الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om-mo3ath
    اذا المرافق يرغب بالدراسة هل يفضل جلب قبول معهد له وحنا بالسعودية ؟!
    واذا ايه هل له ضمان مالي مثلي ؟

وَ آلله شفت آلإستفسآر بآلصفحآت آلمآضيه وَ لآ أعلم إنتي آلسآئلة أو شخص آخر ..
    عمومآ ..
    آلمرآفق يعتمد وضعه على نوع فيزته .. وَ رغبته ..
    إذآ رغب بآلدرآسة بفيزة F1 طبيعي جدآ لن يدخل أمريكآ إلآ بورقة I-20 خآصه به ..
    أمآ إذآ كآن F2 لآ يهم إن كآن آلقبول بأمريكآ أو آلسعودية ..
    آلأفضل دآئمآ قبل آلسفر ..
    ( أتحدث عن أمريكآ وَ لآ أعلم وجهتـكـ حقيقه ) ..

آلضمآن آلمآلي لغرض آلقبول قبل آلسفر فقط للمرشح/ آلمرشحة ..
    في دولة آلإبتعآث نعم له ضمآن مآلي وَ مكآفئة مرآفق وَ تأمين طبي وَ امر إركآب ..

موفقه ,,
    7 "
  2. انا طالبة راح ابتعث لامريكا وراح يكون مرافقي (محرمي اخوي وانا مقبلة على زواج بعد كم سنة اخي متخرج ثانوي علوم طبيعية ويريد الدراسة في امريكا هل يتم بعد زواجي فصله عني واكماله للدراسة مستقل عني واضافة محرم اخر زوجي ومتى استطيع فصله وهل سهل الامر ام متعقد ولكم دوم التوفيق من رب العالمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malak3z
    لو سمحتوا ممكن اعرف كيف يحق لزوجي يحصل على اجازة دراسية اذا كان موظف في قطاع خاص مثل سعودي اوجية ؟
    نظام الإجازات في القطاع الخاص يختلف من شركة لثانية ، فالأفضل يستفسر مباشرة من الادارة عنده
    مرافقي موظف بنك الراجحي وطبعا ما عندهم نظام إجازات دراسيه او استثنائيه فهو مضطر للاستقالة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noranaprof
    السلام عليكم
    إخواني عندي سؤال
    انا المحرم الرسمي معي اخوي و ابوي عمل له وكالة و كل شي وسجلته معي
    لكن في مشكلة إني لو انقبلت في بداية السنة القادمة هو ما رح يقدر يكون متواجد معي وقت السفر و لا يرافقني هناك لأن بيكون لسا ما خلص دراسته

هل في مجال لو والدي هو اللي راح معي لين ما يخلص اخوي ثم يرجع و يجي اخوي معي

و ايش المفروض اسوي

شاكرة و مقدرة
    إخواني يا ليت أحد يجاويني؟!؟!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zahra_rShed
    انا طالبة راح ابتعث لامريكا وراح يكون مرافقي (محرمي اخوي وانا مقبلة على زواج بعد كم سنة اخي متخرج ثانوي علوم طبيعية ويريد الدراسة في امريكا هل يتم بعد زواجي فصله عني واكماله للدراسة مستقل عني واضافة محرم اخر زوجي ومتى استطيع فصله وهل سهل الامر ام متعقد ولكم دوم التوفيق من رب العالمين
    تكفون رد ومساعده لوجه الله ضروري محتاج مساعدتكم 💔
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zahra_rShed
    تكفون رد ومساعده لوجه الله ضروري محتاج مساعدتكم 💔
    امرك سهل ياختي اخوك اذا طلع معك مرافق فيحق له اكمال دراسته واذا تزوجتي ان شاءالله بإمكانك فصل بعثتكم عن بعض يصير هو مبتعث و ياخد مكافأة المبتعث كامله و زوجك مرافق لك ،، بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mshgmi
    امرك سهل ياختي اخوك اذا طلع معك مرافق فيحق له اكمال دراسته واذا تزوجتي ان شاءالله بإمكانك فصل بعثتكم عن بعض يصير هو مبتعث و ياخد مكافأة المبتعث كامله و زوجك مرافق لك ،، بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ربي يرحم والديكي ريحتي بالي ❤🌹
    7 "
182 من 430 صفحة 182 من 430 ... 132177181182183187232 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.