الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doojah
    السلام عليكم
    انا وزوجي قدمنا على معهد ALI تابع لجامعة بسان ديغو
    زوجي رفضو قالو انهم مايقبلو الا طلاب عن طريق الملحقيه
    طب دحين يسير زوجي يقدم على اي معهد بس عشان يطلع فيزا f1 ولمن نروح هناك نحول على معهد الجامعه من يوم مانوصل
    ولا لازم يدرس في المعهد اللي قدم عليه بعدين يحول وفي احد يقدر يقلي على خطوات التحويل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..

ليه مايخاطب المعهد ويشرح لهم بمجرد الوصول لأمريكا سيصرف له ضمان مالي ..
    أما التحويل لا يتم إلا بموافقة المعهد القديم ..
    راجعي هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thr...post1062732265

بالتوفيق ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafamohammed
    السلام عليكم ،عندي استفسار اقدر ارسل ابلكيشن فيزا المرافق بدون الضمان المالي ،والضمان المالي متى يعطوني هوا للمرافق .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..

قبل أجاوبك أنصحك بمراجعة الصفحات السابقة .. لأنك فعلاً تحتاجي للقراءة بشكل أكثر ..
    إستفساراتك موجود فيها !!

بالنسبة لسؤالك ..
    أبلكيشن فيزا تقصدي الفيزا الأمريكية أو فيزا الدفع ؟ مافهمت عليك و الله !!

عموماً ..
    المعهد يطلب ضمان مالي للمبتعث وَ شهادة بنكية للمرافق ..
    ولا أعتقد بأن المعهد سيتنازل عن هذا الأمر لأنه شرط مهم للحصول على قبول !

الضمان المالي إذا وصلتي لأمريكا تستليمه إن شاء الله !

بالتوفيق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafamohammed
    انا اقصد الفيزا الكنديه لمرافقي لأنو سمعت انو الفيزا ممكن تنرفض بدون ضمان مالي ، والضمان المالي يقولوا لمن اوصل كندا يعطوني هوا

إذا لم توفري شهادة بنكية للمرافق وَ ضمان مالي لكـ أو مخاطبة الوزارة بإرسال إسمك للسفارة .. حتماً مصيرها الرفض !
    لأن السفارات تطلب إثبات قدرتك المالية على دفع جميع التكاليف ولا تفرق بين مبتعث وَ مرافق ..

الضمان المالي للمرافق يستلمه بعد الوصول لكندا ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  4. السلام عليكم..

هل أقدر اقدم وانا مرافق على برنامج Intensive TOEFL في المعهد وهو بنفس مبلغ الــ Academic Intensive ونفس الساعات ويعطوني ضمان مالي الملحقيه اول ما اوصل أو يرفضوا ولازم اكون مقدم من السعوديه على Academic Intensive , لأن انا كنت في امريكا عام 2010 وكنت ادرس في معهد UCLA والحمدلله انجليزيتي ممتازة بس احتاج اكثف دراستي في التوفل, فــ هل يوافقوا الملحقيه أو يرفضوا هذا البرنامج وبالتالي مايعطوني الضمان المالي و أتورط في المبلغ يخصموه المعهد من حسابي!!!

سؤال اخير: من مواعيد بدأ الدراسة في المعهد اللي مقدمين عليه 5 رمضان! هل يعتبر بعيد ولازم اغير بدأ الدراسه لموعد قبل ؟ أو معانا الفرصه ومايكون في Deadline للمرحلة العاشرة؟! يعني هل احنا مجبورين نسافر في موعد معين ومايكون بعده؟

الله يسعددكم يارب!
    7 "
275 من 430 صفحة 275 من 430 ... 225270274275276280325 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.