الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

آلإجآزة آلإستثنآئية تتيح درآسة آللغة وَ آلدرآسة آلأكآديمية ..

موفق ,
    حروف الاجازة الاستثنائية تتيح دراسة اللغة فقط وانا مسؤول عن إجابتي وعندي مستندات من الملحقية الثقافية بأمريكا تثبت ذلك سأقوم برفعها في الساعات القادمة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    حروف الاجازة الاستثنائية تتيح دراسة اللغة فقط وانا مسؤول عن إجابتي وعندي مستندات من الملحقية الثقافية بأمريكا تثبت ذلك سأقوم برفعها في الساعات القادمة

عزيزي ..
    عن تجربة شخصية ,,
    لدي إجآزة إستثنآئية وَ لم يٌطلب مني إرفآق إجآزة درآسية ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    الاجازة الاستثنائية تتيح لك دراسة اللغة فقط لاغير
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

آلإجآزة آلإستثنآئية تتيح درآسة آللغة وَ آلدرآسة آلأكآديمية ..

موفق ,
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra

عزيزي ..
    عن تجربة شخصية ,,
    لدي إجآزة إستثنآئية وَ لم يٌطلب مني إرفآق إجآزة درآسية ..

على فكرهـ أحمـــد ..
    لآ تنسى بأن تضعهآ كإقتبآس لي لأرى آلأورآق ,, حتى لآ تكثر آلصفحآت وَ يصعب آلبحث عنهآ ..
    ليس تشكيكـ فــي كلآمكـ وَ لكن كإستغرآب من إزدوآجية آلملحقية ..!!

بإنتظآركـ ,,
    7 "
  4. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	موظفي الحكومة.jpg
المشاهدات:	150
الحجـــم:	19.0 كيلوبايت
الرقم:	35882

على فكرهـ أحمـــد ..
    لآ تنسى بأن تضعهآ كإقتبآس لي لأرى آلأورآق ,, حتى لآ تكثر آلصفحآت وَ يصعب آلبحث عنهآ ..
    ليس تشكيكـ فــي كلآمكـ وَ لكن كإستغرآب من إزدوآجية آلملحقية ..!!

بإنتظآركـ
    ,,
    هلا اخوي حروف انا معك كان اول عادي المرافق الموظف الحكومي يطلع بإجازة استثنائية ويدرس اكاديمي لكن الآن تغير الموضوع الاجازة الاستنثائية تتيح له فقط دراسة اللغة واذا يبغى يدرس اكاديمي لازم يحول الى اجازة دراسية
    وهذا الايميل المرفق من قبل الملحقية .. والقرار هذا اعتمد من بداية صيف سنة 2014 كما هو موضح في الايميل الصادر من قبل الملحقية
    الاســـم:	استفسار الموظف الحكومي.jpg
المشاهدات: 147
الحجـــم:	14.3 كيلوبايت
    وانا بنفسي سألت الملحقية على تويتر وجاوبوني بأن لازم تكون الاجازة دراسية لإكمال الدراسة

انا مثلك استغربت من هذا القرار وهم يعلمون ان الاجازة الدراسية صعب الحصول عليها لكن الشكوى لله

بس حبيت اوضح عشان ما احد يروح بإجازة استثنائية بعدين يوضع في الامر الواقع ويتوهق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	موظفي الحكومة.jpg
المشاهدات:	150
الحجـــم:	19.0 كيلوبايت
الرقم:	35882
    هلا اخوي حروف انا معك كان اول عادي المرافق الموظف الحكومي يطلع بإجازة استثنائية ويدرس اكاديمي لكن الآن تغير الموضوع الاجازة الاستنثائية تتيح له فقط دراسة اللغة واذا يبغى يدرس اكاديمي لازم يحول الى اجازة دراسية
    وهذا الايميل المرفق من قبل الملحقية .. والقرار هذا اعتمد من بداية صيف سنة 2014 كما هو موضح في الايميل الصادر من قبل الملحقية
    الاســـم:	استفسار الموظف الحكومي.jpg
المشاهدات: 147
الحجـــم:	14.3 كيلوبايت
    وانا بنفسي سألت الملحقية على تويتر وجاوبوني بأن لازم تكون الاجازة دراسية لإكمال الدراسة

انا مثلك استغربت من هذا القرار وهم يعلمون ان الاجازة الدراسية صعب الحصول عليها لكن الشكوى لله

بس حبيت اوضح عشان ما احد يروح بإجازة استثنائية بعدين يوضع في الامر الواقع ويتوهق

جزآكـ آلله خير أخوي أحمــــد ..
    أنآ أذكر آلقرآر هذآ بدآية صدورهـ ,, لكـــن تدري إيش آلمفآجأهـ ..!!
    قدمت أورآقي قبل آلصيف وَ تم قبولهآ وَ غيرت وَ قدمتهآ بعد آلصيف وَ تم قبولهآ ..!!!!!
    إزدوآجية غريبه صرآحة ..!!

مآدري بس ممكن لأن إجآزتي آلإستثنآئية تقريبآ 3 سنوآت ..!!
    غريبه !!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

جزآكـ آلله خير أخوي أحمــــد ..
    أنآ أذكر آلقرآر هذآ بدآية صدورهـ ,, لكـــن تدري إيش آلمفآجأهـ ..!!
    قدمت أورآقي قبل آلصيف وَ تم قبولهآ وَ غيرت وَ قدمتهآ بعد آلصيف وَ تم قبولهآ ..!!!!!
    إزدوآجية غريبه صرآحة ..!!

مآدري بس ممكن لأن إجآزتي آلإستثنآئية تقريبآ 3 سنوآت ..!!
    غريبه !!!
    يمكن لأنك قدمتها قبل الصيف .. الآن ما يوافقون ومشددين بهذا الموضوع لازم تكون الاجازة دراسية للمرافق الموظف الحكومي لإكمال الدراسة الاكاديمية
    7 "
  7. كم المهلة اللي يعطوني اياها الين ما اصدر قرار الابتعاث واسافر ؟
    ثاني شي في المانيا هم يزبطولي المعهد والجامعة والفيزا بحكم انها لغة صعبة
    ولا انا اعمل كل شي.
    ان كان لا . هل فيزا المانيا تحتاج اني اخد لغة اول ولا عادي اجيبها ونا ماعندي خلفية عن لغتهم ؟!
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحبائي كثرة الأسئلة عن الفيز الأمريكية وأنواعها لذلك حبيت أطرح هذا الموضوع

توجد ثلاثة أنواع من الفيز

1. فيزا F1: هي تأشيرة دراسية مدتها خمس سنوات ويجب على حامل هذه التأشيرة أن يدرس (دوام كامل) أي أن عدد ساعات دراسته في الاسبوع يجب أن لاتقل عن 18 ساعة

تمنح الفيزا F1 للطالب المبتعث

2. فيزا F2: هي تأشيرة دراسية مدتها خمس سنوات وحامل هذه التأشيرة يحق له أن يدرس (دوام جزئي) , وتنتهي صلاحية التأشيرة F2 بإنتهاء صلاحية تأشيرة المبتعث F1

تمنح لأفراد عائلة المبتعث ( الزوج, الزوجة, الأبناء) فقط لا غير , ملاحظة: الأطفال يستطيعون الدراسة بدوام كامل بالنسبة للدراسات قبل الجامعية وللحصول على هذه الفيزا يجب على المبتعث إخطار المؤسسة التعليمية بأنه سوف يحضر عائلته من أجل منح كل شخص في العائلة I-20 خاص به

3. فيزا B1/B2: مدة التأشيرة هي خمس سنوات وحامل هذه التأشيرة لايسمح له بالدراسة أبداً

تأشيرة تمنح للمرافقين (الاب, الام, الأخ, الاخت ... وبقية أفراد العائلة)

أعتذر عن الاطالة
    أتمنى من الله عز وجل لكم التوفيق وتقبلوا أطيب تحياتي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mmfx
    كم المهلة اللي يعطوني اياها الين ما اصدر قرار الابتعاث واسافر ؟
    ثاني شي في المانيا هم يزبطولي المعهد والجامعة والفيزا بحكم انها لغة صعبة
    ولا انا اعمل كل شي.
    ان كان لا . هل فيزا المانيا تحتاج اني اخد لغة اول ولا عادي اجيبها ونا ماعندي خلفية عن لغتهم ؟!
    المهلة من بعد ما تعطي الوزارة الضوء الآخضر لإصدار قرار الابتعاث حتى اعلان الوزارة عن موعد آخر اصدار قرار الابتعاث (المرحلة التاسعة أخذة سنة كاملة) والمراحل السابقة سنتان ولا نعلم ماهي مدة المرحلة العاشرة.

الوزارة تتكفل بجلب القبول لجميع الدول ما عدا أمريكا وكندا

استفسارك الآخير عن الفيزا الالمانية لا أعلم عنها ان شاء الله يفيدونك الاعضاء فيها

اتمنى لك التوفيق
    7 "
117 من 430 صفحة 117 من 430 ... 67112116117118122167 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.