الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    لا ..
    موظف القطاع الخاص يُطلب منه برنت من الأحوال المدنية بأنه طالب أو مُتسبب ..

بالتوفيق ،،
    يعني اﻷن انا بكون مرافق للمدام لازم استقيل قبل ما تصدر القرار او عادي استقيل بعد اصدار القرار
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alammary
    يعني اﻷن انا بكون مرافق للمدام لازم استقيل قبل ما تصدر القرار او عادي استقيل بعد اصدار القرار
    إذا كنت موظف قطاع خاص .. الخيار لك ويعتمد على طبيعة عملك و الإجراءات المتخذه في مثل هذه الحاله ..
    بمعنى، إذا كان عملك يقبل بالإستقالة الفورية .. أنصحك بالبقاء في عملك لحين قرب موعد السفر ومن ثم الإستقالة ..

في بعض الشركات كالبنوك مثلًا .. يوجد شرط " شهر الإنذار " ..
    إن لم تخبرهم بأمر إستقالتك مثلًا بثلاث أشهر على الأقل .. ستضطر فيما بعد أن تبقى لديهم شهر كامل دون أي صلاحيات وهو نظام إجرائي وتعقيدي بنفس الوقت !
    يسقط هذا الشرط في حال لديك آجازة تعادل شهر الإنذار ولم تستفد منها من قبل ..

إن شاء الله وضحت الفكرة أكثر !
    7 "
  3. انا مرافقي اخوي وطالع ع فيزا b2 وهو حاب يدرس بس بسبب الشهاده البنكيه وماقدرنا ندبر المبلغ راح يطلع ع سياحيه ويغيرها من هناك سؤالي كيف يقدر يغيرها ماهي الاجراءات ؟؟

ثانيا اخوي هو المرافق
    لكن ابوي راح يطلع معنا علشان يرتب لنا وضعنا هناك سكن وغير ويتطمن علينا ثم يرجع
    سؤالي كيف راح يكون وضع ابوي اذا عبيت البيانات للفيزا اخليه تابع لي
    مرافق لي زي اخوي وعند المقابله يشرح لهم السبب ولا فقط اسوي لها الابلكيش ع اساس سايح وماله دخل فيني وخلاص
    ويسوي مقابلته لحاله
    متخوفه يرفضون الفيزا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saramm2
    السلام عليكم
    انا محرمي موافق اطلع ادرس لحالي و ما يقدر ياخذ اجازه من عمله كيف اقدر اصدر قرار الابتعاث من غير اجازته و اذا راح معي بالبدايه بيروح اسبوعين و راح يرجع للسعودية
    لو سمحتو اعطوني حل اقدر اصدر فيه قرار الابتعاث دراستي بعد ٤ اسابيع تبدا
    نفس مشكلتي رفضو يعطونه اجازة والله مشكلة معقدة سالفه المحرم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.wedad
    انا مرافقي اخوي وطالع ع فيزا b2 وهو حاب يدرس بس بسبب الشهاده البنكيه وماقدرنا ندبر المبلغ راح يطلع ع سياحيه ويغيرها من هناك سؤالي كيف يقدر يغيرها ماهي الاجراءات ؟؟

ثانيا اخوي هو المرافق
    لكن ابوي راح يطلع معنا علشان يرتب لنا وضعنا هناك سكن وغير ويتطمن علينا ثم يرجع
    سؤالي كيف راح يكون وضع ابوي اذا عبيت البيانات للفيزا اخليه تابع لي
    مرافق لي زي اخوي وعند المقابله يشرح لهم السبب ولا فقط اسوي لها الابلكيش ع اساس سايح وماله دخل فيني وخلاص
    ويسوي مقابلته لحاله
    متخوفه يرفضون الفيزا
    ابوكي لا تحطيه معاكي مرافق وعبيله اﻷبلكيشن حقه لحاله ولمن تحجزي موعد المقابلة حقت السفارة احجزو موعد واحد الموعد تقدري تضيفي معاكي اشخاص في نفس الموعد وبتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alammary
    ابوكي لا تحطيه معاكي مرافق وعبيله اﻷبلكيشن حقه لحاله ولمن تحجزي موعد المقابلة حقت السفارة احجزو موعد واحد الموعد تقدري تضيفي معاكي اشخاص في نفس الموعد وبتوفيق
    اها يعني انا واخوي لحالنا
    وهو موعد بنفس اليوم لكن لوحده
    ماله دخل فينا
    حلو

طيب اذا سالوه يقول طالع سياحه ولا يجيب طارينا ولا يقولهم عننا
    ايش الافضل

مشكور الله يجزاك خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.wedad
    اها يعني انا واخوي لحالنا
    وهو موعد بنفس اليوم لكن لوحده
    ماله دخل فينا
    حلو

طيب اذا سالوه يقول طالع سياحه ولا يجيب طارينا ولا يقولهم عننا
    ايش الافضل

مشكور الله يجزاك خير
    عادي طالع سياحة ومع اولادي فترة وراجع يقول الصدق الموضوع اسهل من ماكنا نتوقع بكثيررررر ومريح جدآ
    7 "
343 من 430 صفحة 343 من 430 ... 293338342343344348393 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.