة او حتى بعدين

لانه لو مافي تشيك وقتها والتشيك وقت المطابقة بعدها بشهر او شهرين

احتمال الشرط الي كاتبينو لاتقبل افاداة تخرج او غيرها يكونو قاصدين بيها وقت المطابقة ماتقبل وليس وقت الرفع والمفروض كان كتبو حرفيا لا تقبل الافاداة عنده رفعها في الموقع

عموما هذا مجرد إحتمال وتمني في نفس الوقت

ياربي يكون صح
    7 "
  2. وفي حاجة كمان وهو يعتبر حل لتجاوز الشرط الي سوه وهو التزوير بس هذي جريمة

البعض مايقدر يسويها سواء خوف من الله او القانون او الحرمان الابدي من الابثعاث او حتى السجن بس الي يفكر يسويهاا لازم يطبقها بحوافرها كامله وياخد احطياطاته من كل النواحي

اول جيب وثيقة حقت خويك وعدل عليها باحد برامج التعديل على ملف البي دي اف

واكتب فيها المعدل المتوقع وبياناتك وكمان تاريخ تسليمها لك خليه في بداية شوال .

وارفعها لهم

الخطوة التانية لمن تروح الجامعة وتاخد الوثيقة الاصلية راح تكون في مشكلتين اولا المعدل لازم يكون متل مانتا توقعته في الوثيقة المزورة المرفوعة سابقا والمشكلة التاننية هي تاريخ تسليمها لك

بروض تقدر تتجاوزها بطريقة وهي خد الوثيقة وكب عليها عصير وارجع الجامعة بعد كم يوم وخد بدل تالف وتاكد هل جامعتك يكتبو السبب حق تبديل الوثيقة او لا بتاريخها او لا

لانه في جامعات يكتبو اسفل هذه النسخة التانية بل النسخة الاولى في التاريخ الفلاني وكده ورطة لانك انت اصلا كاتب تاريخ من عندك فكده ماينفع

اما لو جامعتك بس يكتبو بدل تالف نسخة تانية من غير تاريخ فالخطة هذي راح تنفع

وكمان في خطة تانية بس فيها مخاطرة كبيرة وهي انك تعدل على وثيقة ما وتكتب فيها تاريخ تسليمها لك مستقبل يعني تكتب فيها انه التسليم في ذو القعدة وانت راح ترفعها في شوال وقول يارب حق الوزارة ماينتبهو على التاريخ المستقبلي وقت المطابقة لمن يشوفو الاتنين وبرضو يكونو مانتبها لشي وقتها الخطة راح تنفع

اه بس .......... هالافكار هذي جاتني والله من القهر معدلي عالي وتخصصي ماستر موجود والحمد لله عمري يسمح لاني انتظر المرحلة الجاية ١١ هذي لو ماكانت فيه مشاكل فيهاا راح اغامر وانتظر لانه هذا الشي الوحيد الي راح اسويه

لكن عندي اصدقاء معايا في الصيفي عمرهم مايسمح انهم ينتظرو المرحلة ١١ السنة الجاية ويكونو بذالك انحرموو من الابتعاث للابد بسبب شرط اول مرة يحطوه ويظلمو بيه ناس تعبانة في معدلها وتخصصها واخرتها شرط زي كده يوقف كل شي

ابغ اقول حاجة اخيرة الكلام الي كتبته سابقا كله من قهري والله ....... وكل واحد ونصيبو انا كنت زعلان لانه راح تتاخر بعثثي الي السنة الجاية بسبب شرط غبي لكن الله يمكن سوى كده لسبب ليا وهالسبب مخفي وانا راضي بقضاء الله وقدره

واه اه حسبي الله ونعم الوكيل الله يهدي المسؤلين .
    7 "
  3. مهما كانت الظروف لابد اننا نفكر بطريقة صحيحة خالية من الحرام والخطأ

انا رجعت قرأت التنبيهات والتعليمات من جديد لقيت انو في شروط مكتوب جنبها (إلزامية وقت التسجيل)
    وشروط مكتوب جنبها (إلزامية وقت التقديم)

مثلا الجواز إلزامي وقت التسجيل!

بينما الوثيقة الأصلية مصدقة من قبل جهتها الرسمية إلزامية وقت التقديم!

ولكن في بداية التنبيهات والتعليمات مكتوب (وتؤكد الوزارة .... قبل بدء التسجيل الالكتروني، وتتضمن مايأتي...)

لكن لازلت أسأل الله ان فعلا يمدينا نرفع الإفادات وقت التسجيل ووقت التدقيق نأتي بالوثائق..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. الظاهر بيسو زي نظام جدارة الشخص يرفع وثائقه وبعدها بساعات يرد عليه هل تم التدقيق أو لا

لانه في حاجة مهمة كاتبينهافي شروطهم زي جدارة الوضع صار

رفع وثائق أولا تانيا بعدها بساعات تدقيق

والمرحلة الاخيرة المطابقة بعدها بكم شهر

حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم

هذا الواقع المرررر مافي غير الاعتراض والمشاكل

وانا حاطط نسبة ١٠٪ انه موضوع الإفادة يمشي

ما ابغى ارفع امالي اكثر من كده

والله يصبرنا
    7 "
  5. بالنسبه لي اواجه مشكلتين مشكلة الوثيقه ولا اعتبرها مشكله لأني راح ادرج لهم الافاده بس المشكله الثانيه واللي ارجو من رب العالمين انها تنحل التخصص انا تخصصي موارد بشريه وليس من ضمن التخصصات المطروحه
    7 "
  6. انا معااااااااااكم ..
    انا باقيلي شهر في الامتياز وبالزبط اخر يوم في التسجيل 20 شوال حيكون باقيلي اسبوعين فـــــــــــــــــــــــــقـــــــــــــــــــــــ ــــــــط على نهاية تدريبي .. مو حرام استنا سنة كاملة !!!!!
    ليــــــــــــــه ما تمشي الافادات دام اني خريجة سنه 2014 !! وفالمطابقة الاوراق حتكون معايا جاهزة !!
    كلمت الكلية حيدوني نسخه اسود وابيض للشهادة مختوم عليها شهادة مؤقتة و سجل اكاديمي واخذت افادة برضو بس ما عندي شهادة امتياز
    واخاف فالتسجيل يطلبو مني تاريخ تحرير الشهادة ..
    وانا لما حيدوني الاصلية حيكون التاريخ متغير اكيد لانهم حيصدروها ثاني بحيث انها تكون في تاريخ بعد انتهاء امتيازي
    والحــــــــــــــــــــــــــــــل
    ارفع برقية للعنقري ؟؟
    ولا اروح الرياض شوؤن البعثات ولا ازووور ولا ايه
    ايش كان له داعي شرط رفع الوثائق الكترونيا ( وقت التسجيل )
    اصلا هما اخرو التسجيل للعيد لسبب ان السنة الدراسية سار فيها زززحف على قولت الاخت وبما تقتضيه مصلحة الطالب الي اخرتو السنة عشانو انــــــــــكم تستنو عليه لمرحلة المطابقة :@
    لكن حسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسبي الله ونعم الوكيل يا رب دبرنا من عنـــــــدك وفرجها وسهلها بالافادة ويكون الملف حق التسجيل قابل للتعديل علطول
    7 "
  7. الله المستعان ان شاءالله مايؤكل حقنا في الابتعاث هذه السنة ولا حنقدر نستنى للسنة المقبلة لان للان ماصدر اي خبر رسمي عن اي مصدر مسؤول يؤكد وجود مرحلة ١١ وحتى لو فيه معروف عندما ٥ سنين للابتعاث تتغير الشروط كثير فمانقدر نغامر يمكن ما تنطبق علينا الشروط للسنوات المقبلة

ارسلوا استفساراتكم بخصوص هذا الشأن على موقع وزارة التعليم العالي...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  8. تدريبي ينتهي في السادس من شوال ، ومعدلي اربع ونص وتخصصي موجود وعندي سجل اكاديمي وافادة تخرج وتطبيق مرحلة الامتياز
    معقولة تروح علي هالسنة !!؟
    شرايكم نكتب معروض جماعي ونوقعه ونرسل للعنقري !
    او الكل يرسل للوزارة هالإستفسار .. والله يسهل ويكتب الخير للجميع
    7 "
4 من 63 صفحة 4 من 63 ... 345954 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.