الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم يطلب فيزا جديدهـ بنفس الإجراءات السابقة.. لأني في السابق كنت أعتقد عكس ذلك !
    راجعي الموضوع التالي:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread456938.html

بالتوفيق ..

شكراً لردك،

عندي استفسار من المواضيع اللي عطيتني
    بيقدم فيزا ثانيه بما انه بيغير المعهد. اللي اعرفه بيدفع رسوم الفيزا بس هل يدفع للسيڤس من جديد؟
    لان فهمت انه ممكن مايندفع اذا دفعته قبل

دورت اجابه للسؤال مالقيت.
    7 "
  2. انرفض اصدار القرار لانه المحرم عنده اجازه استثنائيه ٦شهور طيب المحرم بيحال للتقاعد بعد ٨شهور كيف يجيب اجازه ٣سنوات الان جاب ورقه وبرفقها يوم الاحد العمل مبينين فيها انهم عطوه اجازه اسنثناثيه الى شهر ١١ذوالقعده واخر ذوالحجه تقاعد هل بيرفضون بعد والابيوافقون خلاص بيتقعد هو اكيد بيجلس معي ماراح يخليني لحالي ادعولي تكفون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alisah
    اذا مكتوب المبلغ فوق 1200 رس معناته الفيزا تسددت لشخصين وهو فقط ايصال واحد. لان فيزا واحدة لشخص واحد 500رس زي كذا بالصورة.
    اي تسددت لشخصين بس هل السفاره رح تطالب بإيصالين منفصلات لما تاخذ اوراقي ولا عادي ايصال واحد هنا خوفي بس
    7 "
  4. ايصال واحد فقط .. لانه رقم CGI واحد.. بغض النظر عن عدد الاشخاص مادامو مسجلين في ابلكيشن الفيزا..ورحنا السفارة ومشيت امورنا الحمدلله. واذكر انه صار لي نفس الموقف في البنك استغربت ليه ايصال واحد مع ان الفيزا لي ولزوجتي فقال لي الموظف هو ايصال واحد يكفي اذا كان رقم CGI واحد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alisah
    ايصال واحد فقط .. لانه رقم CGI واحد.. بغض النظر عن عدد الاشخاص مادامو مسجلين في ابلكيشن الفيزا..ورحنا السفارة ومشيت امورنا الحمدلله. واذكر انه صار لي نفس الموقف في البنك استغربت ليه ايصال واحد مع ان الفيزا لي ولزوجتي فقال لي الموظف هو ايصال واحد يكفي اذا كان رقم CGI واحد
    شكراً لك طمنتني 🌹..
    7 "
314 من 430 صفحة 314 من 430 ... 264309313314315319364 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.