الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayg_
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...

نعم تستطيع ..

بالتوفيق ..!

السلام عليكم انا دارس على الحساب الخاص مازلت في امريكا
    تقدمت زوجتي لبرنامج الإبتعاث المرحلة ((11)) وقد ارفقت ابنتي مرافقه لها والوالد محرم لها لحين صدور الموافقة على الإبتعاث .
    السؤال الأول : هل هنالك اي مشكلة إذا كان المحر (( الوالد اقصد هنا والدي انا وليس والد زوجتي ))
    السؤال الثاني : هنالك اي مشكلة إذا صدرت الموافقة في تغير المرحرم المرافق واقصد هنا انا حيث للعلم انا دارس على الحساب الخاص وجائني قبول للدراسة لفصلين فقط فهل عند صدور الموافقة على البعثة لزوجتي
    اقفل ملف (( دارس على الحساب الخاص )) وارفق اوراق المرافق والمحرم للمبتعثة زوجتي.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    ارسلي نسخه من الشهادة البنكية وليس الاصل ...

تقدمت زوجتي لبرنامج الإبتعاث المرحلة ((11)) وقد ارفقت ابنتي مرافقه لها والوالد محرم لها لحين صدور الموافقة على الإبتعاث .
    السؤال الأول : هل هنالك اي مشكلة إذا كان المحر (( الوالد اقصد هنا والدي انا وليس والد زوجتي ))
    السؤال الثاني : هنالك اي مشكلة إذا صدرت الموافقة في تغير المرحرم المرافق واقصد هنا انا حيث للعلم انا دارس على الحساب الخاص وجائني قبول للدراسة لفصلين فقط فهل عند صدور الموافقة على البعثة لزوجتي
    اقفل ملف (( دارس على الحساب الخاص )) وارفق اوراق المرافق والمحرم للمبتعثة زوجتي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ساره
    السلام عليكم والشهر عليكم مبارك

انا اكلمكم وانا في امريكا طبعا مرافق لزوجتي بس واجهتني مشكله اللي هي الضمان المالي لحد الان ماجاني ضمان
    المشكله اني رافع فتح ملف من الاسبوع الماضي واليوم اول يوم للمعهد سألوني عن الضمان قلت ارسلت للملحقيه والى الان ماردوا علي قالوا اوكي بس ترى عليك غرامة ٢٠٠ دولار للتاخير ولازم تجيبها الاسبوع هذا .....
    بصراحه الملحقيه ورطتني على التاخير اللي ماله اي داعي

فيه احد حصلت معه ولا بس انا
    نفس اللي حصل مع مرافقي واضطر بالاخير يدفع الرسوم + غرامة و القهر عقب مادفع نزلوا له ضمان وما استفاد منه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سندس
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    لا مشكلة بذلك من ناحية المحرم
    لكن يفضل وضعك كمحرم لها من البداية ولا مشكلة بذلك من ناحية دراستك ، اذا تم قبولها وابتعثت ان شاء الله ستكمل انت دراستك ع حساب الملحقيه كونك مرافق لها ...
    7 "
  5. السلام عليكم ..انا مرافقي للبعثه زوجي يعمل عسكري طلب اجازه من العمل لمرافقتي في البعثه رفضوو ولكن اعطوه اجازه استثنائيه لمده 6 اشهر قابله للتمديد هل يصدرو لي قرار الابتعاث واقدر اسافر بناء على هذه الاجازه ؟ وكمان هوا حابب يدرس لغه وماستر وعندو فيزا F1 هل يصرفو له مكافئه مرافق خلال السته الاشهر الاولى وبعدها ؟
    اارجووو الرد للضرووره
    7 "
  6. السلام عليكم

اخواني واخواتي انا مرافق لاختي انشاء الله واليوم كان الموعد في السفاره الامريكيه

رحنا وقبلونا بس انا طلعت فيزا b1 وانا اصلن ابا اروح ادرس يعني المفروض اطلع f1

بس المشكلة ما عندي شهادة بنكية عشان كذا ما قدرت اجيب قبول معهد او i20

والمعهد الي ابا اقدم فيه يقفل التقديم فيه بعد اسبوعين وانا ممكن اني اجيب شاهده

بنكية بعد اسبوع او اقل سؤالي اقدر احول الفيزا على f1 في فتره اسبوع

او اذا سافرت امريكا وانا فيزتي b1 اقدر احولها f1 بدون ما ارجع السعوديه

وللمعلوميه في السفاره اخذو جوازاتنا انا واختي قالو عشان التاشيره وبيرسلولنا هيا عن طريك اراميكس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanlx
    السلام عليكم

اخواني واخواتي انا مرافق لاختي انشاء الله واليوم كان الموعد في السفاره الامريكيه

رحنا وقبلونا بس انا طلعت فيزا b1 وانا اصلن ابا اروح ادرس يعني المفروض اطلع f1

بس المشكلة ما عندي شهادة بنكية عشان كذا ما قدرت اجيب قبول معهد او i20

والمعهد الي ابا اقدم فيه يقفل التقديم فيه بعد اسبوعين وانا ممكن اني اجيب شاهده

بنكية بعد اسبوع او اقل سؤالي اقدر احول الفيزا على f1 في فتره اسبوع

او اذا سافرت امريكا وانا فيزتي b1 اقدر احولها f1 بدون ما ارجع السعوديه

وللمعلوميه في السفاره اخذو جوازاتنا انا واختي قالو عشان التاشيره وبيرسلولنا هيا عن طريك اراميكس

اول ماتوصلك الشهاده البنكية قدم على المعهد
    واذا وصلك الاي توني قدم ع فيزا F1 جديده بنموذج جديد

لايمكن التحويل من فيزا لفيزا اخرى ولكن يمكن اصدار فيزتان ساريات الصلاحيه

كذلك لايمكنك اصدار فيزا بامريكا ، لابد من العوده للسعوديه لاصدار فيزا جديده
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه حائرة
    السلام عليكم ..انا مرافقي للبعثه زوجي يعمل عسكري طلب اجازه من العمل لمرافقتي في البعثه رفضوو ولكن اعطوه اجازه استثنائيه لمده 6 اشهر قابله للتمديد هل يصدرو لي قرار الابتعاث واقدر اسافر بناء على هذه الاجازه ؟ وكمان هوا حابب يدرس لغه وماستر وعندو فيزا F1 هل يصرفو له مكافئه مرافق خلال السته الاشهر الاولى وبعدها ؟
    اارجووو الرد للضرووره
    بخصوص السوال الثاني نعم يصرف لجميع المرافقين مكافاه
    7 "
390 من 430 صفحة 390 من 430 ... 340385389390391395 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.