الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط إفادة التخـرج - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط إفادة التخـرج - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esraa_21
    الله يفكنا من دي الجامعه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اميييين من كل قلبي والحمدلله هانت وفرجت ونفتك منها الجامعة النحيسة وطاقمها النحيس والله عمري ماراح اسامحهم لادنيا ولا اخره الي وقفوا فطريقنا وضيعوا الفرصة علينا

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eve-moly
    انا اختي راحت سالت عن اذا بيقبلو الافادة ولا لازم الوثيقة لانو لسة في بعضنا ما كمل المتطلبات ولا الامتياز وباقي فترة بسيطة ..
    قالت لها عادي قدمي الافادة بس توضحي فيها ايش المتبقي يعني الفترة الي باقي لي
    وطبعا كليتنا الموقرة رفضت تكتب في الافادة كم باقي لنا ع التخرج حتى السجل في البداية رفضو يعطونا بعدين اعطونا هو بدون توقيع ولا ختم على اخر يوم الي هو امس
    انشاء الله ربي يسهل ...
    اي سجل الي اخذتيه منهم واش موجود فيه؟؟

هل مكتوب فيه كلمة خريج؟؟

7 "
  3. يا جماعة بطاقة الهوية الوطنية هل هي مهمة للبنات اثناء التسجيل؟؟

سويت تجديد لبطاقتي وللان في الأحوال

اش الحل ممكن لأني حسبت ان سجل الاسرة يغني عند التسجيل بالنسبة لنا احنا البنات ونفس ماهم أساسا ذكروا سابقا ان بطاقة الهوية الوطنية ليست إلزامية بالنسبة للبنات...

أسعفوني بحل😑

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona alsalim
    اميييين من كل قلبي والحمدلله هانت وفرجت ونفتك منها الجامعة النحيسة وطاقمها النحيس والله عمري ماراح اسامحهم لادنيا ولا اخره الي وقفوا فطريقنا وضيعوا الفرصة علينا

منجد حسسسبي الله مليون مرا

7 "
  5. انا نفس حالاتكم بس اتصلت على الوزاره وقولتلهم المشكله قالولي انتي قدمتي الي عليكي وبعد شهر من نهايه فتره التسجيل راح نرسل ايميلات يامرشحه يالا لو مو مرشحه يسير السنه الجايه تقدمي وربكم يسهل والله مره شايله هم ومتضايقه المشكله اني اخلص امتياز بعد 10 ايام وشهادتي ماراح اخدهاا الا في شهر 10 اكتوبر 2014 اخدت من الكليه افاده باني في فتره امتياز وباقيلي 10 ايام واخلص واعطوني شهاده موقته وقدمتها وربكم يسهل الامور
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ruby1991
    انا نفس حالاتكم بس اتصلت على الوزاره وقولتلهم المشكله قالولي انتي قدمتي الي عليكي وبعد شهر من نهايه فتره التسجيل راح نرسل ايميلات يامرشحه يالا لو مو مرشحه يسير السنه الجايه تقدمي وربكم يسهل والله مره شايله هم ومتضايقه المشكله اني اخلص امتياز بعد 10 ايام وشهادتي ماراح اخدهاا الا في شهر 10 اكتوبر 2014 اخدت من الكليه افاده باني في فتره امتياز وباقيلي 10 ايام واخلص واعطوني شهاده موقته وقدمتها وربكم يسهل الامور
    تقريبا انا مثل حالتك باقي لي زي 7 ايام واخلص الامتياز الله يعين ويسهل ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona alsalim
    يا جماعة بطاقة الهوية الوطنية هل هي مهمة للبنات اثناء التسجيل؟؟

سويت تجديد لبطاقتي وللان في الأحوال

اش الحل ممكن لأني حسبت ان سجل الاسرة يغني عند التسجيل بالنسبة لنا احنا البنات ونفس ماهم أساسا ذكروا سابقا ان بطاقة الهوية الوطنية ليست إلزامية بالنسبة للبنات...

أسعفوني بحل😑

لا انا اللي اعرفو البنات سجل الاسرة والجواز فقط..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona alsalim
    انت من اي جامعة؟؟

ولو من جامعة الملك عبدالعزيز اش الافادة الي ارفقتها؟؟

أنا من جامعة الدمام ارفقت الإفادة مكتوب بيها اسمي و وانو انا امتياز وراح اخلس في الشهر الفلاني
    و معاها تعريفة مكتوب فيها اسمي و انو انا متخرجة وكم راتبي و انو انا طلبت هذي التعريفة على شان اقدم بالابتعاث..
    أول شي كان طلبي تحت الاجراء و رفضوني بسبب انو وثيقتي مش موجودة و كل مارفعت وثائقي تجيني رسالة انو محتاجين الوثيقة
    و كل مايرسلوا لي هالرسالة اعيد رفع نفس الملفات (الافادة + التعريفة ) مرتين تم رفضي .. المرة الثالثة شكلهم زهقوا مني وصارت حالتي (تحت التدقيق)
    اي استفسار حاضرين
    7 "
46 من 63 صفحة 46 من 63 ... 4145464751 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.