الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AM00LH
    اخوي ايش الأفضل ياخذ f2 وإدا راح هناك يغيرها ولا كيف لان في بنات قالو لي ماراح يسمحون له ياخذ f1 الا ب اجازه دراسيه
    ابي اعرف من البدايه ؟
    حياك الله ،،

الأفضل يصدر فيزته من السعودية، وغير صحيح بأن الفيزا من نوع F1 لا يمكن إستخراجها إلَّا بإجازه دراسية !
    بإمكانه التقديم على هذه التأشيرة ..

تفصيليًا ..
    تأشيرة F1 للأب، الزوج، الأخ، أو أي قريب يرغب بمرافقتك و الدراسة ..
    تأشيرة F2 للمرافق الزوج/الزوجــة وَ الأبناء فقط !!

تأشيرة F1 لمن يرغب بالدراسة في المعهد و الجامعة بدوام كُلي وينتظم في الدراسة و إذا إنقطع عن الدراسة لمدة 60 يوم داخل أمريكا، يُعتبر مُخالف لقوانين الإقامة الأمريكية وَ قد يُرحل إجبارًا !

تأشيرة F2 كما أسلفت للمرافق الزوج أو الزوجة وَ الأبناء، حامل هذه التأشيرة بإمكانه الدراسة في المعهد بدوام جزئي، و لا يستطيع الدراسة بالجامعة فيما بعد إلَّا بإصدار تأشيرة طالب F1.
    أيضًا، حامل هذه التأشيرة ليس مُجبر على الدراسة بإمكانه البقاء طيلة مرافقته لحامل التأشيرة F1 بأمريكا دون دراسة .. وهي مرتبطه بصلاحية حامل التأشيرة F1.

بالتوفيق ،،

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتوا استفسار .. ايش اسرع المحاكم بالرياض اللي ممكن استخرج منها صك وكاله؟

لانه اللي في الريان قالوا مافي الا بعد العيد من الضغط عندهم وانا دراستي بعد العيد اصلا ولا حجزت للان بسبب هالصك

وطالبوا بشهود ومزكين مع ان الوالد موجود!! صحيح هالكلام ولا هذا لصك اخر مثل الولايه؟

اشكر مساعدتكم وجزاكم الله خير

الشهود والمزكين لإصدار صك الإعالة وليس الوكالة .. صك الوكالة يستخرج من كتابة العدل وليس المحكمة .. لانها وكالة فقط وتستلمينها في وقتها .. انا استخرجت وكالة من كتابة العدل فرع السويدي مخرج 25 .. ان شاء الله ما اكون غلطانة في الوصف
    كل اللي تحتاجينه انتي وهويتك + الوالد ومعاه هويته + هوية الشخص اللي راح يوكله بس روحي بدري عشان يخلصونها لك
    وفيه خيار انك تصدرينها الكترونيا وبعدها يصير معاك رقم المعاملة وتروحين مع الوالد وهوية الشخص وتستلمينها.

ان شاء الله اكون أفدتك

موفقة يارب
    7 "
  3. جزاكم الله خير ع الرد السريع والتعاون

لدي استفسار اخر بشان تغيير المحرم ..

وضعي الان انه المحرم والدي الله يحفظه واصدرت القرار على هالاساس ، والان تغير الوضع واستخرجت صك الوكاله ع اساس اخوي بيرافقني لكن للاسف لم اجد ايقونه تغيير المحرم في بوابه سفير التقديم

اعرف اني ممكن اغير المحرم بعد الوصول لمقر الابتعاث لكن اود تغييره الان للسفر والدراسه معي

في وضعي الحالي كيف بيكون حجز التذاكر؟ اذا المحرم ماتغير والمحرم الاول اساسا ماراح يكون متواجد وقت سفري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    جزاكم الله خير ع الرد السريع والتعاون

لدي استفسار اخر بشان تغيير المحرم ..

وضعي الان انه المحرم والدي الله يحفظه واصدرت القرار على هالاساس ، والان تغير الوضع واستخرجت صك الوكاله ع اساس اخوي بيرافقني لكن للاسف لم اجد ايقونه تغيير المحرم في بوابه سفير التقديم

اعرف اني ممكن اغير المحرم بعد الوصول لمقر الابتعاث لكن اود تغييره الان للسفر والدراسه معي

في وضعي الحالي كيف بيكون حجز التذاكر؟ اذا المحرم ماتغير والمحرم الاول اساسا ماراح يكون متواجد وقت سفري
    هلا اختي انا سويت استفسار في بوابة سفير عن تغيير المحرم و اعطوني ايميل الاستاذه هنوف aisalamah@mohe.gov.sa ارفقت لها بالايميل جواز محرمي الجديد و توكيل شرعي و ثاني يوم ماشاءالله ردت علي انه تم التغيير و الحمدلله . بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتوا استفسار .. ايش اسرع المحاكم بالرياض اللي ممكن استخرج منها صك وكاله؟

لانه اللي في الريان قالوا مافي الا بعد العيد من الضغط عندهم وانا دراستي بعد العيد اصلا ولا حجزت للان بسبب هالصك

وطالبوا بشهود ومزكين مع ان الوالد موجود!! صحيح هالكلام ولا هذا لصك اخر مثل الولايه؟

اشكر مساعدتكم وجزاكم الله خير
    ابوي لوحده راح و سوى التوكيل كان معاه صوره لكرت العائله فيه اسمي و اسم اخوي المرافق وبنفس الوقت استلمها الوضع سهالات ان شاءالله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mshgmi
    هلا اختي انا سويت استفسار في بوابة سفير عن تغيير المحرم و اعطوني ايميل الاستاذه هنوف aisalamah@mohe.gov.sa ارفقت لها بالايميل جواز محرمي الجديد و توكيل شرعي و ثاني يوم ماشاءالله ردت علي انه تم التغيير و الحمدلله . بالتوفيق
    الله يجزاك خير حبيبتي ويوفقك دنيا واخره

مشكوووره ماقصرتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mshgmi
    لوسمحتي اختي انا الى الان ماطلبت اصدار قرار الابتعاث وابي اغير المحرم ارسل ايميل للاستاذه يعني وتضبط وضعي !! بليز ردي علي
    7 "
388 من 430 صفحة 388 من 430 ... 338383387388389393 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.