الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. 1/. طيب لو كانوا طالبين 6.5 و انا جايبه 6 هل ممكن يتغاضوا عن النص؟ ولا مستحيل تصير؟

و سوال تاني الله يسعدك
    2/ انا قدمت اعتراض لكن ماعرف ادا بيجيني قبول ولا لا.. هل المفروض ابدا من الحين اجرائات السفر على الحساب الخاص ولا عادي اسويها فاي وقت انا ابغا أسافر فيه ?
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haneen777
    1/. طيب لو كانوا طالبين 6.5 و انا جايبه 6 هل ممكن يتغاضوا عن النص؟ ولا مستحيل تصير؟

و سوال تاني الله يسعدك
    2/ انا قدمت اعتراض لكن ماعرف ادا بيجيني قبول ولا لا.. هل المفروض ابدا من الحين اجرائات السفر على الحساب الخاص ولا عادي اسويها فاي وقت انا ابغا أسافر فيه ?

بعض آلجآمعآت تتغآضى .. وَ آلأخرى بدرآسة بعض آلموآد !
    وَ جآمعآت لآ تقبل إلآ بدرجة 6.5 وَ لكن آلغآلب يتسآهل ..

لآ ..
    إنتظري حتى تظهر نتيجة آلإعترآض ..

موفقه ,,
    7 "
  3. لو سمحتو زوجي بيطلع معايا مرافق ويبغا يكمل دراسة الماجستير .... المشكله انو خدمته سنتين وعشان يدرس ويكمل لازم اجازه دراسيه .. ايش يسوي !!ولا نقدر انو نقول مثلن نستنى يكمل ثلاثه سنين خدمه عشان ياخذ دراسيه لانو وقتها بيكون المرحله قفلت ... اعطوني حل الله يسعدكم .... ايش نسوي عشان يقدر يدرس وما ينحرم لانها فرصه له !!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

هل رآجعتي هذآ آلموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thread459021.html
    ؟

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    على زوجكـ مرآجعة جهة عمله لأنهم آلأعلـــم بهذهـ آلامور وَ سيتم توجيهه بإذن آلله ..

أمآ بخصوص سؤآلكـ آلثآني ..
    مآ آلمقصود بإضآفة أولآدكـ كمرآفقين ؟
    شكرا عالتوضيح أقصد بسؤالي الثاني أني أضيف أبنائي عشان آخذهم معي لبلد الابتعاث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    شكرا اخوي طيب فيه ناس قالوا لي وقت الملتقيات ؟؟؟

طيب ما هي الاليه اللي اتبعها لاضافتهم غير استخراج جواز مستقل لكل واحد فيهم ؟
    افضل طريقة مثل ماذكرها الاخ يوسف...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    افضل طريقة مثل ماذكرها الاخ يوسف...
    عفوا بس مين الأخ يوسف ؟؟؟ ياليت تساعديني بهالشي لأني ودي أرتب أموري عشان ما أطول بالطلعه من هنا ... وياليت تنصحيني آخذ لغه هنا بعدين أسافر والا اسافر واخذ لغى هنا اقوى ؟واذا برى اخذها بمعهد الجامعه أفضل والا معهد ELS??
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    عفوا بس مين الأخ يوسف ؟؟؟ ياليت تساعديني بهالشي لأني ودي أرتب أموري عشان ما أطول بالطلعه من هنا ... وياليت تنصحيني آخذ لغه هنا بعدين أسافر والا اسافر واخذ لغى هنا اقوى ؟واذا برى اخذها بمعهد الجامعه أفضل والا معهد ELS??
    اللي اجاب ع اسئلتك سابقا...
    مثل ماقال اخونا الافضل اضافتهم قبل اصدار قرار الابتعاث..
    حاولي تتعودي ع اللغه مارسيها انتي بنفسك وباذن الله تتعلمي ...
    معهدELS معهد ممتاز ..
    7 "
141 من 430 صفحة 141 من 430 ... 91136140141142146191 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.