الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    حبيت استفسر عن اني بجيب معاي خادمة منزلية تشتغل معاي اكثر من ٧ سنوات هل ارفق أوراقها في الوزارة انها مرافق ؟والا مالها اي صلة بالوزارة ؟
    والا اكتفي بس بالإجراءات حقة السفارات لها ؟
    أرجو الرد وجزاكم الله كل خير ياكريم 🌹
    7 "
  2. ياجماعة انا مرافقي ماراح يدرس لغة بيقدم عالجامعة على طول لان معه ايلتس ولغته قوية ، كيف الوضع مع الوزارة ؟ وكيف اقدر اخليه مرافق دارس اذا وصلت ، هل يختلف عن دراسة اللغة ؟؟! لان اللغة ع طول يدرس مع المبتعثة ، كيف الوضع للي بيقدم جامعة على طول ؟
    7 "
  3. السلام عليكم يا اخوان انا مرافق لزوجتي وقدمت على معهد اللغة الي بتروح فيه زوجتي من هنا من السعودية وسويت لي شهادة بنكيه وقبلوني ولكن طلبو مني دفع 2000$ رسوم دراسية و2275 $ تأمين طبي هل لو دفعتها الملحقية تعوضني عنها لمن اوصل او لا اتمنى اﻹفادة وشكرآ .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alammary
    السلام عليكم يا اخوان انا مرافق لزوجتي وقدمت على معهد اللغة الي بتروح فيه زوجتي من هنا من السعودية وسويت لي شهادة بنكيه وقبلوني ولكن طلبو مني دفع 2000$ رسوم دراسية و2275 $ تأمين طبي هل لو دفعتها الملحقية تعوضني عنها لمن اوصل او لا اتمنى اﻹفادة وشكرآ .
    اذا. قصدك معهد جنوب فلوريدا

يطلب منك تأمين 2000 دولار وشيء تقريبا ١٥ الف ريال هذا تأمين للمقعد بحيث اول ماتوصل امريكا تطلب ضمان مالي من الملحقية خاص فيك تقدمة للمعهد والمعهد يرجعون لك المبلغ عن طريق شيك او الفيزا اللي سددت منها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wasyef
    ياجماعة انا مرافقي ماراح يدرس لغة بيقدم عالجامعة على طول لان معه ايلتس ولغته قوية ، كيف الوضع مع الوزارة ؟ وكيف اقدر اخليه مرافق دارس اذا وصلت ، هل يختلف عن دراسة اللغة ؟؟! لان اللغة ع طول يدرس مع المبتعثة ، كيف الوضع للي بيقدم جامعة على طول ؟
    يجيب قبول جامعي وارفعيه للملحقية بيصير مرافق مبتعث والمكافأة ١٨٠٠ مثل المبتعث
    7 "
  6. السلام عليكم ،
    رجاءً للذي استطاع أن يحصل على خطاب من الوزارة للأحوال المدنية لأجل أن يستخرج مرافقي برنت ،
    يعلمنا الطريقة ؟ لا أعلم لِم تعقيد الأمور ! وهل هي فقط أحوال الشرقية !
    ثاني مرة مرافقي يرفضون له ( حتى مع تقديم كل مايثبت بعثتي ومرافقته لي )
    مصّرين على الخطاب ،
    طلبت من الخدمات الالكترونية و ردوا علي بالاستفسارات بالتواصل مع شئوون المبتعثين !
    هل يلزم أن يذهب مرافقي لمقر شئون البعثات ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arejyhq
    السلام عليكم
    حبيت استفسر عن اني بجيب معاي خادمة منزلية تشتغل معاي اكثر من ٧ سنوات هل ارفق أوراقها في الوزارة انها مرافق ؟والا مالها اي صلة بالوزارة ؟
    والا اكتفي بس بالإجراءات حقة السفارات لها ؟
    أرجو الرد وجزاكم الله كل خير ياكريم 🌹
    أرجو الرد علي للضرورة وماراح انساكم من دعواتي 😢
    7 "
318 من 430 صفحة 318 من 430 ... 268313317318319323368 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.