الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal1992
    السلام عليكم ، موفقين جميعاً ..

حجزت موعد في الأحوال لاستخراج برنت لمرافقي ( أخوي - طالب ) لكن طلبوا خطاب من الجهة الطالبة للبرنت ، والبرنت بنحتاجه لفتح ملف ف الملحقية ، ف وش الحل !!؟؟
    قرار الابتعاث هو الخطاب من الجهة الطالبه للبرنت
    7 "
  2. انا اذكر طلبته طلعوه وانا واقف بس مدري الحين وش النظام بس نصيحهه لكل مبتعث ترا اذا ما تعرف احد وجيت تستاجر هنا بيطلبون منك ضمان مالي انو ينزل لك راتب كل شهر وذي الورقه ما تقدر تجيبها الا اذا فتحت ملف بالملحقيهه فنصيحهه حاول تجيب ضمان مالي من بنك باسمك وفيه مبلغ علشان ياجرونك هناك لان الفنادق ارخص ارخص شي ب60 دولار يعني 220 ريال بالليله مو باليوم
    7 "
  3. اي نسيت خذ كل اوراقك وسوي لهم سكان وارسلهم من ايميلك لايميلك علشان بتحتاجها لما تفتح الملف وخلو i-20 بيدكم لان بكل مكان بيسالون عنه النسخه الاصليهه!ولا تاخذون اكل لانو بيسالونكم هناك ولا تنسون غلايه المويه والمكواه ترا كهربتهم 110 وانتبو ترا عندهم افياش غيرنا فخذو تحويله من ساكو واول ما توصلون وتستقرون روحو عند شركه تي موبايل طلعو شريحه امريكيه وروحو بنك اوف امريكا افتحو حساب عنده فروعه واجد بامريكا ولا تسحب الا من صرافاتهم لان ان سحبت من غيرها بينخصم مبلغ دولارين او حولها وخذو بطاقه من معهد اللغه علشان يعطيكم خصم اذا بتروحون بالباص وترا اسواقهم نصابين روحو ول مارت ذا ارخص شي اتمنى اكون افدتكم
    7 "
  4. أنا فتحت لي ملف بالملحقية، والآن بضيف المرافق حقي، وهو بإذن الله ناوي يدرس، وفي خيارين في متطلبات إضافة مرافق، ١-مرافق جديد ٢-مرافق دارس
    أي الخيارين أختار؟
    مع العلم أني حاولت أختيار "مرافق دارس" لأني حسيته هو الإختيار البديهي، لكن مايمديني أختار هذا الأختيار! وجربت أكثر من متصفح وكلهم نفس المشكلة، فقلت أستفسر إذا كان الخيار هو مرافق دارس أو مرافق جديد، أو المشكلة ممكن تكون من عندي..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wsl
    أنا فتحت لي ملف بالملحقية، والآن بضيف المرافق حقي، وهو بإذن الله ناوي يدرس، وفي خيارين في متطلبات إضافة مرافق، ١-مرافق جديد ٢-مرافق دارس
    أي الخيارين أختار؟
    مع العلم أني حاولت أختيار "مرافق دارس" لأني حسيته هو الإختيار البديهي، لكن مايمديني أختار هذا الأختيار! وجربت أكثر من متصفح وكلهم نفس المشكلة، فقلت أستفسر إذا كان الخيار هو مرافق دارس أو مرافق جديد، أو المشكلة ممكن تكون من عندي..
    اول حاجة تطلب اظافه فقط الي هو اظافه مرافق بعد ماتتم الموافقة تطلبي لة فتح ملف مرافق دارس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلطان 1
    اول حاجة تطلب اظافه فقط الي هو اظافه مرافق بعد ماتتم الموافقة تطلبي لة فتح ملف مرافق دارس

أشكرك أخوي على الرد، لكن أنا أعرف مسبقًا هذي الخطوات، والخطوة الأولى اللي طلبتها هي خطوة إضافة مرافق مثل ماذكرت أنت، لكن في هذه الخطوة يجيني أختيار مثل اللي بالصورة:
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1441765231.170347.jpg
المشاهدات:	125
الحجـــم:	19.4 كيلوبايت
الرقم:	41390
    فأيها أختار؟ لأني حاولت أكثر من مرة أختار مرافق دارس ومازبطت معي مثل ماذكرت سلفًا.
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تصديق البرنت تبع المرافق الي يكون مكتوب فيه

(استخرجت هذه البيانات لتقديمها الملحقة الثقافيه السعودية بامريكا و غير معتمد لتقديمها لجهات اخرى )يكون من الاحوال او الخاجية !

ضروري جزاكم الله خير ..
    7 "
418 من 430 صفحة 418 من 430 ... 368413417418419423 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.