الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ooh
    شكرا جزيلا على سرعة الرد ..

اذا كنت مبتعثة من جهة حكومية .. مكافأة المرافق أيضا 1606.11 ؟ حتى لو كانت فيزته طالب ؟

شكرا مقدما ..
    حياكِ الله اختنا.
    حتى لو كنتِ مبتعثة من جهة حكومية ؛ المرافق يعامل مثل المرافق لمبتعثة من برنامج الإبتعاث
    إذاً نعم هذه هي المكافأة المخصصة له = 1606.11 دولار
    7 "
  2. اخوي معدله ضعيف ( 1.7 من 4 ) و باقي له على التخرج سنه ، يخاف يأجل دراسته و يطلع معاي و ما يلاقي قبول جامعه اذا اعطوه ضمان مالي ،،

هل فعلا له امل بالقبول من جامعات امريكية ؟ لانني اخشى سفره و ضياع دراسته .. ارجو الحل و شكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.ملاك
    اخوي معدله ضعيف ( 1.7 من 4 ) و باقي له على التخرج سنه ، يخاف يأجل دراسته و يطلع معاي و ما يلاقي قبول جامعه اذا اعطوه ضمان مالي ،،

هل فعلا له امل بالقبول من جامعات امريكية ؟ لانني اخشى سفره و ضياع دراسته .. ارجو الحل و شكرا
    اولا كم عمر اخوك ؟

ثانيا هو يبغى يكمل ماستر او بعيد البكالوريوس ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    حياكِ الله اختنا.
    حتى لو كنتِ مبتعثة من جهة حكومية ؛ المرافق يعامل مثل المرافق لمبتعثة من برنامج الإبتعاث
    إذاً نعم هذه هي المكافأة المخصصة له = 1606.11 دولار
    اذا كان مثل ماذكرت بيطلع شهادة بنكية و بيطلع بفيزة طالب.. هل يحتاج حضور ملتقيات الدارسين على حسابهم ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ooh
    اذا كان مثل ماذكرت بيطلع شهادة بنكية و بيطلع بفيزة طالب.. هل يحتاج حضور ملتقيات الدارسين على حسابهم ؟
    المرافق لا يحتاج اطلاقاً لحضور الملتقيات الدراسية.
    ملتقيات الدارسين على حسابهم من اسمها .. للدارسين على حسابهم الخاص فقط.
    7 "
  6. عندي استفسار الله يسعدكم انا سجلت اخوي بمرحلة التسجيل وهو موظف وماعنده جواز ولان ادارته رفضت تعطية امل ممكن انه ياخذ اجازه ويطلع معي ورفض يطلع جواز لان عليه مخالفات وقال مدام مو طالع ولا في امل ماله داعي الجواز السوال اقدر اغيره بمرحلة التدقيق اجيب جواز وبطاقة اخوي الثاني بدل عنه ولا لازم جواز وبطاقة اللي كتبنه بمرحلة التسجيل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشواق المبارك
    عندي استفسار الله يسعدكم انا سجلت اخوي بمرحلة التسجيل وهو موظف وماعنده جواز ولان ادارته رفضت تعطية امل ممكن انه ياخذ اجازه ويطلع معي ورفض يطلع جواز لان عليه مخالفات وقال مدام مو طالع ولا في امل ماله داعي الجواز السوال اقدر اغيره بمرحلة التدقيق اجيب جواز وبطاقة اخوي الثاني بدل عنه ولا لازم جواز وبطاقة اللي كتبنه بمرحلة التسجيل
    مافي شيء اسهل من تغيير المرافق ..
    بامكانك التغيير خلال التدقيق, واذا تعذر ذلك بإمكانك تغييره قبل اصدار قرار الابتعاث .. من خلال البوابة.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.ملاك
    اخوي معدله ضعيف ( 1.7 من 4 ) و باقي له على التخرج سنه ، يخاف يأجل دراسته و يطلع معاي و ما يلاقي قبول جامعه اذا اعطوه ضمان مالي ،،

تقصدين قبول جامعي لمرحلة البكالوريوس "يبدأ من جديد"؟ أو قبول جامعي لمرحلة الماجستير ؟
    اذا كنتِ تقصدين الحالة الثانية ..
    فعلاً المعدل متدني .. لكن احتمالية الحصول على قبول جامعي في امريكا ليست مستحيلة
    قد تقبل به بعض الجامعات؛ ولكن مع إلزامه بدراسة مقررات تكميلية لتقييمه دراسياً في هذه المرحلة
    وبعدها يبنى القبول .. بناءًا على درجته في المواد المقررة.
    الأفضل أن تطلعوا على مواقع الجامعات المرغوبة .. وأن تبحثوا جيداً بها
    وأنصحكم بالبحث عن قبول مشروط في حالته ..
    اما اذا رغب بالتقديم للبكالوريوس, فـ سينظر لشهادته الثانوية فقط
    وربما تعادل له بعض الساعات التي درسها في تخصصه السابق
    هذا اذا كان كلا التخصصين متقاربين.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رد بول
    اولا كم عمر اخوك ؟

ثانيا هو يبغى يكمل ماستر او بعيد البكالوريوس ؟
    22
    هو لسى يدرس باخر سنه و ماافضل انه يعيد اتمنى الاقي له جامعه تعادل له المواد صعب جدا يبدا من الصفر
    صعب حتى علي اطلب تضحيه زي كذا عشان ادرس انا ماجستير
    و بنفس الوقت مااعرف ايش فرصه اصلا من ناحية هل فعلا فيه جامعات تعطي قبول بظروفه؟ و ايش هي عشان اراسلها من الحين ويتطمن هو واتطمن انا على وضعه
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.ملاك
    22
    هو لسى يدرس باخر سنه و ماافضل انه يعيد اتمنى الاقي له جامعه تعادل له المواد صعب جدا يبدا من الصفر
    صعب حتى علي اطلب تضحيه زي كذا عشان ادرس انا ماجستير
    و بنفس الوقت مااعرف ايش فرصه اصلا من ناحية هل فعلا فيه جامعات تعطي قبول بظروفه؟ و ايش هي عشان اراسلها من الحين ويتطمن هو واتطمن انا على وضعه
    طيب انا مثلك اخوي آخر سنه ومقدمه ع الابتعاث بس ترا عادي تطولين شوي بإجراءات القبولات وهذي الشغلات لين يتخرج

وكثير هينا قالو عادي ادقق اوراقي واحضر ملتقيات بس مااطلع قرار الابتعاث الا لما يتخرج اخوي

الوضع سهالات ان شاءالله لاتشيلين هم
    7 "
79 من 430 صفحة 79 من 430 ... 297478798084129 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.