الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    سبب فلسفة المعاهد هي نفسها الوزارة ..
    بسبب تحديدها لمعاهد معينه للطلاب !!

الحل من وجهة نظري ..
    توفيـــر شهادة بنكية بمبلغ أكبر من المطلوب .. و المحاولة معهم مرة أخرى ..
    أو ..
    التسجيل في معهد آخر وبعد الدراسة به .. طلب تحويل لمعهد المبتعثة !
    سجل في معهد تجاري نظامه إسبوعي أو شهري وبعدها حول ..

عمومًا ..
    مدة اللغة للمرافق 24 شهر !
    شهر من مدة اللغة ما تأثر إن شاء الله ..

شوف الحلين وفكر فيها !

ألف شكر أخوي حروف على ردك ...

المشكلة زوجتي حامل و ابغى اكون معاها من البداية ، فرضخت للأمر الواقع و قلت للمعهد راح اجي على F2 والصدمة قالوا لي حتى الـ F2 ما نقبل بغير ضمان مالي !!

نص ردهم

we are not accepting students without a scholarship from SACM at the American Language Institute, (ALI) Program. We would love to bring you into our program but per SACM rules, we are unable to during this time.

Since you mentioned you do not have a scholarship, I will be cancelling your application and refunding your application fee as well. Please allow 7 to 10 business days for your refund to appear. Thank you for your understanding and wish you a great rest of the day!

شي يجيب المرض هالملحقية و قوانينها

الآن الخيارات المتاحة عندي ..

1- أغير المعهد ، مع العلم اني زوجتي قدمت و احتمال يوصلها الـ I20 قريب .

2- اروح لمعهد تجاري زي ما تفضلت وبعدها انقل ولكن صعب جداً اترك زوجتي لحالها .

3- عندي فيزا سياحية ، جتني فكرة اسافر فيها و من هناك اغير ل F1 لكن ما ادري اذا الموضوع بيكون اعقد ولا اسهل بهالحالة .

ما ادري اذا فيه خيار اسهل من كذا

أتمنى تفيدني مع جزيل الشكر
    7 "
  2. السلام

مرافقي المعهد اللي قدم عليه مايقبلوا الشهاده البنكيه ولازم يحول لهم المبلغ ،
    المهم هو يفكر حاليا يستخرج له فيزا سياحيه وبعدين من داخل كندا يحولها الى دراسيه ، بعد مايجيب قبول من المعهد ،
    هل ممكن يضبط هالشي وبسهوله ؟ ولا ممكن ينرفض الطلب ، هل في اسباب ممكن تخليهم يرفضوا الطلب ؟
    7 "
  3. السلام عليكم

بالنسبه للتعريف حق المرافق المتقاعد انا مرافقي متقاعد وتابع للتأمينات لكن مايعطون تعريف الا بالعربي يقول مانصدر بالانجليزي لكن فيه بار كود على الورقه هل تنفع بالعربي خلاص؟؟
    شكراً مقدماً
    7 "
  4. السلام عليكم
    الآن خطاب السفارة، بيكون فيه معلومات عن محرمي الأول؟
    يعني اللي فهمته من اللي قريته، محرمي الثاني يشيل نفسه و يقدم كنه دارس على حسابه الخاص للسفارة و كن ماله علاقة فيني

صح ولا لا؟

طيب كشف الحساب اللي استخدمه للمعهد لازم يوفره وقت المقابلة؟ ولا الايتويني يكفي؟
    7 "
  5. واللي يسألون عن برنت الأحوال، صح تعللوا على محرمي وطلبوا خطاب موجه من الوزارة للأحوال..
    بس محرمي راح لمديرهم و شرح له و أخذها، إذا رفضوا كلموا المسؤول هناك ووضحوا لهم، لو يكون معكم الوكالة أو ورقة الابتعاث حقت المبتعثه يكون أفضل. مع أن محرمي ما أخذ شي غير بطاقته
    بس هم سألوه اذا معاه ذولي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـارمـونـي
    ألف شكر أخوي حروف على ردك ...

المشكلة زوجتي حامل و ابغى اكون معاها من البداية ، فرضخت للأمر الواقع و قلت للمعهد راح اجي على F2 والصدمة قالوا لي حتى الـ F2 ما نقبل بغير ضمان مالي !!

نص ردهم

we are not accepting students without a scholarship from SACM at the American Language Institute, (ALI) Program. We would love to bring you into our program but per SACM rules, we are unable to during this time.

Since you mentioned you do not have a scholarship, I will be cancelling your application and refunding your application fee as well. Please allow 7 to 10 business days for your refund to appear. Thank you for your understanding and wish you a great rest of the day!

شي يجيب المرض هالملحقية و قوانينها

الآن الخيارات المتاحة عندي ..

1- أغير المعهد ، مع العلم اني زوجتي قدمت و احتمال يوصلها الـ I20 قريب .

2- اروح لمعهد تجاري زي ما تفضلت وبعدها انقل ولكن صعب جداً اترك زوجتي لحالها .

3- عندي فيزا سياحية ، جتني فكرة اسافر فيها و من هناك اغير ل F1 لكن ما ادري اذا الموضوع بيكون اعقد ولا اسهل بهالحالة .

ما ادري اذا فيه خيار اسهل من كذا

أتمنى تفيدني مع جزيل الشكر
    حياك الله ..

نعم يوجد عدة حلول بالإضافة إلى الحلول السابقة ..
    ومنها:
    التأخر في السفر لأن في هذا مشقه على زوجتك كونها حامل .. أقدر رغبتكم في منح طفلكم القادم إن شاء الله الجنسية الأمريكية ولكن دائمًا تقدم صحة الأم على الرغبة ( أتحدث كتوقع لأن أغلب المبتعثين يرغبون في هذا الأمر ) و أتمنى أن لا تفهم هذه النقطة بشكل خاطيء .. فـ أنا أتحدث عن تجارب سابقة وهذا حق مشروع لك ..

الأمر الآخر ..
    إذا كان لابد من السفر .. سافر بفيزا F2 ولك الخيار بعدم الدراسة و الإرتباط بمعهد .. حتى تتفرغ أكثر للإعتناء بزوجتك، ومتى مارغبت في الدراسة بإمكانك التسجيل فيما بعد !
    و نظام الهجرة يُجيز لك هذا الأمر ..

وللعلم ،،
    الملحقية في هذه النقطة لديها كُل الحق في عدم منحك ضمان مالي فهي غير مسؤولة عن أي طالب قبل السفر ولكن إذا دخلت أمريكا .. نعم فهذه مسؤوليتها الكاملة !
    الجهة المسؤولة حاليًا هي وزارة التعليم !

بالتوفيق ،،
    7 "
  7. السلام عليكم

ارسلت استفسار الكتروني من الخدمات عن ان مرافقي بعد اللغه بيكون كمل 10 سنوات بالضبط من الثانويه فهل يقبلو انضمامه ام لا؟؟

فكان جوابهم التواصل مع الملحقيه!!!

اتواصل على اي ايميل الله يجزاكم خير؟؟؟

لان مرافقي موظف ومابيه يخسر وظيفته وتالي مايضمونه

ابي ايميل اكيد يردون عليه... الله يجزاكم خير

وهل احد يدري مدى صحة هالكلام؟
    7 "
  8. السلام عليكم

انا مرافقي ابوي لكن ماراح يكمل معي كل الوقت بس اول ٣ شهور بعدها اغير المحرم الى اخوي
    هل في طريقه انو يكون ابوي المحرم واخوي معه ويصدرون تذاكر وفيز لنا كلنا ونروح سوى
    ولا بس المحرم اللي هو ابوي تتكفل فيه الدوله
    واخوي يطلع ع حسابنا ونغير المحرم من هناك

افيدوني الله يحزاكم خير
    7 "
311 من 430 صفحة 311 من 430 ... 261306310311312316361 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.