الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط إفادة التخـرج - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط إفادة التخـرج - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozooo72014
    سألت واحد في الجامعة قلت له ليش ماتطبعو الافادات تبع التخرج وقالي كل الموظفين اتفقو مايعطوها احد

لانه قبل كم سنة صارت مشكلة كبيرة

اولا هي تعتبر بدل وثيقة التخرج ومممكن الشخص يكتب عقده بيها او حتى يشتغل بيها في الخدمة المدنية او الكلية الامنية

وفي كم واحد هم السبب في هالمشكلة اخدوها وكان باقيلهم مادة او مادتين وقدمو بيها على الوظائف وباشرو العمل وطنشو الجامعة ورسبو في المواد اصلا وبدل مارجعو الجامعة وينزل المادة ويدرسها تاني علشان يكمل متطلبات التخرج لا حضرته طنش الجامعة وجلس يشتغل وياخد راتب حت عدة سنة وشيكو معاه وقالولو فين وثيقة التخرج
    وبعدها صارت مشكلة كبيرة وتحقيق في عمادة القبول والتسجيل

وبعدها الموظفين حرمو يعطوها لاحد هالافادة وحتى لو اعطوها الان الا مارحم ربي يكتبوها ناقصة وهذا الي خلا الوزارة قبلت افادات ناس وافادات ناس لا لانه العبارات الي فيها مختلفة

القديمة كانت زي ماقلت لكم بدل الوثيقة ورقة رسمية بدل الوثيقة الناس كانو يتوظفو بيها كمان

والوزارة شكلهااا انتبهت على القرار والشرط الغبي الي حطوه ونسيو طلاب ( الصيفي .تدريب .امتياز)

فعلشان كده ارسلو في الايميل حرفيا لشخص السابق ارفع افادة متوقع تخرجك

وهما يبغو الصيغة الرسمية الي قبلت من البعض

والي صيغة افادته ردوهاا يعني مايبغو الصيغة هذيك
    طيب الحل انت معانا في الجامعة المنحوسة اش سويت؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esraa_21
    انا امس رحت الجامعه واخدت السجل بس اليوم نزلت درجاتي الباقيه كلها اقدر انزل السجل من الموقع ولا لازم مختوم

اكيد مختوم احسن

بس اليوم جمعة وبكرا السبت اخر يوم

فمين يختمه لك !!!

فمالك إلا أرفعي الي فيدك الان بس

لأنه كلنا دحين في الوقت الضائع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samah-23-
    مافي افادة في اودس عليها المعدل ايت افادة ح ترفقيها انا ارفقت الي مكتوب عليها افاده بس ورفضوها وشكلي برفق السجل اللي فيه المعدل اللي بالتجريبي زيك لان مو لسه مانزلت المعدلات

شوفي حاجة اسمها الافادة موجود فيها معدلك الترم الماضي

وأرفقت معاها إفادة عدد السنوات كإثبات انك أنتهيتي من سنواته راح تلاقيها ضمن الإفادات

وبالنسبة للسجل الأكاديمي العادي لسى مانزل بالمعدلات الجديدة الصحيحة فذلك انا راح ارفق ملف احسب معدلك تجريبيا لان حسب المواد ونزل المعدل النهائي

7 "
  4. ياجماعة اش ممكن نسوي انا حسيت من كلام الموظف الي في شؤون البعثات ان الاعتراض فقط يحق لي لو بياناتي الي رفعتها كلها صحيحة واحنا قاعدين نرفق بيانات غالبا غير صحيحة طلاب جامعة الملك عبدالعزيز بسبب نقص الوثايق الرسمية...

الي يعرف غير هذا الكلام يقولي....... خل يحق لي الاعتراض حتى لو كنت مرفقة ملفات فاضية وذلك لمجرد حصولي على رقم طلب!!!

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona alsalim
    ياجماعة اش ممكن نسوي انا حسيت من كلام الموظف الي في شؤون البعثات ان الاعتراض فقط يحق لي لو بياناتي الي رفعتها كلها صحيحة واحنا قاعدين نرفق بيانات غالبا غير صحيحة طلاب جامعة الملك عبدالعزيز بسبب نقص الوثايق الرسمية...

الي يعرف غير هذا الكلام يقولي....... خل يحق لي الاعتراض حتى لو كنت مرفقة ملفات فاضية وذلك لمجرد حصولي على رقم طلب!!!

والله يالغالية مليون مرة اسأل محد عنده الجواب الأكيد

ومافي إلا ننتظر ونشوف إيش بيصير

والأعتراض أصلا حرب والله يعين راح يكون فيه عقبات لانه الي يبغى فرصة هالسنة في الابتعاث لازم يحارب
    7 "
  6. ان شاء الله كل شي يتيسر خلو أملكم بالله كبير
    دام فيه طلاب ارفقو الإفادات ولا انرفضت معنااته فيه أمل انا راسلت وحدة ف الوزاره وقالت ارفقي الإفاده
    انتم اهم شي تكون الوثايق معاكم وقت التدقيق وحتى لو استلمتوها قبل التدقيق سافرو الرياض وروحو الوزاره وذا انا اللي حسوية ان شاء الله
    وفيه فتره اعتراض يعني ان شاءالله ربي مايخيب ظنا ويعطينا ع قد نيتنا

تفائلو خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayanmsh
    ان شاء الله كل شي يتيسر خلو أملكم بالله كبير
    دام فيه طلاب ارفقو الإفادات ولا انرفضت معنااته فيه أمل انا راسلت وحدة ف الوزاره وقالت ارفقي الإفاده
    انتم اهم شي تكون الوثايق معاكم وقت التدقيق وحتى لو استلمتوها قبل التدقيق سافرو الرياض وروحو الوزاره وذا انا اللي حسوية ان شاء الله
    وفيه فتره اعتراض يعني ان شاءالله ربي مايخيب ظنا ويعطينا ع قد نيتنا

تفائلو خير

قلتلكم لما كلمت موظف الوزارة سألته عن اذا يمديني أشيل كامل أوراقي اذا اكتملت واطلع الوزارة فرع الرياض أطالب بحقي في الابتعاث بما اني مستوفية الشروط .....

قللي (لا) اذا أغلق النظام يعني أغلق مافي بعدها اي تعديل ممكن يصير.

7 "
44 من 63 صفحة 44 من 63 ... 3943444549 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.