الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. معليش تحملوني على كثر ااسالتي جد مالي غيركم ويعلم الله ادعيلكم بظهر الغيب
    الحين زوجي مرافقي ان شاءالله بيدرس بنفس المعهد حقي طيب كيف اعرف سعر المعهد عشان الشهادة البنكية
    ومتاكدين مايسحبو ولا ريال كمان الفلوس لو كانت بحساب ابوه ولا اخوه عادي ولا لازم حسابه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..
    حياك الله ..

لا تشيلي هم .. المعهد أهم شي يصدر الـ I-20 لمرافقك سواء يحسب إنه دارس على حسابه أو لا ..
    الملحقية ستتكفل بمصاريفه بعد الوصول و المعهد يأخذ ضمان مالي من الملحقية ..

كيف الملحقية تدري ؟
    إذا وصلتي لبلد الإبتعاث إتبعي الخطوات التالية .. وستعلم الملحقية بالأمر ويأخذ مكافئة مرافق..
    تفضلي:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread385677.html

موفقه ,,
    طيب انا مقدمه على معهد و طلب رسوم دفع بحدود 5000 ريال (للمرافق ) هل ادفع لهم ؟
    7 "
  3. سؤال على الطاير

ليه تبون تستخرجون قبول للمرافق وخساير؟

اللي اعرفه وكنت اسويه بما ان زوجتي مرافقه لي.. اني اطلع لها فيزه سياحه واذا وصلت بلد الابتعاث, اجيب لها قبول من نفس المعهد حقي وارسل للملحقية القبول، ثم الملحقية ترسل لي الضمان المالي وتردس على طول.
    ليش تقدمون من الان وخساير على الفاضي؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad90
    سؤال على الطاير

ليه تبون تستخرجون قبول للمرافق وخساير؟

اللي اعرفه وكنت اسويه بما ان زوجتي مرافقه لي.. اني اطلع لها فيزه سياحه واذا وصلت بلد الابتعاث, اجيب لها قبول من نفس المعهد حقي وارسل للملحقية القبول، ثم الملحقية ترسل لي الضمان المالي وتردس على طول.
    ليش تقدمون من الان وخساير على الفاضي؟
    اي دولة اللي اغرفه ان اميركا مايقدر يدرس بفيزا سياحية ولا يقدر ياخذ قبول ولا ضمان الا اذا حولها دراسية وتحويل الفيزا باميركا لدراسية اجراءاتها تطول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعاده
    معليش تحملوني على كثر ااسالتي جد مالي غيركم ويعلم الله ادعيلكم بظهر الغيب
    الحين زوجي مرافقي ان شاءالله بيدرس بنفس المعهد حقي طيب كيف اعرف سعر المعهد عشان الشهادة البنكية
    ومتاكدين مايسحبو ولا ريال كمان الفلوس لو كانت بحساب ابوه ولا اخوه عادي ولا لازم حسابه
    لا مايسحبون ولا ريال الا بامرك والشهادة تعتبر ضمان لين تجيبين ضمان الملحقية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EBTESAM
    طيب انا مقدمه على معهد و طلب رسوم دفع بحدود 5000 ريال (للمرافق ) هل ادفع لهم ؟
    ما أنصحك بالدفع لأن بعض المعاهد تتجه لاستغلال الطلاب. الملحقية تعوض رسوم الطلب وهي أعلى شي ١٥٠ دولار تقريبا، طالما معك وقت شوفوا معهد غيره.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعاده
    معليش تحملوني على كثر ااسالتي جد مالي غيركم ويعلم الله ادعيلكم بظهر الغيب
    الفلوس لو بحساب أي أحد مو مشكله والمبلغ يفضل من 70 ألف وانت طالع.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرافق العام
    ما أنصحك بالدفع لأن بعض المعاهد تتجه لاستغلال الطلاب. الملحقية تعوض رسوم الطلب وهي أعلى شي ١٥٠ دولار تقريبا، طالما معك وقت شوفوا معهد غيره.
    المعهد هو els علشان احطك بالصوره اخوي مرافقي راح يطلع فيزا f1 دارس بس هو عنده شهادة بنكيه والمعهد يبغى ضمان مالي انا يعفيني المعهد من الرسوم هو قالوا له اجراء مختلف الا اذا يطلع فيزا f2 يختلف الوضع .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EBTESAM
    المعهد هو els علشان احطك بالصوره اخوي مرافقي راح يطلع فيزا f1 دارس بس هو عنده شهادة بنكيه والمعهد يبغى ضمان مالي انا يعفيني المعهد من الرسوم هو قالوا له اجراء مختلف الا اذا يطلع فيزا f2 يختلف الوضع .
    ما قد مر علي ان اللي يطلب اي تونتي بشهادة بنكية ياخذون منه غير رسوم الطلب حول ١٥٠ دولار، لو المعهد مهو بشي الواحد يتحسف عليه وصاحب سمعة من رأيي تشوفون غيره، و عسى أحد من الأخوان لو عنده اضافة جديدة يفيدك أكثر.
    7 "
224 من 430 صفحة 224 من 430 ... 174219223224225229274 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.