الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ]السلام عليكم علينا وعليكم ....

انا عندي مشكله وابي فزعتكم زوجتي المبتعثه جاها قبول اي تونتي من جامعة وانا المرافق رفضوا يعطوني الاي تونتي يقولون مانقبل تمويل شخصي
    يعني مانقبل احد يدرس على حسابه .....وش الحل

فيه احد صار له مثل ماصار لي ...[/QUOTE]
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ساره
    السلام عليكم

جمعه مباركه علينا وعليكم ....

انا عندي مشكله وابي فزعتكم زوجتي المبتعثه جاها قبول اي تونتي من جامعة وانا المرافق رفضوا يعطوني الاي تونتي يقولون مانقبل تمويل شخصي
    يعني مانقبل احد يدرس على حسابه .....وش الحل

فيه احد صار له مثل ماصار لي ...
    عليكم السلام
    اخوي بما انك مرافق المفترض تقدر تطلب ضمان مالي من الملحقية و به تقدم ع الجامعة، و هم عادًة م راح يرفضوا التمويل الشخصي إلا إذا كان الحساب فيه أقل من المبلغ اللي همّا محددينُه.

و الله وليُّ التوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maria_kh
    عليكم السلام
    اخوي بما انك مرافق المفترض تقدر تطلب ضمان مالي من الملحقية و به تقدم ع الجامعة، و هم عادًة م راح يرفضوا التمويل الشخصي إلا إذا كان الحساب فيه أقل من المبلغ اللي همّا محددينُه.

و الله وليُّ التوفيق.
    اخوي ما اتوقع رفضوا عشان المبلغ لانهم كاتبين في ردهم انهم حاليا مايقبلون التمويل الشخصي
    7 "
  4. Dear Abdullah,

Greetings from the ALI!!!

We regret to inform you that we are not accepting self- funded students at this time. We would love to bring you into our program but per the Saudi Arabian Cultural Mission (SACM) rules we are unable to. We apologize for this inconvenience, please confirm if you would like your application fee refunded as we will be cancelling your application. I hope to hear from you soon, thank you!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ساره
    Dear Abdullah,

We regret to inform you that we are not accepting self- funded students at this time. We would love to bring you into our program but per the Saudi Arabian Cultural Mission (SACM) rules we are unable to. We apologize for this inconvenience, please confirm if you would like your application fee refunded as we will be cancelling your application. I hope to hear from you soon, thank you!
    حاول تراسل الملحقية وتستفسر منهم او تتصفح موقعهم وتشوف اذا فيه اي دليل على ان المرافق يمنح ضمان عند وصوله لبلد الابتعاث وترسل للجامعة او المعهد رابط الموقع.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ساره
    Dear Abdullah,

السلام عليكم

اخوي هنا يقولك إن هم ممنوعين من الموافقة لأن حسب قوانين الملحقية الثقافية مو مسموح للمرافق يدفع عن نفسه. أنا م عندي علم بالموضوع بس احتياطًا كلّم الملحقية و تأكد منهم من هالشي.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ساره
    طيب اذا مو مسموح للمرافق يجيب شهاده بنكيه عشان يقبلونه المعهد وش يسوي اللي انا اعرفه ان المرافق يطلع شهاده بنكيه للمعهد وهم يقبلونه ...!
    م أدري بالتفاصيل مع الأسف، لكن الملحقية تدفع للمرافق فما له داعي تجيب شهادة بنكية فيها الضمان المالي. تجيب الضمان المالي من الملحقية.
    7 "
323 من 430 صفحة 323 من 430 ... 273318322323324328373 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.