الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ساره
    بخصوص الإجازة الإستثنائية للمعلمين مشورتكم واقتراب السفر
    السلام عليكم

اشكركم مقدما على نصائحكم وبذل جزء من اوقاتكم لأجلي الله يكتب اجركم آمين

ولله الحمد انهيت جميع اجرائات الإبتعاث ولم يبقى الا الإجازة الإستثنائية فأنا معلم ومرافق , وتعلمون اننا مقبلون على اجازة سنوية ودراستي في الشهر المقبل جون ان شاء الله تعالى .. وانا احترت متى احدد يوم بداية الإجازة !! فعندما راجعت ادارة التعليم قالوا ليه تطلبها في وقت الإجازة واصلا انت في اجازة !! وقالوا خلها في يوم بداية العام الدراسي الجديد المقبل .. واللي اعرفه انه هناك في امريكا لن ينزل مكافئة المرافق حتى يتوقف راتبي هنا , فصراحة محتار لأن راتبي هنا اكثر بكثير من مكافئة المرافقة !! بس سمعت ان الملحقيه ماتعطيني ضمان مالي الا مع بداية الاجازه الخاصه فيني
    ما رأيكم وشكرا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي الله يعينكم وييسر امركم

اخوي الكريم انا معلم وبصراحة تهت مع الإدارة

اخوي ابي نصيحتك ايش الاجازه اللي حصلت عليها وكيف أصدرتها

اتمنى تجاوبني ولك شكري
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه طيبه وبعد

اخواني المعلمين المرافقين لدى اسألة احتاج إجابة منكم لو تفضلت على

أو من له خبره فليجب عليها

1- أريد الحصول على إجازة استثنائية كيف احصل عليها.
    2- هل الاجازه الاستثنائية تضمن لي حق الدراسة في أمريكا حال وصولي وتحويلي للمبتعث دارس.
    3- هل فعلا لا أستطيع إكمال دراستي في أمريكا إلا بحصوله على اجازه دراسية.
    4- كم المدة المسموح الحصول عليها كاجازه استثنائية.

مع العلم اني اكلك الان قبول معهد وراح تبدأ الدراسة بشمال أن شاءالله

ارجوكم ساعدوني يا احبه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    السلام عليكم انا باقي ماطلعت الضمان ولاسويت شي بس ابي اسال اذا ابي اغير المرافق من هنا كيف الوضع !!
    اهلًا فيك ..
    وعليكم السلام ..

انا نفس الحاله وسألت في موقع سفير وردوا لي انه تغيير المرافق وقت إصدار القرار تعبين بيانات المرافق الجديد ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ساره
    بخصوص الإجازة الإستثنائية للمعلمين مشورتكم واقتراب السفر
    السلام عليكم

اشكركم مقدما على نصائحكم وبذل جزء من اوقاتكم لأجلي الله يكتب اجركم آمين

ولله الحمد انهيت جميع اجرائات الإبتعاث ولم يبقى الا الإجازة الإستثنائية فأنا معلم ومرافق , وتعلمون اننا مقبلون على اجازة سنوية ودراستي في الشهر المقبل جون ان شاء الله تعالى .. وانا احترت متى احدد يوم بداية الإجازة !! فعندما راجعت ادارة التعليم قالوا ليه تطلبها في وقت الإجازة واصلا انت في اجازة !! وقالوا خلها في يوم بداية العام الدراسي الجديد المقبل .. واللي اعرفه انه هناك في امريكا لن ينزل مكافئة المرافق حتى يتوقف راتبي هنا , فصراحة محتار لأن راتبي هنا اكثر بكثير من مكافئة المرافقة !! بس سمعت ان الملحقيه ماتعطيني ضمان مالي الا مع بداية الاجازه الخاصه فيني
    ما رأيكم وشكرا
    ادارة انت ؟ وتخصصك؟ انا الى الآن معلق من ادارة المدينه واجلت الى بعد رمضان ولكن ليس هنالك نبه عندهم للإجازة الاستثنائيه بحجة العجز في الكيمياء
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    صعدي الموضوع للوزارة .. لأن هذا الأمر لا يستهان به !
    نظام العشر سنوات و المرافقه صادر بمرسوم ملكي .. وليس من حق مدير المدرسة أو حتى الإدارة بأن ترفض هذا الطلب !!
    أساسًا، الموافقة تبدأ من مدير المدرسة و يُرفع الطلب إلى الإدارة وبدورهم يمنحون هذا المعلم إجازة مرافقة محرم !
    موافقة مدير المدرسة أمر مُهم ولكن الحسد يُعمي البصر و البصيره !

بالتوفيق ،،

الخوف من ان ترجعين الوزارة لمصدري من جديد فأتمنى من لديه خبره في الموضوع إفادتنا هل الوزارة تنصف المعلم/ه طالب/ه الاجازة الاستثنائية عند رفضها من ادارة التعليم
    7 "
  6. السلام عليكم صباح الخير

اليوم جاني ايميل من المعهد اللي مسجل فيه يطلب مني تأمين صحي !!!! وش الحل علمآ اني وديت عليهم قلت بهم انا مرافق تقبلون تأمين المبتعث اللي انا مرافق له قالوا لا .. طيب وش الحل وش رايكم
    7 "
350 من 430 صفحة 350 من 430 ... 300345349350351355400 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.