الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى مخمليه
    لو سمحت انا مبتعثة ضمن المرحله العاشرة الى امريكا

لكن مرافقي (زوجي) مبتعث في الصين ويدرس لغة صينيه
    هل هناك مشكله في تحويله الى امريكا؟

حياك الله ..
    لا توجد أي مشكلة بإذن الله ولكـــن فترة اللغة ستضاف للفترة السابقة ..
    ولن يدرس أكثر من المدة المسموحة ..

وبما أن لغة الدراسة هي الصينية و التحويل إلى دولة لغتها الإنجليزية ..
    سيُعطى عدة أشهر بحدود الـ 6 أشهر إضافية في مرحلة اللغة ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sala63
    السلام عليكم
    اذا كان المرافق متقاعد فهل عليه تعهدات وظيفيه ؟ لان في المستندات تبع المرافق لازم افادة جهة العمل
    برنت الاحوال يكفي هم بس يبغو يتأكدو ان مرافقكك ليس مرتبط بعمل وبرنت الاحوال راح يكون فيه متقاعد واموركك راح تكون سليمة ..
    بالتوفيق ..
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا طلعت شهاده بنكيه لاخوي عشان يطلع بفيزا F1
    متى تنصحوني اسافر اذا كان يوم 1 ابريل اول يوم دراسه ؟
    لاني سمعت اني ضروري باذن الله اكون هناك قبل 3 اسابيع من بداية الدراسه عشان افتح ملف طالب واطلب الضمان المالي لاخوي
    واني اذا رحت قبل اسبوع او اسبوعين من بداية الدراسه ماراح يعطونه الضمان وبنضطر احنا ندفع له لاول ترم ! صدق هالكلام ولا ؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

الرجاء الرد يا اخوان ضروري لو سمحتم..

أنا مبتعثه المرحلة العاشرة, هل محرمي اجيب له قبول على حسابنا أو له ضمان مالي معاي قبل نسافر, يعني باختصار هل نقدم لمحرمي في المعهد اللي انا بروح له ويدرس على حسابه؟
    7 "
  5. لو سمحتم انا مرافقي ما يبى يدخل معهد ما يحتاج لانه أصلا متخرج من أمريكا يبى يكمل على طول ماستر ايش هيا الطريقة والخطوات

وكمان يقدر يطّلع فيزا F1 مع انه ما حيقدر يدرس الا باغسطس يعني تقريبا بعد ذهابي لامريكا بأربع او خمس شهور ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emcee
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

الرجاء الرد يا اخوان ضروري لو سمحتم..

أنا مبتعثه المرحلة العاشرة, هل محرمي اجيب له قبول على حسابنا أو له ضمان مالي معاي قبل نسافر, يعني باختصار هل نقدم لمحرمي في المعهد اللي انا بروح له ويدرس على حسابه؟
    نعم قبول على حسابكم الخاص ..حتى تصلون الى بلد الابتعاث تسوون طلب دراسه وراح يعطونكم ضمان
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Business22
    السلام عليكم
    انا طلعت شهاده بنكيه لاخوي عشان يطلع بفيزا F1
    متى تنصحوني اسافر اذا كان يوم 1 ابريل اول يوم دراسه ؟
    لاني سمعت اني ضروري باذن الله اكون هناك قبل 3 اسابيع من بداية الدراسه عشان افتح ملف طالب واطلب الضمان المالي لاخوي
    واني اذا رحت قبل اسبوع او اسبوعين من بداية الدراسه ماراح يعطونه الضمان وبنضطر احنا ندفع له لاول ترم ! صدق هالكلام ولا ؟
    غير صحيح ...اهم شي تكوني هناك قبل موعد بدء الدراسه النضام يسمحلك ب 30 يوم قبل موعد البدء المسجل في الاي توني
    اما ما يخص الضمان مالي وغيره مجرد يومين بالكثير لفتح ملفك وفتح ملف المرافق وزي\ي عليهيا يومين باكثير للضمان المالي
    ايضا المعهد لديه تواريخ لطلب الرسوم وفي الغالب لن يطلبها في اول يوم
    7 "
268 من 430 صفحة 268 من 430 ... 218263267268269273318 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.