الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لما اجي افتح ملف طالب مبتعث عند الملحقيه طلب مني اي شي يثبت ان المرافق غير موظف حكومي
    حطيت الاقرار الي وقعناه وحطيناه بقرار الابتعاث بس رفضوا وكتب لي "الرجاء توقيع التعهد المرفق لعدم وجود اوراق المحرم" مع انه التعهد موقع
    7 "
  2. حابه استفسر بخصوص المرافق تبعي حيكون اخويا لان زوجي في ظروف ماحتخليه يقدر يطلع معايا الا بعد سنه .
    هل ممكن بعد مايخلص اخويا سنة اللغه ويجيب قبول من جامعه ويسير مبتعث مايرجعونو السعوديه اذا بدلت المرافق من اخويا لزوجي ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toopazed
    حابه استفسر بخصوص المرافق تبعي حيكون اخويا لان زوجي في ظروف ماحتخليه يقدر يطلع معايا الا بعد سنه .
    هل ممكن بعد مايخلص اخويا سنة اللغه ويجيب قبول من جامعه ويسير مبتعث مايرجعونو السعوديه اذا بدلت المرافق من اخويا لزوجي ؟

نعم بإمكانه إن شاء الله .. شرط أن يكون قبول نهائي ..
    سيتم فصل البعثة بإذن الله ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Melaf_a
    لما اجي افتح ملف طالب مبتعث عند الملحقيه طلب مني اي شي يثبت ان المرافق غير موظف حكومي
    حطيت الاقرار الي وقعناه وحطيناه بقرار الابتعاث بس رفضوا وكتب لي "الرجاء توقيع التعهد المرفق لعدم وجود اوراق المحرم" مع انه التعهد موقع

بعض موظفي الملحقية " حي الله " ..
    أرسلي إستفسار أو تواصلي مع قسم المرافقين .. وشرح الوضع أكثر !
    وَ الأفضل إرفاق صورة من برنت الأحوال مع كتابة تعهد يدوي ببقاء المحرم معك طيلة فترة بعثتك ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman bnhamdan
    السلام عليكم
    سؤالي هوا
    احي هو المحرم ، ولما جينا نفتح ملف في الملحقيه طلبه برنت من الأحوال انه لايعمل !
    راح الأحوال وطبعوا له ورقه : مكتوب فيها انه حالته طالب
    وهوا ليس طالب جامعي ولا مدرسي
    حتمشي الورقه ولا كيف ؟

أختي ياليت ماتكرري الإستفسار بأكثر من موضوع هذا تشتيت للفائدة .. أجبتك هنا:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...post1062760344

بالتوفيق ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eve-moly
    السلام عليكم
    بسال اذا كنت ابى المرافق الي هو اخويا يدرس معايا بس اقدم له لما اوصل هناك لان رفضوو الشهادة البنكية يبغوو مبلغ اكبر
    يعني يطلع بفيزا B2 وبعدبن لما اوصل هناك نطلع له F1

تحدثت عن هذا الأمر في الصفحات السابقة .. راجعيها !

بالتوفيق ,,
    7 "
  7. السلام عليكم انا قدمت طلب للالحاق بالبعثه وجاني رفض بسبب اني ماحطيت لهم كشف درجات ف لازم اقدم طلب من جديد الطلب الجديد تتوقعون راح يرجع للوزاره ويتأخر ولا على طول يتحول للملحقيه لاني اول ماقدمت طلب ردو علي بعد شهرين وقالو لي مرفوض طلبك هل تتوقعون لو اقدم طلب ثاني واحط لهم النواقص راح يتأخر نفس الطلب الاول او لا الي يعرف يجاوب لاهنتو
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdq
    السلام عليكم انا قدمت طلب للالحاق بالبعثه وجاني رفض بسبب اني ماحطيت لهم كشف درجات ف لازم اقدم طلب من جديد الطلب الجديد تتوقعون راح يرجع للوزاره ويتأخر ولا على طول يتحول للملحقيه لاني اول ماقدمت طلب ردو علي بعد شهرين وقالو لي مرفوض طلبك هل تتوقعون لو اقدم طلب ثاني واحط لهم النواقص راح يتأخر نفس الطلب الاول او لا الي يعرف يجاوب لاهنتو
    سابقا كان يأخذ من أسبوعين الي شهر لكن الآن الشباب يشتكون من التأخير فأعتقد لو عندك أحد بالرياض يراجع المعاملة ما اتوقع تتأخر أكثر من شهر بس تأكد من ارسال جميع المستندات الي طالبينها
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdq
    السلام عليكم انا قدمت طلب للالحاق بالبعثه وجاني رفض بسبب اني ماحطيت لهم كشف درجات ف لازم اقدم طلب من جديد الطلب الجديد تتوقعون راح يرجع للوزاره ويتأخر ولا على طول يتحول للملحقيه لاني اول ماقدمت طلب ردو علي بعد شهرين وقالو لي مرفوض طلبك هل تتوقعون لو اقدم طلب ثاني واحط لهم النواقص راح يتأخر نفس الطلب الاول او لا الي يعرف يجاوب لاهنتو

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

أخي الكريم ,,
    هذا القسم للمبتعثين على حساب الدولة .. وهذا الموضوع خاص بالمرافقين وليس الدارسين على الحساب الخاص ..
    راجع هذا القسم:
    الدارسين على حسابهم الخاص - أمريكا Self-Sponsored Students

إبحث عن الموضوع المناسب وَ أكتب إستفسارك بداخله لأن أي إستفسار مُكرر سيتم حذفه مباشرة ..
    بالتوفيق ,,
    7 "
  10. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عندي استفسار اتمنى تساعدوني
    لدي اخت تدرس بامريكا ومعها اخي محرم لها وانا ساذهب لنفس الولايه ان شاء الله ماهي الاجراءات مع المرافق هل استطيع ان اخذ اخي الاخر او والدي كمحرم لي او الملحقيه سترفض لوجود اخ لي هناك في نفس الولايه ؟
    7 "
338 من 430 صفحة 338 من 430 ... 288333337338339343388 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.