الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bssma1191
    السلام عليكم،، اذا المرافق متقاعد كيف يكون الوضع بالنسبه لخدمة إفادة المحرم ؟
    ياربع خانة افادة المحرم للموظفين اللي قطاعاتهم متشددة وماعطتهم اجازات

اما غير الموظفين والمتقاعدين مايحتاج
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bssma1191
    سؤال ثاني ،،انا راح أغير المرافق من اخوي لأبوي وقالوا لي انه أغيره وقت إصدار القرار بحيث أعبي في بيانات المرافق بيانات أبوي ،،سؤالي لما اقدم على الفيزا راح يكتبون في ال I 20 معلومات عن المرافق يعني تكون تخص اخوي المعلومات هو اللي تطلع له الفيزا ووقت إصدار القرار يتغير وإلا كيف ؟😶 هذا الموضوع موترني أرجو الرد
    ماله علاقة اذا المرافق ابوك او اخوك طلعي له فيزا سياحية او دراسية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malak3z
    ممكن سؤال زوجي يبغا يكمل دراستة معاي وهو مرافق ولازم يطلع له شهادة بنكية هل ضروري تكون باسمه او نفس عائلتة ولا عادي ايي شخص مثلا باسم ابويا ؟
    ليس شرطاً أن تكون باسمه لكن يحتاج يرفق خطاب مكتوب باسم صاحب الحساب يوضح فيه أنه سيتكفل بمصاريف زوجك
    خطاب عادي يكتب باللغة الإنجليزية ويوقع < بعض المعاهد لاتطلبه

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or
    يعني مو حق بيانات للمحرم،،؟!
    انا ابغي اطلع فيزا كمان حق ابوي، ومحرمي زوجي. فهل اقدر اضيفه في خانة المرافقين
    في خانة المرافقين فقط تضيفين المرافق المسموح لك وهو المحرم وأولادك إن وجدو
    طالما محرمك زوجك لايمكنك إضافة الأب .. يمكنه السفر معكم لكن على حسابه الخاص لاتحتاجين إلى رفع تأشيرته أو معلوماته لأنه لايعتبر مرافق لك طالما هناك محرم آخر

بالتوفيق لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emcee
    سؤال اخير بالنسبه لي مرافق هل اجيب قبول معهد على حسابي الشخصي مثل قبول زوجتي يعني زوجتي تقدم على المعهد بضمان مالي وانا اقدم بحسابي الخاص ؟ ايش راح يصير بعدين اذا وصلنا امريكا؟ يعوضوني بالفواتير او كيف الطريقه؟

جزاكم الله خير واسف على الاطاله..
    الملحقية تعوض المرافق عن رسوم السيفس والفيزا فقط
    ويجب الاحتفاظ بالفواتير من أجل ذلك
    7 "
252 من 430 صفحة 252 من 430 ... 202247251252253257302 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.