الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    اللي اجاب ع اسئلتك سابقا...
    مثل ماقال اخونا الافضل اضافتهم قبل اصدار قرار الابتعاث..
    حاولي تتعودي ع اللغه مارسيها انتي بنفسك وباذن الله تتعلمي ...
    معهدELS معهد ممتاز ..
    شكرا عزيزتي يعني أضيفهم عالملتقيات أنا قلت كذا بعد عشان ارتاح نفسيا واتطمن مرا مشكورة طيب وش الاوراق اللي احتاج اجهزها عشان اضيفهم ؟؟ جوازاتهم + كرت العائلة مثلا كاثبات وبعد ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    شكرا عزيزتي يعني أضيفهم عالملتقيات أنا قلت كذا بعد عشان ارتاح نفسيا واتطمن مرا مشكورة طيب وش الاوراق اللي احتاج اجهزها عشان اضيفهم ؟؟ جوازاتهم + كرت العائلة مثلا كاثبات وبعد ؟؟
    لا مو في الملتقيات الاضافه ..
    قبل لا تسافري وتصدري قرار ابتعاث اضيفي عيالك ، فقط تحتاجي جوازهم + كرت العائله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo remo
    ممكن تجاوبوني !؟
    المبتعث الأساسي الوزارة راح ترسل الضمان بعد الملتقى .. أما المرافق يطلع كشف حساب من البنك ... و المبلغ على حسب المعهد .... الكشف عشان القبول و الفيزا ...
    7 "
  4. بالتوفيق لكم جميعاً يا مبتعثين والله ييسر أمركم
    حبيت أنبه أخواتي المبتعثات بخصوص المحرم..
    قبل فتره كان في اللي يقول ان عادي الوحده تضيف بياناتها في الملحقية بعد وصولها لبلد الابتعاث دون ما تضيف بيانات مرافقها وما حتصير مشاكل...
    واللي صار انو انا تو وصلت امريكا قبل فتره ولما جيت أضيف بياناتي في الملحقية عشان افتح ملف الطالب ما اضفت بيانات المرافق وتم رفض طلبي لسبب ان بيانات المحرم غير موجوده
    والحمدلله انو محرمي معاي والا كان علوم ^^
    وبالتوفيق مره ثانيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ebtihaj
    بالتوفيق لكم جميعاً يا مبتعثين والله ييسر أمركم
    حبيت أنبه أخواتي المبتعثات بخصوص المحرم..
    قبل فتره كان في اللي يقول ان عادي الوحده تضيف بياناتها في الملحقية بعد وصولها لبلد الابتعاث دون ما تضيف بيانات مرافقها وما حتصير مشاكل...
    واللي صار انو انا تو وصلت امريكا قبل فتره ولما جيت أضيف بياناتي في الملحقية عشان افتح ملف الطالب ما اضفت بيانات المرافق وتم رفض طلبي لسبب ان بيانات المحرم غير موجوده
    والحمدلله انو محرمي معاي والا كان علوم ^^
    وبالتوفيق مره ثانيه
    المحرم المقصود به من ردود الاخوه يقصد بالشخص الذي سوف يسافر معك الى بلد الابتعاث عند وصولك فقط تقومين بارسال الاختام وخلافه
    ولك الخيار بفتح ملف او في حال رغب في العودة
    عموما هم فقط يشددون على سفر المحرم معك والباقي بكيفك
    عموما كلامك صحيح بالكامل لكن حالات ايضا كثيرة ما طلبو شي منهم ولي تجربة شخصية ومتاكد منها
    بالتوفيق
    7 "
142 من 430 صفحة 142 من 430 ... 92137141142143147192 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.