الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..

لو سمحتو حبيت اتاكد من شي انا مرافق لأختي ولسا ما قدمت استقالتي وبدي أكمل ماجستير بإذن الله المهم سويت الحساب البنكي اللي على حسابي وجبت ال I-20
    ومعايا فيزا f1 وباقي بس الإستقالهـ عشان اقدر افك صفحتي بس

لو استقلت وارسلت لهم خطاب الاستقاله هل يعطوني ضمان مالي للمعهد الا انا بدرس فيه حاليا ولا ما يعطوني عشان اليوم واحد بيقولي مع القرارات الجديده ما يعطوك تكمل على حسابك فممكن مساعدتكم
    7 "
  2. انا مبتعثه من المرحله العاشره ابقي اسال المرحله التاسعه بخصوص المحرم المرافق والدي بفيزا B2لازم تمديد الفيزا بس كيف طريقه التمديد للبنات الي مددوا فيزا مرافقهم الاب كيف امدد لوالدي فيزته الله يجزاكم خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loly.kh
    في الاحوال مرافقي مسجل طالب
    ينفع اصدر قرار الابتعاث وهو طالب ؟
    انا زيك و الآن في بلد الابتعاث

ولكن محرمي موظف في قطاع خاص و طلبوا مني الملحقية استقالة وما كان معانا أو شي يثبت أنه غير مرتبط بعمل لأن اسمه في التأمينات مسجل
    بعدين أخطر عمله و اسقطوا اسمه و صورت لهم شاشة اللاب توب لما شيكت على سجله المدني من موقع التأمينات.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bremo0o0
    السلام عليكم ..

لو سمحتو حبيت اتاكد من شي انا مرافق لأختي ولسا ما قدمت استقالتي وبدي أكمل ماجستير بإذن الله المهم سويت الحساب البنكي اللي على حسابي وجبت ال I-20

ومعايا فيزا f1 وباقي بس الإستقالهـ عشان اقدر افك صفحتي بس

لو استقلت وارسلت لهم خطاب الاستقاله هل يعطوني ضمان مالي للمعهد الا انا بدرس فيه حاليا ولا ما يعطوني عشان اليوم واحد بيقولي مع القرارات الجديده ما يعطوك تكمل على حسابك فممكن مساعدتكم
    اخوي انا صار لي حوالي 18 يوم هنا
    و لما عدلت بيانات المرافق من غير مستمر إلى مستمر
    و جيت اروح الخطوة اللي بعدها وهي فتح ملف مرافق دارس
    رفضوا بس لأن مسوين لي إيقاف صرف ولازم اجيب إثبات مباشرة في المعهد وراح ينزلوا للمحرم ضمان.

و واصلني منهم إيميل يقولو تلقائيا ينزل الضمان المالي في ملف المرافق بمجرد ما افتح له ملف مرافق دارس
    ما قالوا أي شي ثاني او جديد

انا اخوي كانوا بعض أصحابه يقولو له نفس الحكي
    بس ما صار
    والله يجعل بينهم وبين المرافقين سدا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bowsul
    انا زيك و الآن في بلد الابتعاث

ولكن محرمي موظف في قطاع خاص و طلبوا مني الملحقية استقالة وما كان معانا أو شي يثبت أنه غير مرتبط بعمل لأن اسمه في التأمينات مسجل
    بعدين أخطر عمله و اسقطوا اسمه و صورت لهم شاشة اللاب توب لما شيكت على سجله المدني من موقع التأمينات.
    انا برضو محرمي موظف قطاع خاص
    لكن هل حيصدرولي قرار ابتعاث وهو مسجل طالب و بعدين ارفقلهم الاستقالة ولا لا ؟ لانو ماراح يستقيل الا قبل الدراسة بشهر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loly.kh
    انا برضو محرمي موظف قطاع خاص
    لكن هل حيصدرولي قرار ابتعاث وهو مسجل طالب و بعدين ارفقلهم الاستقالة ولا لا ؟ لانو ماراح يستقيل الا قبل الدراسة بشهر
    ايه انا الان مو بس اصدرته، سافرت بعد.
    انا سوا كذا بالضبط استقال حتى قبل السفر بكم يوم.
    المهم انو مو موظف حكومي مكتوب

ماعليك سهالات بإذن الله
    7 "
365 من 430 صفحة 365 من 430 ... 315360364365366370415 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.