الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط إفادة التخـرج - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط إفادة التخـرج - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ان شاء الله مايكون تسكيت لنا ويقبلوها وقت التدقيق انا انحرق جوالي ولايرود حتى ايميلات
    ع العموم لاتسكتو ع الإفاده واطلبوها انا جلست اسبوعين لين رضيو يطلعوها ما اتوقع انها مفيده الا لما يكون مكتوب عليها خريج

انا ان شاءالله استام وثيقتي قبل التدقيق واسافر الرياض
    وانتم خبرونا ايش يصير معاكم الدعم الفني رجع ارسل لكم تعديل بيانات وايش حاله الطلب عندكم؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iSimzZz
    بالنسبة للي في جامعة الملك عبدالعزيز يمديكم تروحو لعمادة القبول والتسجيل وتطلبو تغيير حالة اول شي بعد كدا تطلبو افادة متوقع تخرج !

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اذا انتي متأكدة من هذا الشي ...عند مين يصير نروح في العمادة؟

لأني رحت كلمتهم قالولي لا ولازم السستم يقفل ويصير الأب ديت عشان نطلع الوثيقة وكذا..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ak_alsalman
    للاسف والله ما اذكر اسمه وانا انسان ما اثق الا اذا قابلت المسؤول بنفسي وكلمته وأبشروا بالخبر الأكيد يوم الأحد بإذن الله 👍

الله يوفق الجمييييع
    شكرا لك يالغالي

بتسوي خير فينا كلنا وفي كل الي يقرو الموضوع ويدورو جواب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona alsalim
    اذا انتي متأكدة من هذا الشي ...عند مين يصير نروح في العمادة؟

لأني رحت كلمتهم قالولي لا ولازم السستم يقفل ويصير الأب ديت عشان نطلع الوثيقة وكذا..

انا ماتكلم عن وثيقة التخرج بس عن افادة متوقع التخرج .. ودي بامكانك تسويها من عمادة القبول والتسجيل بعد ماتعملي تغيير حالة الطالب الى متوقع تخرجه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iSimzZz
    انا ماتكلم عن وثيقة التخرج بس عن افادة متوقع التخرج .. ودي بامكانك تسويها من عمادة القبول والتسجيل بعد ماتعملي تغيير حالة الطالب الى متوقع تخرجه
    لا والله لما طلبتهم ردولي هذا الرد وقالولي حالتك ماتتغير الا بعد إغلاق النظام بالكامل وحدوث الأب ديت وهذا يصير بعد اخر يوم في الاختبارات بأسبوع ولما يصير هذا كله ع أساسها يعطوني الافادة والوثيقة كمان لو ابغى يعني الموضوع سخافة وبس..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alkawthar
    أم القرى مايعرفوا حاجة عن افادة التخرج، رحت للقبول وكمان قسم التخرج وعمادة الدراسات الجامعية.
    برضو أول مرة يسمعوا فيها.
    أتمنى اللي من أم القرى وطلع افادة تخرج يفيدني.
    لا مين قلك مايعرفوها مرا معروفة الافادة بس هنا هذا أسلوبهم عشان لاتطلبيها وتنتظري وثيقتك نفس الموضوع صار معاية تماماً أخذت صحبتي إفادة متوقع تخرج ولما رحت أطلبهم سووا نفسهم مايعرفوا اش هيا الين جبتلهم البنت

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alkawthar
    أم القرى مايعرفوا حاجة عن افادة التخرج، رحت للقبول وكمان قسم التخرج وعمادة الدراسات الجامعية.
    برضو أول مرة يسمعوا فيها.
    أتمنى اللي من أم القرى وطلع افادة تخرج يفيدني.
    روحي اسألي عميدة قسمك عندهاا بس مايقولو لاحد

ورئيسة القسم كمان عندها بس

الإفادة ما يحبو يعطوها لأحد
    7 "
30 من 63 صفحة 30 من 63 ... 2529303135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.