الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAHANASER
    السلام عليكم انا والدي لا يستطيع السفر هل اقدر اضيف الوالدة كمرافق و ماهي الاوراق اللازمة وايضا اذا كان لدينا اخت 7 سنوات هل تضاف الى امي وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم انا والدي لا يستطيع السفر هل اقدر اضيف الوالدة كمرافق و ماهي الاوراق اللازمة وايضا اذا كان لدينا اخت 7 سنوات هل تضاف الى امي وشكرا

لا يا اختي .. المرافق يجب ان يكون رجل محرم لك تتكفل فيه الوزارة .. ممكن يسافر معاك مبدئيا ويرجع وتظل معاك الوالدة .. لكن ماتضاف لا هي ولا اختك الصغرى .. ولا تنزل لهم مكافأة وليس لهم تأمين ولا تذاكر .. وسفرهم واقامتهم معاك تكون على حسابكم الشخصي وليس الوزارة

بالتوفيق يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maryam du
    يعني انا ابليكشن وهو ابليكشن ثاني وكمان لما اعبي الابليكشن تبع اخي احط مين الحكومة والا الوالد ؟
    اهلا اختي

نعم لكل متقدم على فيزا اي نوع كانت لابد من ابلكيشن خاص فيه

بما انه اخوك مقدم ع الفيزا بضمان مالي شخصي فيفضل ان تكتبي معلومات المتكفل بمصاريفه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAHANASER

- - - مشاركة محدثة - - -

وعليكم السلام وَ رحمــــة الله وبركاته
    حياك الله ,,

المرافق عادة هو المحرم وَ المحرم شرعاً هو الأب أو الأخ أو العم وَ الخال ..
    في مثل حالتك لا أعتقد بأن الوزارة سترضى بهذا الإجراء .. قد يأتي إستثناء ولكن ليس في مثل حالتك على الأغلب !
    الإستثناء يكون إذا كان الطالب أو الطالبة هو العائل الوحيد للأم وَ العكس صحيح طبعا .. في هذه الحالة يعتبر إستثناء من الوزارة بعد عدة مراجعات !

بالتوفيق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mzmz1990
    قدمت انا ومحرمي للفيزا سوا انا f1 وهوا سياحي ووقت المقابله قالتلنا انه انقبلت الفيزا بس كيف اصدرو فيزتي وارامكس راسلوني وهوا لسه ؟ عادي يعني ؟؟

حياك الله ,,

تأشيرة المبتعثة أو الأنثى بشكل عام لا تتأخر بالسفارة الأمريكية .. وَ يوجد أخت هنا تواصلت معي عدة مرات للأسف فيزة محرمها مضى عليها سنة كاملة وَ لم تُصدر !!
    فهذا التأخير طبيعي .. إن شاء الله تصدر قريب !

بالتوفيق ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hano w
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحتم تعرفو كم مكافأة الطفل المرافق بامريكا

وَ عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

هذا السؤال يتكرر في كل صفحة و شبه يومي .. أنصحك أختي بمراجعة الصفحات السابقة في المرات المقبلة حتى تستفيدي أكثر ..
    عموما .. هنا التفاصيل تفضلي:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...post1062447752

بالتوفيق ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IRIS.
    محتاجين اجابة للاهميه

غير صحيح وَ لايوجد تصريح رسمي بذلك !!
    حتى اللحظة, المرافق يدرس وَ يُصرف له ضمان مالي للمؤسسة التعليمية التي يدرس بها ..
    شرط أن يكون مستوفي شروط الوزارة في المرافقه, من توفير إجازة إستثنائية أو دراسية إذا كان موظف حكومي ..
    أو برنت من الأحوال إذا لم يكن يعمل أو ورقة الإستقالة من عمله إذا كان بالقطاع الخاص !

بالتوفيق ,,
    7 "
393 من 430 صفحة 393 من 430 ... 343388392393394398 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.