الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emt.89
    اذا مرافقي جاب قبول في معهد متكدس
    هل يحق لي التحويل إلى معهده المتكدس مع العلم ان المعهد اللي جبت عليه الضمان بنفس الولاية لكن يبعد ساعة عن معهد مرافقي !
    مرافقك هل هو مبتعث على حساب البرنامج ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal102
    ماششاء الله ، الله يوفقك ياربي خريج من اي جامعه وكيف الامور معك ؟
    من جامعة الملك عبدالعزيز بس سامع الاخوان بيقولو ينتظرو تحديث قائمة الجامعات والمعاهد وبنتظر الملتقى في جدة
    الداغري بنفسه قال المرافق حر يقدر يختار التخصص اللي يباه مو مرتبط ولا محددله .. اهم شي يكون متاح من الملحقية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A@B
    حاليا زوجي في امركيا على حسابه
    كيف اقدر اروح له بعد 4 شهور فيزه f2 او فيزا سياحيه
    وكيف اطلع فيزه f2بدون ماينضم للبعثه عااادي؟؟
    ولو مسموح استخرج لي فيزهf2 اقدر اجلس فتره في البيت او لازم ادرس على طووول
    وبالنسبه لتامين الطبي للفيزا السياحيه
    تشمل الولاده اولا

اتمنى احصل الرد الكافي لاستفساراتي

كأني رديت عليك هنا وشرحت لك الأمر .. وكنت أنتظر منك توضحي موقفك من السفر !!!!!
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...post1062717656

مادري أحس أحيان محد يقتنع بالأجوبة !!!!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EBTESAM
    شكراً لك ، ياليت اللي عنده خبره بهالموضوع او مر بالتجربة يفيديني اكثر ،، شاكره لكم .
    انا مثلك مرافقي طلبو له ٥ الاف نفس معهدك
    لكن سالت معهد اخر قال المرافق مايدفع شي الا اذا امكن يدفع رسوم الابليكيشن رسوم التسجيل زي ماذكر الاخ
    المعهد هو اسمو EF
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاء طه
    انا مثلك مرافقي طلبو له ٥ الاف نفس معهدك
    لكن سالت معهد اخر قال المرافق مايدفع شي الا اذا امكن يدفع رسوم الابليكيشن رسوم التسجيل زي ماذكر الاخ
    المعهد هو اسمو EF
    يعني صح كلامهم المعهد لازم يدفع .. طيب انا سمعت انه اذا وصل هناك وجاب الضمان المالي الخاص فيه كمرافق يعوضونه !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ham66mod
    جبت لك الاخبار
    اليوم ظليت فوق الساعة وانا اتصل على تحويلات مختلفة من برنامج الابتعاث في الوزارة الييين رد علي واحد من موظفي برنامج الابتعاث
    قلت له عندي استفسار قال لي كل شي الكتروني حاولت معاه وفهمته انه ما تجينا ردود والدراسة بتبتدي وصار يتكلم..
    اول شي خبر حلو انه خيار امر الاركاب راح يفتح في النظام يوم الاحد واحتمال بكرة الظهر وانشاء الله ياخذ له يومين ثلاثة على ما تتنفذ الطلبات..
    ثاني شي قلت له عندي قبول من معهد لغة موصى به في الملحقية ومتاح لكنه مو مع قائمة الضمان المالي في سفير، هل راح تمشي.. قال لي في البداية لا وبعدين قال لي حاول يمكن تمشي..
    هذا كلام الموضف ولا ادري عن مصداقيته واتمنا اكون افدتكم الله يوفقكم ويسهل اموركم.. ؛)

جزاك الله خير ماقصرت ..
    كم الرقم و التحويلة إذا ممكن ؟

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A@B
    موقفي من السفر
    زوجي المبتعث على حسابه وانا انتظر التحاقه بامريكا
    بالنسبه لفيزا f2 عادي يعني اقدر اطلعها وزوجي يدرس على حسابه او في اشكال ولازم احضر ملتقى اولا
    يسلمووو يسلمووو على الرد يعطيك العافيه

بما أنك لست مُبتعثه .. أصدري فيزآ من نوع F2 طبعآ لابد من إثبات أنك مرافقة لزوجك الدارس بأمريكا ..
    وهذا الإثبات يُقدم للسفارة الأمريكية .. وَ لن تحتاجي لحضور ملتقيات !
    راجعي ردي الأول وضعت لك رابط عن شخص أصدر فيزا لزوجته وبها بعض الطلبات ..

أما التأمين الطبي ..
    فهو يعتمد على الشركة المقدمة لهذا التأمين .. يجب أن يسأل بنفسه عن الولادة و تكاليفها بأمريكا ..
    لأنه مُكلفه حسب ما أسمع ..

الأفضل ..
    تسافري لزوجك بعد الإنضمام حتى يستلم مكافئة ويضمك معه كمرافقة و التأمين يشملكم جميع ..
    و الولادة بتكون مجانية بإذن الله لأن التأمين المُقدم من الملحقية قوي ومميز ..

موفقه ,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EBTESAM
    يعني صح كلامهم المعهد لازم يدفع .. طيب انا سمعت انه اذا وصل هناك وجاب الضمان المالي الخاص فيه كمرافق يعوضونه !
    ايوة يعوضوه الملحقيه
    بس اقصد المعهد التاني اللي قولتلك عليه اي اف مايحتاج يدفع المرافق مبلغ زي خمسه الاف
    لا محا يدفع غير رسوم ابليكيشن وتكون اقل من كدا بكتير
    7 "
227 من 430 صفحة 227 من 430 ... 177222226227228232277 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.