الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bananas
    السلام عليكم، ارجوا منكم افادتي، جهة عمل محرمي رفضت ترفع له اجازه الا بقرار الابتعاث، ورفضوا الافاده يقولون نبي موعد بدء البعثه وموعد انتهاءها بالضبط، وهذا غير موجود بالافاده لازم اصدر القرار عشان التواريخ موضحه فيه، لكن الوزاره طلبوا خطاب من جهة العمل انهم رفضوا وجهة العمل ما تعطي خطاب من هالنوع، والمشكله الثانيه اني ما اقدر اصدر القرار الحين لانه باقي على دراستي اكثر من 3 شهور، تكفوووووون الله يفرج هم من يساعدني
    عااادي بعد شهرين أو ثلاثة شهور أصدري القرار
    واليوم الثاني يعطيها لجهة عمله حيوافقون غصب عنهم في نفس اليوم بعد أيآ كانت جهة عمله
    لاتشيلي هم الأمور سهلة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علياء..
    عااادي بعد شهرين أو ثلاثة شهور أصدري القرار
    واليوم الثاني يعطيها لجهة عمله حيوافقون غصب عنهم في نفس اليوم بعد أيآ كانت جهة عمله
    لاتشيلي هم الأمور سهلة
    ياااارب تكون سهله الله يسمع منك، لكن المشكله انه من شروط اصدار القرار اجازة المحرم، كيف اصدره وهو ما معه اجازه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bananas
    ياااارب تكون سهله الله يسمع منك، لكن المشكله انه من شروط اصدار القرار اجازة المحرم، كيف اصدره وهو ما معه اجازه
    لا مو لازم

تقدرين ترفقين لهم هذي الورقة بدالها وحيصدروا لك القرار

http://www.mohe.gov.sa/ar/Ministry/S...oc/Pledge5.pdf

لكن في إصدار التذكرة لازم الإجازة الاستثنائية

- - - Updated - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علياء..
    ماهي الأوراق المطلوبة إذا كان المرافق المحرم أخوي وهو يدرس الآن بالجامعة السنة الثانية
    يعني إيش الأوراق اللي يطلبونها من الجامعة عشان يسمحون يكون مرافق لي
    طيب ممكن أحد يجاوبني
    7 "
  4. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	___.JPG
المشاهدات:	91
الحجـــم:	128.8 كيلوبايت
الرقم:	39064

السلام عليكم :
    لما اختار خيار طلب خطاب السفارة ...يطلع لي اربع خانات
    منها مستندات المرافقين ...................وحاطين لي فرصة وضع اكثر من مرافق
    مع إني بروح مع أبوي يعني مامعي مرافقين ...فهل اقدر احط أمي معي كمرافق ..
    أو يقصدون بالمرافق هو المحرم ....لأن بالبيانات الشخصية اضيف معي جواز المحرم ...
    كيف كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. السلام عليكم يا جماعة الخير ياريت تفدوني ،،
    انا المحرم حقي خالي وهو موظف حكومي وماخذ إجازه مرضيه مفتوحة يتعالج في امريكا الأن
    ايش الأجراءات الي لازم اسويها طالبين الوزاره اجازة استثنائية من شغله وهو اساسا في اجازة ؟؟
    وكيف التأشيرة هل لازم اغيرها الى تأشيرة مرافق ولا أخليها ع تأشيرته
    7 "
  6. السلام عليكم ، عندي استفسار لو سمحتوا اللي هو اخوي مضيع شهاداته و ماعنده وقت يطلع بدل فاقد الان لو بيقدم ع فيزا لكندا او امريكا و يكون مرافق فقط بدون دراسه ايش يكون مسمى الفيزا اللي يقدم عليها !؟ و فيه امكانيه بعدين يغير نوعها اذا استخرج شهاداته و حب يكمل دراسه ؟ واللي يرد الله يجزيه خير 💕
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا ارسلت استفسار في بوابة السفير ان ابي ضمان مالي للمحرم قالولي احنا مالنا دخل بالمحرم كيف اقدر اقدم لمحرمي ضمان مالي عشان يراسل المعاهد
    وانا بقدم على السفاره و قريت في الموقع ان لو بيدرس المحرم لازم اقدمله F1 كيف اقدمله و هم ما عنده ضمان مالي وبتالي ما عنده I-20
    وانا قريت من الشروط استخراج F1 لازم يكون عندي I-20 (قبول من المعهد)
    يا ليت احد يجاوب علي الله يجزاكم خير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaMA
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا ارسلت استفسار في بوابة السفير ان ابي ضمان مالي للمحرم قالولي احنا مالنا دخل بالمحرم كيف اقدر اقدم لمحرمي ضمان مالي عشان يراسل المعاهد
    وانا بقدم على السفاره و قريت في الموقع ان لو بيدرس المحرم لازم اقدمله F1 كيف اقدمله و هم ما عنده ضمان مالي وبتالي ما عنده I-20
    وانا قريت من الشروط استخراج F1 لازم يكون عندي I-20 (قبول من المعهد)
    يا ليت احد يجاوب علي الله يجزاكم خير
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    يقدم بشهاده بنكيه ع انه حيدرس بحسابه ويجيب القبول ولما توصلوا بلد الابتعاث تفتحي ملف في الملحقيه وتضيفيه مرافق دارس وتطلبيلو الضمان وحينزل هناك

وان شاء الله مااكون غلطت بمعلومه
    7 "
330 من 430 صفحة 330 من 430 ... 280325329330331335380 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.