الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abeerj
    محرمي هوا اخويا اللي في كندا و والدي حيطلع معايا من جدة فكدا انا في السليم صح؟ يسير احط انو والدي محرمي و هناك ممكن اغيره لاخويا.
    نعم، تستطيعين تغيير المحرم من خلال إقامتك في بلد الابتعاث.

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلطان 1
    uuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu
    والله ياخوي انا معلم وواقع في نفس المشكله لكن شكلي في النهاية بسحب ع الاجازة الدراسية وبطلع استثنائية القبولات الأكاديمية متعبه جدا...

لكن الله ييسر لك وييسر للجميع
    7 "
  3. السلام عليكم

يا ليت احد يجاوبني لأني تورطت ومو عارفه ايش اسوي روحت للسفارة مع أمي واخويا اللي هو مرافقي لأننا بنسافر سوا قبلوني أنا وأمي ورفضوا أخويا تقولي اسمه مو موجور في ورقه الضمان المالي كمرافق لك فيا أنك تتواصلين مع الوزارة تشمل اسمه أو تقدميله فيزا طالب F1 وهو ما يبغى يدرس على طول بعر ما استقر فتره ادور له معهد تجاري يدرس فيه .

طيب الحين والحل معاهم ارجع أقدمله فيزا B2وان امي متكفله بمصاريف سفرته لان عندها شهاده بنكيه وانه رايح فقط كسياحه ولا يرفضونه مره ثانيه

واذا مثلا قرب موعد سفري وماقدر يخلص أوراقه وتأشيرته أقدر أسافر بدونه واجيب موافقه من ابويا على سفري بدون محرم ولا بعدين يسوولي مشاكل الملحقيه هناك وفين اخوك وليش مو موجود معاك يا ريت تساعدوني لاني حاسه اني ضايعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahd-_-sh
    السلام عليكم

يا ليت احد يجاوبني لأني تورطت ومو عارفه ايش اسوي روحت للسفارة مع أمي واخويا اللي هو مرافقي لأننا بنسافر سوا قبلوني أنا وأمي ورفضوا أخويا تقولي اسمه مو موجور في ورقه الضمان المالي كمرافق لك فيا أنك تتواصلين مع الوزارة تشمل اسمه أو تقدميله فيزا طالب F1 وهو ما يبغى يدرس على طول بعر ما استقر فتره ادور له معهد تجاري يدرس فيه .

طيب الحين والحل معاهم ارجع أقدمله فيزا B2وان امي متكفله بمصاريف سفرته لان عندها شهاده بنكيه وانه رايح فقط كسياحه ولا يرفضونه مره ثانيه

واذا مثلا قرب موعد سفري وماقدر يخلص أوراقه وتأشيرته أقدر أسافر بدونه واجيب موافقه من ابويا على سفري بدون محرم ولا بعدين يسوولي مشاكل الملحقيه هناك وفين اخوك وليش مو موجود معاك يا ريت تساعدوني لاني حاسه اني ضايعه
    انت على ايش قدمتيله اصلا؟ ايش نوع الفيزا يعني؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahd-_-sh
    السلام عليكم

انتي دولة ايش كندا!؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور28
    المرافق الدارس F1 اضيفه بنموذج حجز الموعد ؟(لما اضيفه مايسألو ايش نوع فيزته )
    او اعمل له نوذج خاص فيه ؟

علماً بأني حطيت المتكفله بصرف عليه الملحقيه ..
    حجز الموعد عادي اضيفه ؛ اي عادي المتكفل حطيت انا لمرافقي وهذه فيزتي انقبلت ...
    7 "
372 من 430 صفحة 372 من 430 ... 322367371372373377422 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.